• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 4  0  1939
بابكر مختار
تماس
صفحة جديدة في تاريخ الهلال!
*اختلفنا ام اتفقنا مع البرير ومجلسه!
*رفضنا ام رضينا!
*واقع الحال يشير الى ان البرير بدا كتابة تاريخ جديد له في القلعة الزرقاء!
*وشرع في وضع لبنات لمشوار قادم يتطلع خلاله الى صفحات عامرة بالالقاب والبطولات!
*انتهى عهد البرنس في نادي الهلال وهذه حقيقة مؤلمة نعم ولكن يجب التعامل معها وفق واقع الحال والحق الذي كفلته الجمعية العمومية للنادي للرئيس واعضاء مجلسه بتسيير دفة السفينة والعمل وفق مصالح الكيان!
*قد نرى ويرى غيرنا من عشاق الموج الازرق ان خطوة الاستغناء عن قائد الفريق بتلك الصورة لا تشبه النادي الكبير ولا تعبر عن ارث وحضارة النادي وتقاليده التي عرف بها منذ فجر تاريخه ولكن قد يرى غيرنا ان البرنس وقائد الهلال المشطوب قد اتى باسوا تصرف للاعب في كرة القدم بالنادي وغيره من الاندية السودانية حيث اقدم على شن هجوم عنيف على رئيس النادي والمدير الفني الاجنبي وبكلمات قاسية ليس فيها ادنى احترام لمنصب رئيس اكبر نادي في البلاد!
*الكفة متساوية من حيث الفعل وردة الفعل ولكن الفارق في الحالتين ان ردة الفعل لمجلس الهلال صاحبها قرار اثار الكثير من الضجة في الشارع الازرق رغم انه كان سيكون اكثر عنفا وقوة ان لم تسبقه تصريحات قائد الفريق هيثم مصطفى والتي افقدته تعاطف نصف اهل الهلال على اقل تقدير والذين يرون ان اللاعب اخطا ولم يحترم ارث وقيم النادي بهجومه على الرئيس ومدرب الفريق!
*الان وقف الازرق في نقطة البداية لمشوار قادم بعد ان اتضحت الرؤى و(انفرزت الكيمان) واولى خطوات العهد الجديد تمثلت في اضافة لاعبين محترفين للكشوفات الزرقاء عشية امس الاول وبحضور اعداد غفيرة من جماهير الهلال التي زفت مجموعة المحترفين الجدد من دار الرئيس بحي قاردن سيتي الى مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بشارع البلدية وفي الانتظار محترفان اخران ينتظر انضمامهما خلال الساعات القليلة المقبلة وبتوقيعهما الى جانب المعلم عمر بخيت يكون المارد الازرق قد اغلق ملف تسجيلاته بـ(الضبة) والمفتاح والملاحظ ان المجموعة القادمة باكملها من الجدد عدا المعلم الصغير والذي يحمل شارة القيادة في مرحلة ما بعد البرنس!
*مجموعة من اللاعبين الجدد يقودون كتيبة الموج الازرق في قادم المواعيد وبصناعة بريرية صرفة بعد ان تم الاستغناء عن المجموعة السابقة من المحترفين الاجانب والذين تولوا زمام القيادة في الفترة السابقة الى جانب الثنائي المشطوب هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف وستكون المرحلة القادمة بمثابة المحك الحقيقي لقائد سفينة الهلال الفنية المدرب غارزيتو وقائد السفينة اداريا السيد الامين محمد احمد البرير ومجموعة مجلسه!
*الجماهير الهلالية بكل الوان الطيف ستنتظر لترى شكل المارد الازرق في الموسم الجديد وستترقب باهتمام كبير ثبات مجموعة اللاعبين المحترفين الجدد وستقارن قطعا بينهم وقدامى المحاربين خاصة الثلاثي ادوارد سادومبا والوطنيين البرنس وفييرا ولن تجامل ابدا او تسامح ان كان القادمون اقل مستوى وقدرات فنية من الذين استغنى عنهم المدرب الفرنسي خاصة وان مجلس ادارة النادي بقيادة البرير تعامل بمنهجية مطلقة مع تقريره الفني الذي تعلق بعمليتي الاحلال والابدال ولم يتدخل من قريب او بعيد او حاول التاثير على ما ورد في تقريره الفني!
*الجماهير الهلالية ستترقب بالكثير من الحذر شكل الفريق والاداء بصورة عامة ولن ترضى باقل من الانتصارات وحصد النقاط محليا والتالق على الصعيد القاري رغم صعوبة مشوار الفريق في مرحلتي البطولة الافريقية حيث اوقعته القرعة الافريقية في طريق اربعة فرق من غرب القارة الافريقية ومن شمال غربها حيث كرة القدم المتطورة والفرق الطموحة للذهاب بعيدا في خارطة الابطال الافريقية..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*تابعت عن كثب عصر امس الاول تدفق جماهير شرق النيل الى منزل البرير بقاردن سيتي ولمست مدى تحمس الجماهير لخطوات المجلس الاخيرة!
*الموسم القادم سيكون على سطح صفيح ساخن في البيت الكبير!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعابد 12-17-2012 04:0
    غريب والله انت حيث من المفترض ان الذين يكتبون عن الشأن الرياضي يكونون على قدر كبير من المعرفه والتحليل الدقيق دون ألانحياز الفاضح ولو كان الموقف ضبابيا جدا ومحاولة اقناع القارئ بان هذا هو الصواب !!! بالله عليك انت مقتنع بادارة هذا البرير لأمور الهلال ؟ الظاهر انك من هتيفة البرير الذي سجل أسود صفحه في تاريخ الهلال ولكنه سوف يذهب وتذهبون وللهلال رب يحميه
  • #2
    edy 12-17-2012 12:0
    اخ بابكر مختار سؤال هل بيت الظلم يجنى النجاح ؟ اكون مغفل فعلا اذا انتظرت الهلال يجنى بصلة فى عهد برير الم تسمع قوله تعالى والله لايحب الظالمين وبرير ظالم و مجلسه غاشم تعال بكرة وقابلنى اذا لميت فى كاس ولا ممتاز
  • #3
    ابو هيثم 12-17-2012 11:0
    سنحتفظ بمقالاتك هذه الايام وستكون ردنا بها على مقالاتك فى المستقبل القريب باذن الله وبدون تعليق بس سوال واحد ما هو المدرب الذى يريد ان يكون فريق بطولات ويشطب هيثم وعلاء وسادومباوبعدهم المعز ومساوى وبالمناسبه قلت يكون الهلال قفل بالضبه والمفتاح ماذا فعل مع جمعه هل تم التجنيس ام لا ام انك لاتستطيع ان تطرح هذا الموضوع!!!!!!!!!!
  • #4
    كرونجي 12-17-2012 09:0
    quote "بقيادة البرير تعامل بمنهجية مطلقة مع تقريره الفني الذي تعلق بعمليتي الاحلال والابدال ولم يتدخل من قريب او بعيد او حاول التاثير على ما ورد في تقريره الفني! " بكل اسف كل العمود مبنى على هذه المقولة والتي هي خطا من الاصل لان البرير هو من كتب التقرير الفني شفاهة وبصم عليه المدرب ياكابتن المدرب الفاتح النقر وهو آخر مدرب وطنى قالها صراحة ان البرير قال له هيثم ما يلعب ، هل كنت تتخيل ان يكون هنالك تقرير فني والرئيس يقرر إقصاء البرنس من اللعب من المدرب الوطنى وبالقطع الاجنبي ؟ ما يقال بالتقرير الفني كلمة حق اريد به باطل واي تحليل مستقبلي للهلال بظروفه الحالية يشير بوضوح إلى كارثة قادمة الله يبعدنا منها . هيثم أخطأ كرد فعل ولكن ماذا عن أخطاء الرئيس ؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019