• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 4  0  1524
باترا
قطوف

لا تذهبوا بعيداً الممتاز للفريق الممتاز

اليوم يحل المريخ ضيفاً على اهلي مدني في مباراة الاسبوع ال 22 في بطولة الدوري الممتاز وسيدخل اخوان الملك الى ارض استاد ودمدني في وضع معنوي اكثر من رائع بعد ان اقتربوا كثيراً من استرداد الصدارة واسترداد اللقب .

المريخ يمر بلحظات ممتازة ويعتبر الافضل بين فرق الدوري السوداني الممتاز وفوزه على اي فريق متوقع وبنسبة كبيرة من الاهداف .

في مباراة القمة وجد نجوم الاحمر فرص قياسية بفضل فعالية الوسط لكن رماته لم يسجلوا سوى هدف وحيد واضاعوا فوز غير مسبوق في مباريات الديربي .

وفي معظم المباريات لم يكتفي مهاجمو الاحمر بتسجيل اهداف بسيطة فأكتسوا الخرطوم بسبعة وضربوا الافيال بسداسية ليرفع الاحمر اهدافه الى 60 هدف في 20 مباراة فقط .

اليوم نتوقع اداء قوي وفوز كاسح للمارد الاحمر ومطاردة المتصدر واستغلال تعثره الاخير .

مهما حدث فأن الدوري الممتاز سيكون للفريق الممتاز والمريخ يقدم مستويات ممتازة عكس منافسه التقليدي ونده اللدود الذي يعيش ايام صعبة ويقدم مستويات اكثر من عادية وفقدانه للصدارة امر متوقع .

فريق يتعادل في ثلاث مباريات على التوالي في دوري سوداني الممتاز لا نستبعد ان يواصل النزيف علاوة على المستوى المتدني والمشاكل التي تحيط به .

لا مجال للتراخي واللعب الناعم والفرصة امامكم كبيرة للعودة لصدر المنافسة وتحقيق اللقب والمحافظة على مكتسبات الموسم الماضي .

والاطار الفني مطالب بالدفع بالعناصر الاكثر جاهزية لاستغلال الاوضاع الحالية وتحقيق فوز كبير وكاسح على الاهلاوية .

الهلال الذي شاهدناه امام المريخ والخرطوم والامل لا يستطيع ان يفوز في اربع مباريات على التوالي وتعثره بالتعادل او الخسارة متوقع بنسبة كبيرة .

فوز المريخ في مبارياته المتبقية يجعله الاقرب من الظفر بلقب الدوري الممتاز والند التقليدي وضح انه لا يستطيع اكمال المشوار .

طريقة غارزيتو منحت المريخ فرصة تاريخية للعودة من بعيد وتحقيق اللقب واخطاء ريكاردو منحت الهلال فرص عديدة لكنه لم يستغلها .

ومن واقع النتائج فأن ريكاردو افضل من الفرنسي لأن الاحمر يتدرج للافضل والازرق يتدحرج الى الاسوأ .

اثبت لجنة التعبئة المريخية انها ليس جسم للتشجيع فقط عندما استقبلت الوفد الرئاسي القادم من اديس ابابا عقب توقيع اتفاقية الحريات الاربع مع دولة الجنوب وكان وجود اخوان الصوفي لافت للانظار .

النادي الوحيد الذي شارك في الاستقبال هو المريخ بمبادرة قادها اعضاء لجنة التعبئة المريخية بقيادة العميد مكي ومرتضى وعبد الوكيل .

لجنة التعبئة المريخية تقدم مبادرات رائعة ومتفردة وهي لا تعرف العمل الهمجي والتخريبي .

خلاصة القول لا تذهبوا بعيداً الممتاز للفريق الممتاز
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    شرف 09-30-2012 10:0
    اي اتفاقية يا اخوي لسة في ابيي وجنوب كردفان والنيل الازرق والحدود بربك اي اتفاقية ليه نحن دائما نكبر الاشياء الصغيرة هل سمعت استقبلوا سلفاكير في المطار اللهم يسر ولا تعسر
  • #3
    ابو ناهد 09-30-2012 09:0
    أحلام زلوط هههههههههههههههههههههههههههه خليوه يا جميلة النومة دي بتريحو
  • #4
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 09-30-2012 07:0
    وذكر كاتب المقال بان النادي الوحيد الذي شارك في مهزلة اديس ابابا هو المريخ . فعلا ليهو الحق يشارك في المهزلة لانو هو النادي الوحيد الذي يتبع لحكومة السجم والرماد يافالح وهو فرع من افرع المؤتمر الاوطني .. كل ميزانية المريخ هي من قوت الشعب . وانت يامسكين لم تعرف هذه الحقيقة الى الان . مبروك عليكم الاستقبال ... وضيفوه للكاس الجوية على رايكم . صحفيي اخر زمن .... قال النادي الوحيد قال . عاطل عن العمل ليس الا ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019