• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
داوود مصطفى

على ضفاف المزاج

داوود مصطفى

 0  0  1200
داوود مصطفى
مرة اخرى نقولها لا للمتاجرة بالدين ..!!
نعيد اليوم والايام التالية نشر هذه الفقرة من العمودالمنشور غرة العام الهجرى 1434 بناء على رغبة القراء وقد جاء بعنوان ( لا للمتاجرة بالدين )..
قال محدثى : كيف تتحدث تلك الصحيفة بلسان جماهير االهلال وتقول (بأمر الجماهير باى باى سادومبا )..!
من اورد لها ان الجماهير قالت ذلك وكيف تستلف لسان الجماهير و تمارس الكذب على رؤوس الاشهاد لتحارب النجم الذى بفضله كان الهلال على لسان كل عشاق المستديرة فى القارة السمراء .
قلت : لو كان الامر يقتصرعلى هذا الذى اوردته ومحاولة تخوين سادومبا بسبب عجز المجلس أو بالاحرى فلسه وعدم قدرته على اعاده قيده فان الأمر هين ...!
ولكن الادهى ان تتاجر الصحيفة بالدين والاسلام وتدعى زورا وبهتانا ان المعارضه طالبت بهدم مسجد الهلال ، فى الوقت الذى يعلم فيه الجميع ان العمل بالمسجد توقف لأكثر من 4 اشهر ، لغياب المكون المالى الذى تكفل المجلس بتوفيره ولم يف بوعده..!
ورئيس النادى نفسه اعلن تبرعه بـ 5 مليون جنيه ثم تهرب بعدها عن الدفع ..!
من المؤسف ان يُستغل الدين بهذه الطريقة البشعة والساذجة فى ذات الوقت ، بقصد تحريض المشاعر الدينية للناس وتصوير معارضى سياسية البرير بالكفر والزندقة ، وفى هذا ما يدعو لاثارة العدائيات و اشعال نيران الفتنة بين المسلمين ...!
نسأل الله للجميع الهداية والا يتخذ البعض من الدين واجهة لتحقيق مأرب ومصالح خاصة ـ وكفاية الهلال الذى استغليتموه فاتخذتم منه مطية حتى كاد عشاقه ان ينفروا منه..!
متفرقات :
من كوارث هذا الزمان ان بعض ممن لا يرتادون المساجد اصلا ، ولم تعرف جباههم السجود الى الله ، باتوا اليوم يتحدثون عن الاسلام ويظهرون امام الملاء بمظهر الدعاة الحريصين على الاسلام وبيوت الله ..!
يفعلون هذا لمارب دنيوية ومصالح ذاتيه .. والعياذ بالله ..!
مرة اخرى نقولها بالصوت العالى .. لا للمتاجرة باسم الدين ..!
فاقد الشىء لا يعطيه .. ولن يتحدث عن الاسلام من يتجاهل عمدا معنى ان ( الصلاة خير من النوم) ..!
والاسلام هو الاخلاق والسلوك القويم ومن يساوم الناس فى شرفهم لأجل شهوة دنيونية ، غير جدير بالحديث عن المساجد والاسلام ...!
قال خليك فى الكتابة عن (ليالى العندليب )....!! لا احسن اكتب ليك عن ليالى شهرازاد وقصة (الملكة بلقيس ) ..وكيف خلت التعيس يفرفر زى الفار فى الكيس ..!
اخير المريخ يفكر فى الاستغناء عن ريكاردو ،


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : داوود مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019