• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 5  0  1663
باترا
قطوف
الكوماندوز يكشفون تواضع ريكاردو

الخرطوم الذي احرزنا في شباكه سبعة اهداف بالتمام والكمال ولم يهدد مرمانا طوال 90 دقيقة جاء ليبهدل الهلال وتعادل معه بهدفين وكان قريب من الانتصار ليفضح المدرب البرازيلي متواضع القدرات .

الكوماندوز لعبوا بتكتيك عالي وانفتاح هجومي وكادوا ان يهزموا الهلال بنتيجة كبيرة لولاء سوء الطالع والتسرع وتحامل الحكم الذي رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100% .

ابوعبيدة سليمان افضل واشجع من ريكاردو بكثير عرف نقاط الضعف في الفريق الازرق ودفع بجوجو وعنكبة في المقدمة الهجومية ولعب بصانع العاب واستطاع ان يحرز هدفين في شباك بهاء الدين الذين محمد عبد الله حارس المريخ السابق .

شجاعة مدرب الخرطوم الوطني لو توفرت عند البرازيلي لانتهى امر الممتاز ولاصبح الجمع بين الدوري والكاس والكونفدرالية امر واقع .

في مباراة المريخ ضد نده التقليدي دفع ريكاردو بمهاجم واحد رافضاً الاستفادة من الخلل الكبير في دفاع الهلال وتركهم يعادلون النتيجة في الدقيقة 85 .

الفارق بين المريخ ومتصدر الدوري الممتاز على الورق 4 نقاط ولولاء جبن ريكاردو لتحول ا الى نقطة واحدة عقبة موقعة الخرطوم والهلال .

الحقيقة الثابتة ان دفاع الهلال يعاني من عيوب واضحة لذلك يجد نجوم اي فريق يلعب ضده فرص كثيرة اغلبها في حالات انفراد كامل بالمرمى .

البرازيلي متواضع ومتطاول لا يعرف كيف يتعامل مع المباريات الكبيرة .. امس الاول قدم المدرب الوطني الشاب ابوعبيدة سليمان درس نتمنى ان يستفيد منه .

المريخ يمتلك افضل نجوم الساحة لكنه لا يمتلك مدرب مقتدر والغريب ان مجلس الادارة عقب كل اخفاق للبرازيلي يجدد فيه الثقة بدواعي الحفاظ على الاستقرار الفني .

ورغم كل شيء سيجد المدرب البرازيلي الدعم من اعلام وجماهير المريخ في المرحلة المقبلة .. وليته يخيب ظننا وينجح .

واليوم سنلعب مع جزيرة الفيل الجريح لحساب الجولة 21 من بطولة الدوري السوداني الممتاز ولا نستبعد خرمجة السيد (هارون ريكاردو) الذي عودنا على الخرمجة منذ ان وطأت قدماه ارض القلعة الحمراء .

الفوز على الافيال بنتيجة كبيرة وبمشاركة العناصر التي غابت عن المشاركة بامر البرازيلي حتى تكون جاهزة للاستحقاقات المقبلة في البطولة الافريقية .

الهلال الذي لعب امام الخرطوم لا يستطيع الفوز على الامل والنيل خاصة وان مساوي سيغيب عن المباراة المقبلة بعطبرة .

الممتاز ما زال في الميدان يا نجوم المريخ .. قاتلوا حتى الرمق الاخير ربما تعود الامور الى نصابها .

مشاركة قيثارة الملاعب السودانية فيصل العجب منذ البداية في لقاء اليوم ستمنحه اهتمام اكبر واثارة .. فالعجب يبقى العجب رغم كل شيء .

ورغم كل شيء يبقى المريخ في العلالي بمقامه العالي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صالح عثمان سعيد 09-26-2012 12:0
    انت يا باترا ونزار التوم ما يدوكم صفحة واحدة اتقاسموها عشان تخفوا لينا المرض البتكتبوا فيه ده وختوا صوركم جمب بعض وتوفروا مساحة للناس القيافة ياباترا انت لعبت مع الهلال كم مباراة وقريب حتلعب تاني معاهو بتقدر تعمل شنو كل مرة ركاردو ركاردو يعني عاوزه ينزل الميدان بدل الكرور بتاعك ده بالله عليك أكتب كل بعد شهر انت وشبهك التاني ابو صورة تسر الناظرين وأرحمونا ياناس كفر ووتر هي ما ناقصه , اساميكم زاتها عجيبة .
  • #3
    Abu Gasim 09-26-2012 12:0
    تعرف اجمل حاجة في تعادل الخرطوم ده انو شحتف روحكم وخلاكم تاني تتوجعو من اول جديد
  • #4
    RAYYAN 09-26-2012 08:0
    انتو لسه مارفعتو الفراش....تبكي بس....مع سيد البلد مش حاتقدر تبين سنانك...مافيش ضحك ولا ابتسام...نعيد ليكم المباراه...ياخوي نحنا لعبنا مع الخرطوم بي الصف التالت..بينما لعبت انت بي كرورك كلو زائدا ارهاب الحكام...انتو اقل سيك ميك الحجاره جاهزه...والحكم يدو في قلبو...شفت زولكم الكان داير يضرب اب شنب...بس قول لينا رفع الفراش متين...ابو ريا
  • #5
    جدو الحضري 09-26-2012 01:0
    والكوماندوز اقوي من مرييييخ بطة يا بترا انت---طبقته سبعة الوحدات فيه لانهم كانو فرسان قطن امامكم --ناي عنكبة وجوجو قبصو المقدم--- يبعة الوحدات---سوف ليك شغلة تنفعك واكتب في مواضيع تفيد البسرية --كلكم مدربين وبتاعين نظريات وقبض من الوالي---انت كاتب ام مدرب هاك سبعة الوحدات اقصد الخرطوم دي--الاهلال هوقياس اليكم---اها ادفعو لناس الامل وناي التيل اصلهم فرعكم اصلكم دائما انجازاتكم ما خدمة جبين لكن خدمة جيوب--يا باطرا انت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019