• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024
كبوش

افياء

كبوش

 5  0  1383
كبوش
بشريات النصر
}في اتصال هاتفي مطول لهما امس بشاهد العصر اكد ثنائي الهلال.. الغزال مهند الطاهر وسيف الدين علي مساوي.. منصة اطلاق الصواريخ المدمرة.. وصخرة الدفاع الاولى في السودان.. اكدا بأن احوال بعثة الابطال بالحاضرة المالية باماكو في افضل حال.. والفرسان في كامل الجاهزية لخطف بطاقة العبور الى النهائي في سباقهم المقدس نحو الظفر باللقب.
}حديث الثنائي زرع الاطمئنان في نفسي.. وبطبيعة الحال سيشتل الكثير من زهور الاماني في قلوب الجماهير الهلالية التي تجلس على اريكة انتظار النبأ السعيد.
}اختار الفرنسي الضجة غارزيتو 17 لاعبا لاصعب مهمة للفريق طوال هذا الموسم الصعب.. وبالطبع وضع التكتيك المناسب لخوض النزال الشرس في عصرية الاحد المقبل امام جوليبا المالي.. ويدخل الفرنسي المواجهة برصيد جيد من الامنيات السعيدة والدعوات الاكيدة وزاد طيب من لقاء الذهاب الذي انتهى بهدفين نظيفين اتوقع ان تكون لهما الكلمة العليا في لقاء الاحد.
}الهلال تحسب لكل شيء قبل اداء المباراة المقبلة.. ويقف الفريق الآن علي ارضية صلبة.. قوامها عدد كبير من اللاعبين الاشداء الذين خبرتهم الملاعب الافريقية وشهدت لهم بالتمرس والتجرد في ارض القتال عند ساعة النزال بقيادة المعلم عمر بخيت وسيف مساوي ومهند الطاهر ويوسف محمد وسادومبا وكاريكا والمعز محجوب.. وهناك كذلك توثب الشباب الذي يمثله جمعة جينارو وعبد الرحمن كايا وابراهيما سانيه.. من هذا المزيج.. ما بين الخبرة.. والرغبة في تأكيد الوجود.. يكتب الهلال تاريخه الجديد ويسرج خيول الاحلام التي لا تنام.
}غارزيتو عمل على اعداد لاعبيه بالشكل الذي يليق بفريق يبحث عن بطاقة مهمة تكفل له الصعود الى النهائي .. لذلك لم يركن الى الراحة واخضع لاعبيه لمران ساخن عقب الوصول مباشرة لانه يعلم تماما بأن عرق التدريب يقلل من خسائر المعركة.. ان لم يجعل الانتصار باهرا ومستمدا من روح الجدية والاصرار وسط لاعبي الهلال الذين رفعوا شعارا واحدا لن يحيدوا عنه مهما تكالبت عليهم الظروف وانتاشتهم سهام الجحود والنكران.. الا وهو «نكون او لا نكون».
}ستكونوا يا احفاد فوراوي وعبد الرحمن الشيخ والطيب عبد الله.. ستكونوا باذن الله ولن تُكسر لكم قناة.. ولن تُنكس لهلالكم راية.. سيكون الهلال وسيجئ الانتصار الباهر.. انتصارا للذات.. وتوثيقا في سفر الامجاد.
}اتوقع ان يواصل الفرنسي شجاعته المعهودة ويفاجئ المضيف بهجوم كاسح قوامه الثلاثي الاميز في بطولتي الكاف «الابطال والكونفدرالية».. سادومبا وكاريكا وسانيه.. وتحتهما صاحب افضل مضرب واحلى يسارية في افريقيا.. الغزال مهند الطاهر.. هذا الرباعي لوحده قادر على هزيمة فرق مالي باكملها.. وليس جوليبا وحده.
}الثبات الانفعالي والحضور الذهني المتقد اهم عوامل النزال المقبل.. بجانب توفيق الحارس الشاب جمعة جينارو الذي يعتبر المرشح الاول لحراسة البوابة الزرقاء ما لم يحدث طارئ يستدعي الاستعانة بحارس الخبرة والمواعيد الكبيرة المعز محجوب الذي لن يترك الفرصة تمر من بين يديه وهو الاكثر شوقا لاستعادة موقعه والعودة كحارس اول لفريق الهلال ومنتخب السودان.
} اخيرا نقول ان كل الظروف في صالح الهلال حتى الآن.. وليس هناك ما يعكر صفو البعثة.. كما لم يلجأ جوليبا المالي الى الاساليب الفاسدة التي كانت تظلل العلاقات الرياضية في الاحراش والادغال الافريقية وذلك باتباع اسلوب الحرب النفسية وخلافه.. وان كان هناك تخوف اخير فهو من حكم المباراة السنغالي ديارا.. الحكم غير مأمون الجانب.. ونسأل الله ان يجنبنا شروره ويعمي بصيرته عن الفعل الخاطئ.. وما التوفيق الا من العلي القدير.
فيء اخير
}الشائعات تطارد لاعبي الهلال حتى في مالي ولكن الخطوط الساخنة والتواصل المستمر مع اللاعبين يقتل هذه الشائعات في مهدها.. واحدة.. واحدة.
}ادلى الكابتن خالد بخيت مدير الكرة بنادي الهلال امس بتصريحات صحفية اكد فيها وجود مستحقات للاعبين بطرف المجلس.. فيما نفي الرئيس ذلك قبل يومين وقال انهم دفعوا «تلاتة اتلات» حقوق اللاعبين.. فيا ترى من هو الصادق.. ومن هو الكاذب في التصريحين.
}قالت لجنة التحكيم في قرارها «ان المجلس يفتقر للشخصية الإعتبارية التي تمكنه من إكمال المجلس سواء بالتصعيد أو الإنتخاب».. فكيف جاز لمفوضية زكريا ان تفعل ذلك وتمنح بقايا مجلس البرير شيئا لا يكفله لهم القانون..
}ايه العقبرية دي يا زكريا ؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمدين- الدمام 11-09-2012 09:0
    كيف أخبار العريس ... خلص شهر العسل ولا باقي شوية ... سلموا لي عليه
  • #2
    النور عز الدين 11-09-2012 03:0
    وليش حديث مطول مع نجوم في امس حاجة للراحة؟ شئ غريب سوا أكان من اللاعبين أو من الذي اتصل بهم!
  • #3
    كمال العجمى 11-09-2012 02:0
    يا حبيبنا انسى البرير و مجلسه و انسى المفوضيه و زكرياوخليك مع همنا الاكبر فى هذا الوقت -أراك مثل صلاح ادريس لن يسعدك فوز الهلال بالكاس حتى لا ينسب ذلك للبرير يا حبيبنا الهلالاب فى شنو وانت فى شنو
  • #4
    حسن حلفا 11-09-2012 01:0
    عجيب امرك بدل ان تشكر البرير ..تقول بقايا مجلس البرير ؟؟؟هو البرير قصر في شنوه ؟؟؟؟؟
  • #5
    صهيب 11-09-2012 12:0
    لو لدى جماعتك عمار فليعملوه بعد انتهاء الموسم لان النتائج التي حققها هذا المجلس حتى الآن ممتازة و في وجود هذه المعارضة الهدامة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019