• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 8  0  1351
باترا
قطوف

الحضري لسنا الوحيدين لكننا الافضل

عندما تمتلك حارس مرمى مثل (السد العالي) عصام الحضري ، ولاعبين على مستوى عالي وتعجز عن تحقيق فوز على فريق متهالك مثل الهلال فأن ذلك يدل على خلل فني كبير وخطير يستوجب العلاج السريع .

وفي مباراة القمة الاخيرة قدم نجوم المريخ 45 دقيقة ممتازة افتقدت اللمسة الاخراجية او ختام الهجمة - وكعادته قدم الوحش عصام الحضري 90 دقيقة بمستوى ثابت وتألق لافت ، انقذ مرماه من اهداف محققة في الحصة الثانية وكان نجم الماتش بدون منازع .

عصام كمال توفيق حارس بوزن الذهب - يمتلك سجل زاخر بالانجازات لكنه لا ينظر للخلف ابداً ولا يهتم بالماضي ويركز في المستقبل بطريقة احترافية لذلك يتألق باستمرار .

الحضري يعتبر حالياً افضل حراس بطولات الكاف للاندية بدون منازع ولا توجد اي مقارنة بينه وحراس الاندية المشاركة في بطولتي الابطال والكونفدرالية .

والمريخ امامه فرصة تاريخية ربما لا تتكرر بسهولة لتحقيق لقب الكونفدرالية والاستفادة من الحضور الراقي للسد العالي هذه الايام .

الحضري حارس بطولات والمريخ يبحث عن البطولات القارية منذ عام 1990 ليضيف القارية الثانية لسجله الذهبي ويفشل باستمرار لأنه كان يفتقد اهم مميزات الفريق البطل .

والان يمتلك المريخ افضل حارس في افريقيا والوطن العربي ويمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين ولا ينقصه شيء لتحقيق اللقب القاري .

الشيء الوحيد في تقديري الشخصي الذي يمكن ان يعترض طريق المريخ لتحقيق اللقب القاري هو المدرب (الكحيان) ريكاردو .

سيفوز المريخ بالبطولة الكونفدرالية اذا عرف السيد هيرون ريكاردو كيف يضع اللاعب المناسب في المكان المناسب - وتعامل مع مجريات ما تبقى من مباريات بواقعية .

المريخ هو الافضل بين الفرق المرشحة لبلوغ دور الاربعة في البطولة الكونفدرالية ويبقى المرشح الاكبر لتحقيق اللقب الكونفدرالي ما لم يرفض (هارون ريكاردو) .

اذا نظرنا بتأني الى خطوط الفريق نجد انه يتفوق على دوجليبا والهلال وليوبار والارسنال والملعب .

في حراسة المرمى الفارق شاسع بين المريخ وكل اندية افريقيا والوطن العربي من الخليج الى المحيط .. وفي خط الدفاع يتميز المريخ بثنائي محور متجانس وممتاز ضفر وباسكال مع وجود بدائل جيدة وفي الاطراف يعتبر الايمن هو الافضل في البطولة والايسر ليما ايضاً ممتاز ويؤدي المطلوب .. وفي وسط المريخ يكفي ان نجوم مثل فيصل العجب واحمد الباشا وقلق والشغيل ورمضان وفيصل موسى يلعبون فيه - وهجوم المريخ كما قال الكوكي هو الاخطر في البطولة .

على المريخ ان يتعامل مع مبارياته المقبلة بحذر لتجنب الخسارة وتحقيق الفوز في كل المواجهات المقبلة في الكونفدرالية للحصول على اللقب الكونفدرالي الغالي .

والحضري يقف بين الخشبات في المباريات المقبلة يعني ببساطة ان المريخ لن يخسر وعندما لا يخسر فأنه سيحقق اللقب ويترك للاخرين ما يستحقون .

السد العالي يلعب برشاقة مذهلة وحضور ذهني ممتاز ويقوم بتحريك سكون المدرجات ويوجه زملائه داخل الميدان ويفعل كل شيء من اجل انتصار المريخ .. برااااافو .

لعب الحضري للاهلي المصري فحقق معه الكثير من البطولات القارية والمحلية ومع منتخب مصر حقق معظم بطولات امم افريقيا ومع المريخ حصل على الدوري الممتاز 2011وباذن الله سيحصل معه على بطولة قارية .. الحضري يتحدث بلغة البطولات .

عندما نحقق لقب الكونفدرالية باذن الله سنغني للسد العالي بصوت عالي ارقص ارقص يا حضري يا حضري - ارقص يا حضري .

خلاصة القول .. الحضري .. لسنا الوحيدين لكننا الافضل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله / جده 09-24-2012 05:0
    كيف يا فالح الهلال اكون متهالك وتشير الى ان الحضري انقذ مرماه من اهداف محدده - كيف اكون الهلال متهالك ونجم المباراه الحضري - ما يبشر بخير ان كل كلام كتبته عن مباراه او بطوله قادمه للمريخ اتى عكسيا ومعنى هذا الكلام ان المريخ لن يلعب المباراه النهائيه راجع كتاباتك السابقه وستعرف انك في وادي وواقع المريخ في وادي تاني - انت منتظر ناس الزومه ومصعب ونجم الدين وعجبكم والباشا والسعودي وليما الغنيمه وبقية الرمم اجيبوا ليك بطولة الكونفدراليه من الهلال ودجوليبا ياخي خم وصر - بطل هذه المجموعه سيكون الهلال لانه سيفوز بالمباراتين القادمتين ووصيفه المريخ سيخسر المباراتين القادمتين وسيقابل دجوليبا بطل المجموعه التانيه وسيخرج بخفي حنين - هذا هو التحليل المنطقي لو كنت تفقه يا باطره - المباراه النهائيه ستكون بين الهلال ودجوليبا وفي استاد الهلال وبطولة الكونفدراليه لهذا العام هلاليه ولا شيئ يمنع سيل الوادي المنحدر - احفظ كلامي دا كويس وخته حلقه في اضانك وبعدها قابلني
  • #3
    سيف الدين خواجة 09-24-2012 11:0
    اخي الكريم هناك فرق وفرق كبير بين بطولاتهم وبطولاتنابين العادة والصدف وهوفرق بين دولة ودولة وعلم وعمل وفوضي وسجم والفروق كثيرة سؤال لماذا لايعود الحضري للاهلي وهذا هو سر البطولات ..ونحن نغني للصدف عجبي...لذلك الصومال تغلبنا!!!!
  • #4
    RAYYAN 09-24-2012 10:0
    لسنا الوحيدين لكننا الافضل....زي ماقالو امهاتنا وحبوباتنا الله يرحمهم جميعا....ياهو الفضل.....انت الافضل بكمية اللعيبه الكرور اللي ذكرتهم في مقالك...يا راجل استحي ...بالغت يا جيفارا
  • #5
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 09-24-2012 07:0
    هدف سانيه ابوعين كحيلة كيف . ياوارد نجوم الغد . قال صحفي قال ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #6
    حسن حلفا 09-24-2012 07:0
    انت سخفي متهالك ....قلت ..(وتعجز عن تحقيق فوز علي فريق متهالك مثل الهلال ) ....وترجع تقول انقذ مرماه من اهداف محققه في الحصة التانيه وكان نجم الماتش)...كيف بقي نجم والهلال زي ما زكرت فريق متهااالك ...مشكلة الرياضه ..في السودان انها عااااااااااااهره كل من هب ودب يطلع عليها حتي بااااااترا المبتور طلع عليها ...النتيجه الحتميه ...ادااارين يقبلون تدمير المنتخب وتفريغه من قيم الرياضه باستجلاب ابو اربعه واربعين الحضري ويجلس اكرم ابن الهادي سليم حارس المنتحب في الدكه ..ليه ؟؟؟لتحقيق بطوله طالما انتظرناها منذ عام 89 ما يهمك شئ غير مكااايدة الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن انت ابن الرياضه بمفهومها الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #7
    TariQ 09-24-2012 07:0
    عبيط عبيط عبيط وزمباوي هاهاها والله حا تموت مغصة ساكت يا طرار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019