• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
ولاء مدني

الإسطورة

ولاء مدني

 1  0  875
ولاء مدني
. مرَّ علي فريق الهلال والمنتخب الوطني كثير من اللاعبين العمالقة والأفذاذ الذين صالوا وجالوا في الميادين المحلية والعالمية وصنعوا مجداً للسودان ورفعوا راياته عالية خفاقة في كافة المحافل الدولية والإقليمية ودونوا إسمه بمدادٍ من ذهب في سجلات الإتحادين الدولي والأفريقي.

ويظل اللاعب الإسطورة والقائد الإستثنائي موسيقار الكرة السودانية وملكها المتوج هيثم مصطفي كرار - فتي الإبهار الهلالي ودرة الفريق القومي إمتداد لهؤلاء العمالقة والأفذاذ بما حباه الله من موهبة متفردة قلما توجد في نجم من النجوم. وهو نغمة موسيقية يحلو لجماهير الهلال ترديدها والتمايل معها لما يمتاز به من مهارة عالية ومقدرة عجيبة وتحكم مذهل علي الكرة يحول بمقتضاه مجريات المباراة لصالح فريقه ، شكل بمستواه الثابت والمتفرد وأدائه المرهف المميز بإسلوب السهل الممتنع رقماً صعباً في تاريخ الكرة السودانية لا يمكن تجاوزه .

وهو لاعب ذكي ومجتهد ولماح وفلتة كروية لن تتكرر ، تقدمه بالكرة يعني هجمة خطرة يصنع الهدف علي رأس كل دقيقة من زمن المباراة ، إستلامه للكرة فيه سحرٌ خاص يجعل المتفرج يتمايل معه رقصاً وطربا.وهو ساحر وملك تطريب كروي من طراز فريد يطوع الكرة كيفما شاء ويفعل بها ما يريد . وهو ضابط إيقاع الهلال وكنتروله وصانع ألعابه الذي يمول المهاجمين بالكرات البينية والمعكوسة والمرسلة مضيفاً عليها نوعاً من الإبداع واللمسات السحرية .وقد وعرف عنه بأنه لاعب وسط ماهر وهداف خطير إذا لعب في الوسط أمسك بعصا المايسترو وتحكم علي مجريات اللعب وإذا تقدم للهجوم دوخ الدفاعات وأرعب الحراس ومزق الشباك.

وقد أخلص للشعار والهلال الكيان هذا العشق السرمدي ونقش إسمه بِأحرفٍ من نور في سجل تاريخ الهلال والوطن بفنه الراقي وسحره الكروي وإسلوبه المتميز ولازال يمتلك الكثير ليقدمه للهلال والوطن.

كل أمنياتنا لكابتن الهلال وبتهوفن السودان وبرنس الكرة السودانية ونكهتهااللاعب الظاهرة هيثم مصطفي بالتوفيق

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
390646_10151063526600707_90507990706_21963663_591255757_n.jpg
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019