• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 4  0  3405
علم الدين هاشم

بهدوء
اخر امل لجماهير المريخ !!
يعود المريخ اليوم لمواجهة النيل فى مباراة مصيرية يعبر من خلالها الى نهائى البطولة المحببة لجماهيره , وعندما نقول مصيريه فهى تعنى اخر امل للفريق وجماهيره فى ان يبقى تحت دائرة اضواء البطولة الاخيرة التى يمكنه من خلالها ان ينقذ موسمه من الانهيار الكامل ويعيد الابتسامه لانصاره بعد مسلسل الخيبات المستمرة فى عهد السيد ريكاردو الذى عاد من جديد بعدما استبشرنا خيرا بمغادرته ساحة النادى وفقا للتطورات التى صاحبت موقفه الاخير من معسكر الفريق بفندق التاكا ورفضه لاقامة المعسكر فى هذا الفندق واصدار تعليماته للاعبين بفض المعسكر والعودة لمنازلهم , الامر الذى ترتب عليه موقف مضاد من مجلس الادارة لاول مرة طبعا فى تاريخ العلاقة بين الطرفين قبل ان يصرح الامين العام السيد عصام الحاج بالامس واصفا ماحدث بانه مجرد (سوء فهم) بين الطرفين تمت معالجته ونفى بان تكون ادارة النادى قد اصدرت اى قرار باقالة ريكاردو او تكليف فاروق جبره بالاشراف على الفريق حتى نهاية الموسم !! عموما نفى الامين العام لايلغى حقيقة ( الارتباك ) فى القرار الادارى تجاه المدرب البرازيلى الذى كما ذكرت بالامس بدأ يتصرف فى الفترة الاخيرة وفقا لاهوائه ومزاجه الخاص دون اى مراعاة او تقدير لمصلحة المريخ وادارته التى لازالت تعامله بقدر من الاحترام الذى لايستحقه !
اعتقد ان جماهير المريخ من خلال ردة فعلها على استمرارية المدرب ريكاردو على ضوء قرار مجلس الادارة سواء كان القرار صائبا او خاطئا فان الامر بالنسبة لها سيان , ويبقى الاهم هو المساندة ودعم اللاعبين فى مباراة اليوم حتى يحققوا نتيجة الفوز التى تنقل الفريق الى نهائى البطولة ومن ثم المنافسة على كاس السودان , فلا اعتقد ان بقاء المدرب او رحيله سيشكل عقبة امام الجماهير فى الحضور والمؤازرة المطلوبة التى يحتاجها اللاعبون فى ظل حالة الاحباط التى تسيطر على الجميع بسبب مسلسل الاخفاقات وتدنى مستوى الاداء العام للفريق والذى ظهر بصورة واضحة فى الشوط الثانى من لقاء الاهلي الخرطومى الذى كان حينها يلعب بعشرة لاعبين ,, نأمل ان تعود الجماهير للمدرجات كما نرجو من اللاعبين ان يقدروا الظروف التى تمر بالفريق حاليا ويرتقوا لمستوى المسؤولية حتى يرسموا خاتمة سعيدة لموسمهم الحالى !
الانضباط يابله جابر !
جدد الكابتن بله جابر ولائه للمريخ واكد انه لم يفكر فى الانتقال منه لاى ناد اخر وانه سيبقى مشجعا وفيا له اذا لم يتم التجديد له , حديث بله جابر كما هو معروف محاولة منه للدفاع عن نفسه فى مواجهة الاشاعات التى طاردته بانه عرض نفسه على الهلال ورئيسه الامين البرير !!
ليس مطلوبا من الكابتن بله جابر او ايا من زملائه بالفريق ان يظهر ولائه للفريق من خلال الصحف واجهزة الاعلام , فاى لاعب لايرغب فى الاستمرار مع المريخ من حقه البحث عن النادى الذى يحقق له طموحاته لاسيما وان الساحة الكروية على اعتاب التحول نحو الاحتراف الكامل الذى يمنح اللاعبين حرية الانتقال والبحث عن العرض الافضل والبيئة الصالحة ,, ولكن مايجب ان يعلمه بله جابر وكل اللاعبين امثاله ان من يحيد عن الانضباط ويهرب من اداء واجباته مع زملائه وفى الوقت الذى يخوض فيه ناديه معارك حاسمة محلية وخارجية فلن يجد من يتعاطف معه ويقف الى جانبه ,, فالاندية الكبيرة لاتتوقف مسيرتها على لاعب اختار الهروب من تلقاء نفسه متعللا باعذار واهية ومبررات ضعيفة , لانها - اى الاندية الكبيرة - هى التى تصنع اللاعبين وترتقى بهم فى سلم النجومية , فلايوجد من هو اكبر من المريخ ولن يكون ,, وعلى الكابتن بله جابر ان يعى الدرس ويتذكر ان الملك فيصل العجب بكل تاريخه ومكانته فى قلوب الجماهير يجلس على دكة البدلاء احتراما للضوابط دون ان يتذمر او يحتج ضد قرار المدرب !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر النصري 11-24-2012 12:0
    رغم مريخيتي لكن وجود السيد بلة جابر وليس الكايتن في المريخ يخدم الهلال اكثر من الانتقال لة والبرير ليس عبيطا عشان يسجل بلة حتي لوعرض الاخير نفسة لة...
  • #2
    سوداني حــــــــــــر 11-24-2012 09:0
    اه الليلة المريخ بلعب في الكاملين ولا الحصاحيصا بعدين المبارة دي ذي التمرين لانو المريخ والنيل حاجة واحده
  • #3
    بكري عبده 11-24-2012 08:0
    سيبو الحركات الميته دى .. يعنى النيل معقول يقيف او يلعب ضد المريخ بجديه فى ظل وجود نائب الرئيس الانتو ونحن عارفنو !! قوم لز , بلا اخر امل بلا اول امل .
  • #4
    عبد العزيز الشامي 11-24-2012 08:0
    أنتو مرة بطولة ضعيفة ! السنة الفائتة أنسحبتو خوفا من الهزيمة ! المرة دي قلت المحببة للجماهير ! يا أخوانا أثبتو ليكم على رأي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019