• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
ولاء مدني

النبي العربي (صلي الله عليه وسلم)

ولاء مدني

 0  0  950
ولاء مدني
بسم الله الرحمن الرحيم

أخاف عليكم من الخرافة والوهم والركض وراء المجهول.
يتصدر الصحف إعلان وصول الساحر العماني، فابشروا بالفرح مع بداية القرن الحادي والعشرين !!
يضحك علينا الدجالون والمشعوذون، عقل بعضهم أصغر بكثير من لحيته، ينشر غسيله الوسخ على حبال الصحافة، فيعالج الايدز والعجز الجنسي، ويتمتم بالخرافات، ويكتب السخافات في جوامع نعلقها فوق صدورنا نفعل كل ذلك، والناس لاهون في المختبرات ينتجون ويبدعون، والناس مشغولون بصناعة الأقمار الصناعية، وبمتابعة رحلات الفضاء، والناس يفكرون ويبدعون ويرسمون ويغنون ويفرحون ونحن، أيها الأحبة، نركض وراء السحر والخرافة والبدعة ويتزايد الدجالون والمشعوذون، ويأتون من أقاصي الدنيا للضحك علي ذقوننا !!
العالم يدعو العلماء والمبدعين ليحاضروا في جامعاته ومعاهده ومختبراته، ونحن ندعو السحرة والمشعوذين ليخربوا بيوتنا ويفسدوا حياتنا.
جاء النبي العربي معلنا الحرب على الشعوذة، ناشرا التسامح بين الناس، وجاء من يدعون بأنهم أتباعه، يعيدوننا الى جاهلية أولى، لا تؤمن بعقل، ولا تحتكم الى منطق، ولا تؤمن بحوار !!
اغلقوا مستشفياتكم، واحتقروا أطبائكم اغلقوا جامعاتكم والقوا البخور في دولة تتفرج أجهزتها، ووزارة صحتها، ووزارة تجارتها، ورجال دينها ومثقفوها على مذبحة العقل وسيادة الخرافة والكل يضحك ببلاهة وأنتم ضحايا جهلكم وركضكم وراء المجهول!!.
ابشروا، لقد وصل الساحر صدقوني، لقد وصل قرأت إعلانه في الصحف افرشوا له الأرض بالدنانير وابكوا على خيبتنا، وعلى جيل، حاول ان ينشر ثقافة وعلما وتسامحا وذهب ذلك الجيل الى ربه وجاء جيل يرضع الخرافة من ثدي أمه، ويفهم الدين جهلا وتعصبا وسحرا !!
ابشروا، لقد وصل الساحر، فلتبدأ حفلة الزار الكبرى.


الله الوطن الهلال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019