• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3547
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
نتيجة واقعية
كما قلت امس في هذه المساحة لااحد يلوم اللاعبين ولا الجهاز الفني الذي زج به في بطولة سيكافا تحت اسم المنتخب الرديف وهو لاعلاقة له بالرديف فافضل تسمية ان نقول انه مجموعة من لاعبي الدوري الممتاز باستثناء لاعبي الهلال والمريخ والخرطوم الوطني فاغلب لاعبيه منهم من لم يسبق له الانضمام لاي من المنتخبات السنية ومنهم من انتهي عمره الافتراضي مع المنتخب والكل يعلم ان القصد من المشاركة هو هدف اداري .
ورغم اننا لم نشاهد غير الثلث الاخير للمباراة بسبب عدم وصول الصورة كما ذكر القائمين علي امر قناة قوون الرياضية الذين نشكر لهم مبادرتهم بنقل البطولة الا ان ماقدمه اللاعبين خلال هذه الدقائق يستحقوون ان نشكرهم عليه لانه اكبر بكثير من ماتوفر لهم ويشكر المدرب مبارك سليمان ومساعده اسماعيل عطا المنان علي تصديهم لهذه المهمة الصعبة بعد ان وضعهم الاتحاد في مأزق.
عموما نقول ان النتيجة واقعية ونتمني ان يوفق الفريق في مبارتيه القادميتين ليصعد علي الاقل الي الدور الثاني .
ليباردز زاد الوجع
تابعنا امس نهائي البطولة الكنفدرالية والذي انتهي بتتويج فريق ليوباردز الكنغولي باللقب في مباراة عبارة عن دافوري ولاترقي لنهائي بطولة قارية وقد زاد من اوجاعنا بعد ان اضعنا اضمن لقب لان ليباردز ليس بالفريق الذي طيح بالمريخ ولاجوليبيا الفريق الذي يبعد الهلال .
تحسرنا امس ونحن نتذكر خطأ الحضري الذي تسبب في الهدف الثاني في لقاء الذهاب وابعاد السعودي لكرة كلاتشي التي كانت في طريقها للشباك في مباراة الاياب وضياع سادمبا ويوسف محمد لركلتي الترجيح في اياب جوليبيا.
كنا الاحق باللقب كما رددها معلق قناة الجزيرة وضيوف الاستديو ولااظن ان هذه الفرصة ستتكرر.








امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019