• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1479
باترا
قطوف
لا لأستعجال عودة امير كمال

عندما تعرض لاعب المريخ الشاب امير كمال لاصابة في مشط القدم امام امل عطبرة في اولى مباريات الاحمر في ممتاز الموسم الحالي وعقب اخضاعه لعلاج في فترة وجيزة اصر مدرب المريخ على اشراكه امام مازيمبي فتجددت الاصابة ليغيب اللاعب عن الملاعب فترة طويلة تنقل فيها بين العديد من البلدان للعلاج .

والان عاد اللاعب للتدريبات واستعاد جزء من لياقته البدنية وقبل ان يكتمل تأهيله البدني لوح ريكاردو بامكانية اشراكه في مباراة الغد امام اهلي مدني لتجهيزه لمباريات البطولة الكونفدرالية .

اشرك ريكاردو من قبل سفاري وهو مصاب في اكثر من مباراة واجلس نجوم في كامل حضورهم البدني والفني الا ان البرازيلي اشرك سفاري المصاب فتجددت اصابته .

تحملت جماهير المريخ اخطاء ريكاردو الفنية التي كلفت المريخ الكثير ولكن وقوعه في اخطاء ربما تعرض نجوم الفريق للخطر لا يمكن ان تحتمل .

اشراك امير كمال سلاح ذو حدين ربما يخرج اللاعب سليماً ويصل ويتدرج في العودة وربما تتجدد اصابته فيفقده المريخ في الفترة المقبلة .

المريخ لا يحتاج لأمير كمال في الفترة التي تسبق دور الاربعة في البطولة الكونفدرالية والتدرج في اعادته للملاعب افضل له وللمريخ .

لا لتكرار اخطاء اشراك المصابين يا ريكاردو مشاركة امير كمال في مباراة الغد يمثل تهديد لموهبته والوقت ما زال مبكراً لتجهيزه لمباريات المربع الذهبي .

لم يكن امير يحتاج لوقت طويل ليعود للملاعب عقب اصابته الاولى لكن (شفقة) البرازيلي اعادته لمربع الاصابة فبدأ العلاج من الصفر وتأخر فترة اطول وهاهو يبدأ رحلة العودة وهاهو البرازيلي يحاول اشراكه قبل ان تكتمل جاهزيته .

اصرار المدرب البرازيلي على اشراك لاعبين مصابين في وجود لاعبين جاهزين غير مبرر ويجعلنا نشكك في قدراته .

المريخ مؤهل لتحقيق اللقب القاري وهو الافضل بين فرق البطولة المنافسة على اللقب وكما ذكرت في مرات عديدة لا خوف على المريخ الا من مدربه هيرون ريكاردو الذي يجيد التنظير الفطير في كثير من الاحيان .

ومباراة الانتر تحتاج لتكتيك خاص والفريق الانغولي يلعب كرة منظمة ويمتلك نجوم كبار بقيادة اليكس افضل ظهير ايسر في البطولة الكونفدرالية .

صدارة المجموعة الاولى هدف مريخي لا تنازل عنه والتحول للمربع الذهبي في وضع معنوي افضل فيه الكثير من الخير .

امس الاول لعب فريق الشباب بنادي المريخ وخسر بهدف عكسي امام الجريف ولكن للامانة والتاريخ شاهدنا عمل فني ممتازلم تكتمل فصوله بعد واعتقد ان ما يقوم به الثنائي الذهبي ابوعنجة وجندي سيؤتي اكله بشرط ان لا يتعرض الفريق لضغط اعلامي وجماهيري .

فريق الشباب الهدف الاساسي منه تقديم نجوم للفريق الاول على طريقة ابراهومة ادوارد وخالد احمد المصطفى وجندي نميري .

ما يقوم به عصام طلب وانس الطاهر سالم والكوكبة النيرة من ابنا النادي يستحقون عليه الدعم والمساندة وليس الجحود والنكران .

وفعلها الامل على طريقة الخرطوم الوطني واضاعوا نصر كان في متناول اليد ليتعادل الفريق الازرق للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الممتاز .

الامل اضاع نصر كان في متناول يده .. ما قدمه الهلال يؤكد ان الازرق يمر بلحظات صعبة وفترة خطيرة وفقدانه لتاج الدوري متوقع بنسبة كبيرة جداً .

تعادل الهلال امام المريخ ونجأ من خسارة كبيرة .. وكرر التعادل امام الخرطوم بملعبه وكاد ان يخسر امام اخوان عنكبة لولا انحياز الحكم وامام الامل ظهر الازرق متباعد الخطوط
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله / جده 09-29-2012 03:0
    انتم باطره لعبتم في الممتاز مباراتين ضد الهلال خسرتم الاولى وتعادلتم في التانيه والآن اصبحتم ومريخكم مجرد مشجعين للفرق التي تنازل الهلال ليثاروا لكم من الهلال ويعيدو لكم فارق النقاط في لقاءتكم المباشره مع الهلال - الهلال عامل ليكم شحتفة روح وبس وكاس الممتاز تشموه قدحه الهلال لن ينهزم ولن يتعادل في مقبل المباريات والكل عارف ان الهلال فاقد نص فريقه وسيعودون جميعهم وفي المقابل المريخ مرشح للتعادل والخساره وطبعا واليكم بقى ادفع للحكام والفرق التي تنازل الهلال ومدربيها ولا اجد سببا واحد غير الذي ذكرت ان ينهزم فريق الخرطوم الوطني من الوالي بسباعيه نظيفه ولاعبيه الاساسيين والمهمين يجلسون على الدكه وياتي نفس هذا الفريق بعد ايام لا تتعدى اصابع اليد الواحده وينازل الهلال بشكل فدائي وبطولي - المساله واضحه ولا تحتاج الى قارئة فنجان لتفسيرها انتو ابلعوا لسناتكم ودعوا القياده لرئيسكم طوالي خلوا روحه تتشحتف اكتر من كدي - ادفع ادفع يا الوالي والمحصله الكاس هلالي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019