• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
خضر

الرأي المختصر

خضر

 0  0  1310
خضر
عصر اليوم بمشيئة الله سيحل فريق الهلال العاصمي ضيفاً على فريق النيل الحصاحيصا ضمن منافسة الدوري الممتاز بمدينة الكاملين .. فهي مباراة تكتسب أهميتها من عدة نواحي ..
بالنسبة للهلال الفوز فيها بالثلاث نقاط يعني المزيد من التعزيز لصدارته للممتاز والمحافظة على الفارق النقطي بينه والمريخ .. والتعثر فيها لا سمح الله سيأتي بالعكس من ذلك .. وسيجعل الهلال تحت الضغط في باقي مبارياته بينما يلعب المريخ مرتاحاً ويمنحه زيادة في الدافعية ..
ومن جانب آخر لها الأهمية لأن النيل من الفرق التي يعول عليها المريخ كثيراً في عرقلة الهلال حيث يبذل محمد سيد أحمد "عضو الاتحاد العام" مجهوداً مقدراً في هذا الاتجاه.
فنياً الهلال أفضل من النيل ولا مقارنة بينهما .. لكن الحذر واجب واللعب بمسئولية وجدية كبيرة مطلوب .. لأن لاعبي النيل سيلعبون بحماس كبير ومؤازرة وتشجيع .. وإن شئت قل (تحريض)..
** النصر يعزز الصدارة ويرفع المعنويات ويخرص كل الألسن ..
** انتصر ليوبارد الكنغولي على دجوليبا المالي في المجموعة الثانية للكونفدرالية وتأهل ثانياً بعد دجوليبا المتصدر "الحقيقي لمجموعته - خدمة ضراع وعرق جبين" - ليقابل المريخ صاحب الصدارة المزيفة في مجموعته ..
** انتصار الفريق الكنغولي بالثلاثية إنذار شديد اللهجة للمريخ الذي يتوجب عليه ألا يسرف في الفرح بالنصر المزور و"المُجيَّر لحسابه" بتوقيع الجاني الزامبي الذي جنى على الهلال وسحب من رصيده ثلاث نقاط بغير وجه حق .
** لم نصدق أننا طوينا ملف المشاكل ولو مؤقتا في الهلال حتى فاجأتنا "التحكيمية" بقرارها الذي أصدرته ظهر أمس الثلاثاء والقاضي بعدم شرعية مجلس إدارة نادي الهلال وإلغاء القرارات كافة التي أصدرتها المفوضية في هذا الشأن .. لم تكن المفاجأة في نص القرار نفسه فهذا شأن قانوني لا اعتراض عليه من هذه الوجهة .. لكن كنا نتمنى أن يؤجلوه قليلا حتى يكمل الهلال موسمه الرياضي خاصة وأنه دخل مرحلة مهمة ومفصلية في الكونفدرالية نقول ذلك للمصلحة العامة وليس لأي غرض آخر .
** ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
** أخير تحرك المفوض الاتحادي لهيئات الشباب و الرياضة اللواء مأمون مبارك أمان وكون لجنة لتقصي الحقائق ومعرفة المتسبب في سحب النقاط من السودان لصالح زامبيا ..
أولا : يا عزيز أمان أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي أبدا ..
ثانيا : المتسبب في سحب النقاط معروف لكن المهم أن يعاقب ويا ليت العقوبة تكون بالعزل النهائي من العمل الرياضي .. لأن ما حدث جريمة في حق الوطن ككل وبجهل فاضح بالقوانين.
** في الأنباء ان اتحاد كرة القدم قام بترشيح البروفيسور كمال شداد لمنصب الرئاسة في انتخابات اللجنة الاولمبية .. لعمرلاي عن الرجل جدير بالمنصب ولكن منصب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحوج ما يكون له هذه الأيام ..
** عندما أصيب المثنى بن حارثة الشيباني قائد جيوش المسلمين في العراق ضد الفرس , بكت زوجته سلمى قائلة : وا مثنياه ولا مثنى للخيل اليوم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خضر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019