• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1606
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///-
المريخ وتصفية الحسابات //---

بعد ان ختم المريخ ملف تسجيلاته الناجحة بالنجمين البرنس وعلاء حاسما الجدل حول خانتي الارتكاز وصانع الالعاب ليكون ختام التسجيلات مسك
اختتم مجلس المريخ تسجيلاته وضم عناصر ممتازة جعلتنا نتفاءل بموسم استثنائي وكنا نتمني ان يحافظ المجلس علي تماسكه واستقراره لتحقيق طموحات الصفوة في الموسم المقبل لكن حدث ما لم يكن في الحسبان فقد تواصل مسلسل الاستقالات البايخ وبتنا نشوف مسلسل الهروب الكبير .
اصبح الزعيم في مهب الرياح بعد ان وصلت الاستقالات لأكثر من سبعة مما يعني انهيار المجلس والدخول في دوامة التعين فقد هرب اعضاء المجلس من المريخ وهو في اشد الحاجة لوقفتهم خاصة وان الموسم الجديد علي الابواب والفريق محتاج لمعسكر محلي وخارجي ويحتاج لمصاريف مالية كبيرة حتي يسير دولاب العمل اليومي في المريخ بطريقة منتظمة .
يبدو ان هنالك مؤامرة تحاك ضد المريخ في الخفاء لشيء في نفس يعقوب فالاستقالات تمت وفق ترتيب وتنظيم متناسق وهنالك شيء يحاك في الظلام من اجل عودة جمالي الوالي لكن بشروط معينة اهما ابعاد عصام وازهري .
استقال الوالي وهمد والكيماوي وعبداله عيسي والريح ومتوكل وزيدان والمعتصم وصمد عصام الحاج ومعه مولانا ازهري واسامه الشاذلي وهشام يسين وحسن يوسف وخالد شرف الدين وهم يستحقون التحية والتقدير علي موقفهم الرائع .
كل الامور في المريخ تتجه نحو التعين والمعروف ان مجلس التسيير مدته ستكون شهرين وبعدها تجري الانتخابات .
وهنا يدور السؤال هل الغرض من الاستقالات هو التخلص من رجل المريخ القوي والمصادم عصام الحاج ومولانا ازهري فالكل يعلم بوجود خلاف كبير بين الوالي وعصام فهل يا تري يفكر الوالي في العودة بدون عصام ؟ .
لن نستبق الاحداث لكننا نشفق علي الكيان فعشقنا للمريخ وليس للاشخاص وحتما سيأتي التعين ونقول مرحبا به فعسي ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم .
كلنا نعلم ان جمال الوالي دخل الي الكوكب الاحمر عن طريق التعين وكان مغمورا لكنه استثمر فترة التعين وقام بانجازات ضخمة جعلت الجمعية العمومية تبصم له بالعشرة ومنها انطلقت مسيرة الوالي واصبح مشهورا وعليه يمكن ان نعشم في رئيس المجلس الذي سوف يأتي بالتعين يمكن ان يكون مثل جمال الوالي ويدخل قلوب الصفوة ويستمر في المسيرة .
نتمني في الانتخابات القادمة ابعاد كل شخص قدم استقالته وحرمانهم من الدخول الي مجلس المريخ فيكفي هروبهم الغير مبرر في هذا الوقت الحرج .
اعرف ان هنالك عددا كبيرا من جماهير المريخ ناقمة علي جمال الوالي ورافضة تصرفه بتقديم استقالته في هذا الوقت الحرج بل كثيرا من الصفوة تعتبره هروبا غير مبرر .
الكابتن هيثم البرنس وعلاء وجدا ترحيب حار واستقبال خرافي من جماهير الزعيم وايضا هما عبرا عن سعادتهم بالانضمام للقلعة الحمراء وقام النجمان بزيارة الي رموز واقطاب النادي في لفتة بارعة وجدت الاستحسان والقبول من الصفوة ونقول لهم مرحبا بكم في الديار الحمراء فانتما تملكان كارزيما عالية تصنع الفارق وستجدا كل تعاون من اجل تقديم الروائع مع الفرقة الحمراء وستردون علي من هاجمكم عمليا علي ارض الملعب وارجي الرجيك يا جعلي الهلال فأنت تعرف خطورة البرنس وتمريراته السحرية وايضا تعلم ان علاء قلبو خار علي الشعار وكراعو حارة تجاه الخصوم .
التحية والتقدير لنجم المريخ الخلوق والفنان احمد الباشا وهو يقتحم قائمة منتخب افريقيا كانجاز فريد له وللسودان ومزيدا من التقدم يا ود الباشا .
نجم الهلال السابق سادومبا ذرف الدموع علي شاشة قناة قوون وعرفناها دموع ندم وحسرة علي النكران والجحود الذي وجده من الهلال كما علق عليها الاستاذ الرشيد بدوي والمعلوم ان اللاعب تحدث باسي وبألم عن المعاملة السيئة التي وجدها في الهلال وقال بأنه قدم كل شيء من اجل الهلال لكنه لم يجد غير الجحود والنكران واخيرا تقدم بشكوي ضد الهلال من أجل اخذ حقوقه والله يا سادومبا ما رضيناها ليك تزف الدمعات من عنيك فانت اخترت الطريق الخطأ لكننا نشكرك علي اشادتك بالمريخ وانك تتشرف باللعب فيه .
حتما سيجتاز المارد الاحمر كل العقبات والمطبات وسيعود لنا المارد الاحمر قويا كما كان فحواء المريخ ولود وستمضي ميرة المرخ الظافرة وصدقوني لا خوف علي المريخ فهو قوي بابنائه الاوفياء وبمجلس الشوري وبأقطابه وبجماهيره الغفيرة غدا نتجاوز الخلافات ونتحد من اجل المريخ الكيان العظيم .
الرابطة الرياضية وكل الفعاليات الثقافية والاجتماعية بالاحساء يشاطرون الاخ عوض أرباب عضو الرابطة الاحزان في والدته التي حدثت بالسودان وتمتد التعازي الي الاخ جمال عمار في وفاة والدته والتي حدثت الاسبوع الماضي بالسودان نسأل الله الرحمة والمغفرة لهم وانا لله وانا اليه راجعون
امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودست الدار 12-26-2012 10:0
    واللة الواحد ما عارف يقول شنو بس ذكرتني بحكاية الجماعة المشو الحج نحن وصلنا مكة ومتجهين للمدينة ياخي انت اكبر من كدة وراجل صحفي ولماح لا تستعجل الامور وغدا لناظرة ما بعيد يا ابورونق
  • #2
    ابومهنا 12-26-2012 09:0
    السلام وعليكم اولا وقبل كل شي نبارك للاخ ابورونق بنجاح العمليه ونقلو له ربنا يشفيك ويبعد عنك الاذا وطلتك علينا ردة الينا الروح الرياضيه اتمني لك دوام الصحه والعافيه والسعاده دوووم في حياتك ايها الكاتب المبدع المخضرم تحياتي لك وكل الاعزا تقبلو اخوكم النهدي من اليمن الشقيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019