• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1933
بابكر مختار
تماس
ادعموا مرشحي المجلس من اجل مصلحة الكيان!
*نقولها بامانة!
*كنا نتمنى مواصلة الجنرال ابومرين وكاروري لمهمتهما في ادارة النادي الازرق وكنا نتمنى ان يتواصل عقد المجلس دون اعتذارات واستقالات حتى اكتمال دورته لاننا طالبنا بالديمقراطية وايدنا دخول اسماء عديدة للترشيح من اجل خدمة الكيان!
*الواقع فرض علينا حقائق تقبلناها بصدر رحب ومجريات الاحداث تلاحقت في البيت الكبير بصورة مجنونة حيث استقال الجنرال اولا ومن ثم تبعه البقية بقيادة كاروري ويونس وحطبة والكرار والان ليس امامنا سوى مطالبة الشارع الهلالي بدعم مرشحي المجلس الذين تقدموا الصفوف واعلنوا عن استعدادهم التام لاكمال عدد الاعضاء الى تسعة قب استقالة الرباعي!
*المجلس الازرق الشرعي قدم بالامس اسماء عدد من الذين سبق لهم العمل في مجالس ادارات سابقة وذلك من واقع قبولهم الترشيح واكمال العقد حتى تستقر الامور الادارية وتختفي نغمة الطعونات وملاحقة قرارات المجلس قانوينا حتى ولو كانت في مصلحة الكيان كما حدث في الدكاكين والتسجيلات الاخيرة والتي شكلت علامة استفهام كبيرة في الشارع الازرق وبعض الاهلة يعمل على عرقلة مصالح الكيان عبر بوابة الشكاوى والطعونات وكيف كان سيكون الحال وان قرر الاتحاد والمفوضية الزام الهلال بفتوى التحكيمية التي ارتات ان قرارات المجلس بخصوص الشطب والتسجيل ليست قانونية وصدرت الفتوى المعنية قبل ثلاثة ايام فقط من اغلاق باب التسجيلات منتصف ليلة الخميس!
*امس قدم المجلس الازرق عدد من الاسماء ابرزها د كرار التهامي وعبد المنعم ابو القاسم و الفاضل التهامي وسعادة الفريق محمد احمد بحر عماد سيد لملء منصبي نائب الرئيس والامين العام وبالتاكيد فان موافقة العضوين جاءت بعد مشاورات ولقاءات امتدت لايام طوال قبل تقديمهما بصورة رسمية لملء المنصبين مما يعني ضرورة دعم الاسمين اللذان اختارهما المجلس من اجل المزيد من الانسجام في عمل المنظومة وتفاديا لما يمكن ان يحدث في حالة التصويت لصالح العضوين الذين تقدما بترشيحهما لملء المنصاب المعنية!
*مصلحة الهلال تتطلب حقيقة النظر اليها بالكثير من التفكير والتدبير وتغليب المصلحة العامة خاصة وان الفريق الاول لكرة القدم بالنادي مقبل على موسم تنافسي بالغ الصعوبة وفي ظل متغيرات عديدة طالت دعامات اساسية بالفريق الى جانب استقدام خمسة لاعبين جدد من خارج الحدود لسد النقص في صفوفه مما يتطلب مناخا ملائما في الجانب الاداري ليعمل في انسجام تام من اجل تهيئة المناخ الملائم للفريق وتوفير كافة احتياجاته المالية والادارية!
*حقيقة نحن نحترم كل ابناء الهلال ونقدر الذين تقدموا لدفع ضريبته عبر صناديق الاقتراع ونثمن التفكير في تفعيل الديمقراطية وتقديم صورة حضارية لدور الهلال الكبير في تجسيد اسمى معاني الديمقراطية وهو النادي الذي انطلقت من دياره شرارتها الاولى في ثلاثينيات القرن الماضي ومع ذلك نرى ان مصلحة الكيان تتطلب دعم عناصر المجلس متمثلة في سعادة الفريق والتهامي ايمانا منا بضرورة دخول عناصر قادرة على الانصهار في بوتقة الزعيم لتقديم عمل مميز يعين على تحقيق المراد..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*قيمة اللاعب الهلالي تتضح في الاحتفالات والمهرجانات التي تسود اجواء القلعة الحمراء بانتقال قائد الهلال السابق هيثم مصطفى(37) عاما الى صفوف الفريق الاحمر!
*عظمة الازرق في اختيارات لاعبيه ونوعية من يرتدي الشعار!
*عيون ابناء الهلال فاحصة ومن ينتهي عمره الافتراضي يكرم وقائد الهلال السابق عرض عليه التكريم ولكنه فضل ارتداء شعار النجمة!
*لا غضاضة في ذلك ولكن اللاعب قطع بيده شعرة معاوية مع الصرح الكبير ولن يعود مرة اخرى باية صفة بعد ان يترجل والايام ستثبت صحة هذا الحديث!
*من سمكر تسجيل الحضري غير مامون الجانب!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    امير الحسن 12-25-2012 10:0
    ولكن اللاعب قطع بيده شعرة معاوية مع الصرح الكبير ولن يعود مرة اخرى باية صفة بعد ان يترجل والايام ستثبت صحة هذا الحديث! من انتى لكى تحكم او تنسب انتى كاتب ليس الا والبرنس هيثم سوف يظل ابن الهلال حتى بعد موته وان لعب للمريخ سوف يظل فى اعماق اعماق القلوب المحبه للكيان لان انتقاله للمريخ اكل وارتزاق مهنه ليس الا . طال الزمن او قصر سوف يعود وتعود امثالك من الاقلام لتقول مرحبا بك فى ديارك يا ليث . الزمن كفيل بعودته مره اخرى وسوف نظل ننتظر ونتابعه ما حيينا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019