• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024
ولاء مدني

كرار كبر (البير) والقانا في غيابت الجب وغير طريق (السيارة)

ولاء مدني

 0  0  1324
ولاء مدني
ولاننا أطيب الشعوب مازال (امين جهاز المغتربين) يأبى أن ينقلنامن سنة أولى (عادات وتقاليد) ويعود الينا في كل عملية (تفقد) بأن يسمع من المغتربين المغربين قائمة (العفش والسراير والسراميك) ولايسمع ولايرى ولايشم قائمة (العفن والتعثر ) بل يطلب من السفارات بأن (تدلق) عليه كمية من السرتية والصندلية وسوف يعمل مع الجهات ذات الصلة لتذليل عقبة دخول الريحة الناشفة. اللهم لطفك . اما بالنسبة للسيارة المنتهية الصلاحية.. فلا تلومها عندما ترعانا 30 ادارة بجهاز المغتربين لم ولن تصحو من نومها وكل هذه الادارات مازالت تعمل مع الجهات المعنية لاعفاء المغترب من فرق الموديل والسماح له بادخال (سيارة مستعملة) ودسته ونص ملايات ودولاب ست ضلف ومكواه كهربائيه وفيديو والشرط مستعمله والاولو شرط عيون اخرو طرش . واخر انجازات الجهاز انشاء جائزة عالمية للابداع الفني المهاجر. برعاية هذا الجهاز سيب الراعي في هجيرو ود. كرار كبر (البير) و(القانا) فيها وغير طريق (السيارة) وهاك يامؤتمرات ولقاءات واحتفالات ودراسات (الدمج والتأهيل) للمهاجرين الذين هجروا الوطن خوفا من (الكتاحة) وبكل فلاحة ينجح في توطين التقلية بالسويد والنرويج .

كريسيدا او كورلا تتمسكن حتى تتمكن من دخول البلد.. ود. كرار ود. كرم الله متمسكين بقرارات سنة سبعين عندما كانت العيون تشوف (علبة كبريت) في جيب مغترب وتشحد (عودين) وبعد ان ملئت البلد ب (جمل غمارتين) واصبح راعي (إبل) في البطانة يمتلك (جهاز أبل) ويتجول في كل العالم .. مازال اميننا العام والوفد المرافق له يتجولون في كل المدن والموانيء ويوصونا على العفش وعلى التترون الغالي المالي الجزيرة.. ننتظر شيب الغراب وهناك دراسات بمركز ابحاث الهجرة لتطوير عملية (الجز) الشعوب نستقبل اميينا العام عندما يأتي للخليج وتكون الغشوة (غنكشن) والمشوار اصلو لكندا وكده ونغني معه قطار الشوك ونعرض وتعرض العرضة في برنامج مراسي الشوك واوتار الطين وهذا خير دليل على أننا راضين على جهاز كسيح وكاسر كرونا ووحلان في الطين ومركب مكنة (شعيرية). اللهم لطفك .
وعندما تقرأ عناوين واحة المغتربين الصادرة اليوم تعرف السبب ولا يبطل العجب لان الجهاز مازال قائم وامينه مازال حائم والحكومة تدعم حوامته بكرم حاتم. طالعوا العناوين وكرروا ما (كريتوه) قبل سنين والتكرار يعلم (الحوامة) وهذه مهمة د. كرار بأن يجعلنا حائمين بالخارج واجتماع الالية الوطنية لحماية السودانيين بالخارج تعقد اجتماعها الثاني مطلع الاسبوع وده السبب المطلع زيتنا بالخارج واظلمت الطرق المؤدية للوطن وكل المطلوب المحافظة على (الهوية) وأميننا أعمى متجه نحو (الهاوية) طيب الامين مابشوف الحكومة كلها مابتشوف . اللهم لطفك الاخ مصطفى خبرات ومدخرات المغتربين (تدمج) خط انتاج جديد بجياد لانتاج السيارات وتدمج الفيتريته مع القمح ويأكل كل العالم جهاز المغتربين يعمل على (ادماج) خمسة سويديات متزوجات من سودانيين وعايشين في سوادهم وسويدياتهم قالن ياهنا يابيت براك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019