• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
صحيفة كفر و وتر

هلال وظلال

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1691
صحيفة كفر و وتر
‏تسجيلات الهلال
& دخل الهلال معركة التسجيلات بقيد لاعبه السابق المدافع سامي عبد الله بعد ان تم شطبه بدواعي الإصابة وقد عانى الهلال كثيراً في الموسم المنصرم بسبب ضعف خط دفاعه وقد فشلت عمليات ترقيع الخط الخلفي بالتوليف او بتسجيل عناصر جديدة لم يحالفها التوفيق وأثبتت فشلها وتمثلت معاناة الهلال في الأطراف وفي عدم وجود بديل لمساوي في حالة الإيقاف او الإصابة ولولا قوة وسط الهلال الذي غطى علي ضعف الوسط وهجومه الضارب لخرج من الموسم دون القاب وقد استبشرنا خيراً عند تسجيل المدافع صالح الامين الذي تألق في اول ظهور له ضد المريخ ليغيب بعد ذلك متعللاً بالاصابات وبتسديد بقية المستحقات مع نجاح نسبي للوافد الجديد القادم من نادي الخرطوم الوطني عبد الرحمن كايا في خانة الطرف اليمين أهله بان يطلب الهلال خدماته رسميا بعد ان انتهت فترة إعارته اما النيجيري يوسف محمد فقد خرج من الخدمة نهائيا وافقد الهلال عدة بطولات وقد تنفست جماهير الهلال الصعداء بعد الاستغناء عنه وهو احد بقايا صفقات الرئيس الأسبق صلاح ادريس التي أثقلت كاهل المجلس السابق المعين ومجلس البرير الحالي وفي الطرف الأيمن يوجد اللاعب عبد اللطيف بوي دون منافس لذا يجب التركيز علي خط الدفاع في هذه التسجيلات خاصة الأطراف وذلك بتسجيل عناصر جاهزة بمواصفات عالية وبكل صراحة الساحة المحلية لا يوجد فيها المدافع المقنع الذي يمكن الاعتماد عليه في المنافسات الخارجية لذا يجب التركيز علي جلب مدافعين أجانب لهم القدرة علي تامين خط دفاع الهلال في الصولات والجولات الافريقية ونتمنى ان يوفق المجلس والجهاز الفني وعلي رأسه المدرب غارزيتو في اختيار عناصر صلبة تحل مشكلة الدفاع التي ظل يعاني منه الهلال طوال الموسم الماضي بعد ان تجاهل الهلال هذا خط دفاعه وحتى العناصر المتميزة فيه استغنى عنها مثل المدافع باري ديمبا وغيره ليتجه المدرب لتوليف بعض اللاعبين قدموا قدر مقدراتهم الفنية ويستحقون الشكر والتقدير ..!!
& تدني مستوى المهاجم الزيمبابوي سادومبا في الفترة الاخيرة لا يخفى علي احد وهناك إرهاصات بعدم التجديد له ولكن هل يمكن للهلال ان يستجلب مهاجما افضل منه خاصة وهو هداف الكونفدرالية في نسختها السابقة ويعد من افضل المحترفين الذين مروا علي الهلال في الفترة الاخيرة ويمتاز بالسلوك القويم والأخلاق الرفيعة وقد قدم للهلال الكثير خلال مسيرته الافريقية والمحلية وهو المهاجم الذي تعمل له جميع الفرق الف حساب ..!!
& طريقة لعب غارزيتو حجمت كثيرا من قدرات المهاجم المرعب مدثر كاريكا وجعلته بعيدا عن منطقة المرمى وبالاستغناء عن سادومبا يمكن ان يرجع كاريكا لخانته الاصلية كمهاجم صريح بدلا عن وجوده علي الطرف او نزوله للوسط حسب خطة غارزيتو التي جعلته يعيش الموسم السابق في توهان وعدم استقرار فني ..!!
& استمرار الحارس جمعة جينارو حتى ٢٠١٤ مكسبا للهلال فالحارس جمعة كان من المع نجوم الهلال في الموسم المنصرم محليا وخارجيا وأدى بدرجة الامتياز ونتوقع منه الكثير خاصة وانه صغير في السن ...!!
& من يشغل منصب نائب الرئيس والأمين العام بالهلال ..؟؟!! نتمنى اختيار عناصر هلالية مخلصة قادرة علي العطاء منسجمة ومتناغمة مع مجلس الادارة حتى لا ندخل الموسم الجديد في صراعات نحن في غنى عنها ...!!
& علي المعارضة التوقف عن الإرسال حتى الانتخابات القادمة وان تعمل علي إقناع الجماهير ببرامجها بدلا عن المعارضة لمجرد المعارضة فإذا رأت الجماهير فيها خيرا سوف تقول فيها كلمتها وتسلمها الأمانة عن طريق صناديق الاقتراع اما محاولة اقتلاع المجلس بالقوة بأسلوب الغاب والإرهاب فهذا عمل غير ديمقراطي وغير مقبول ..!!
& اجمل هدية تقدمها المعارضة لجماهير الهلال هي المساهمة في تسجيل محترف من العيار الثقيل يكون اضافة للهلال بدلا عن هذه الجعجعة والمعمعمة والحوارات المفخخة بالتهديدات ..!!
& طالعت حوارا في احدى الصحف الرياضية مع عضو مجلس ادارة الهلال المستقيل الطاهر يونس فعرفت سر ضعف وهوان ما يسمى بالمعارضة الهلالية ..!!
& ركود التسجيلات في هذا الموسم تعبر عن حالة الركود التي ضربت البلاد والعباد وتحكي عن سوء الحال والمآل فقد انتهى عهد الدلع والدلال وحقيقة لا يوجد لاعب يستحق دولار ووداعاً لعهد المليار وحتى الوالي امسك يده وقال الدفع حار ..!!
& مدرب اهلي شندي السابق التونسي الكوكي طرح نفسه للمريخ بذكاء وحقق مبتغاه ..!!
& بعد استقالة جمال هل ينعدم المال ..؟؟!!
& مساعد الرئيس همت لا يخالف الرئيس جمال الوالي وخلفه في كل خطوة يخطوها الا عند الدفع ..!!
& همت رئيس كل بعثات المريخ الخارجية قدم استقالة تكتيكية تضامناً مع الوالي وسوف يعود معه ان عاد ...!!
& حارس المريخ المصري الحضري خائف علي مستقبله مع المريخ بعد استقالة الوالي لذا طالب جماهير المريخ بتسيير المسيارات الي منزل الوالي لاثنائه عن الاستقالة ..!! ابن كفر البطيخ حريص ...!!
& مع هذا التقشف وإيقاف ضخ أنابيب الوالي يا ترى كيف يكون حال المريخ في الموسم الجديد وهل يستمر الحضري والوالي بعيد ..؟؟!!
& تسجيلات ( ميتة ) كالكرة السودانية تماماً ومع ذلك نتمنى موسما يمكن ان نحقق فيه إنجازا علي مستوى المنتخبات او الاندية .. موسم تعود فيه العافية للكرة السودانية لتلحق بالكرة العالمية مع ان هذا من الصعوبة بمكان في عهد معتصم وقريبه محمد سيد احمد وسكرتيره مجدي ..!!
& نسأل الله الشفاء للكرة السودانية والهداية لاتحاد الكرة ..!!
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019