• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 10  0  2059
باترا
قطوف

انهم يذبحون المريخ بسكين صدئة

كان واضحاً قبل بداية مباراة امس الاول بين العملاقين ان المريخ سيخرج خاسراً في كل شيء مهزوماً في كل الاتجاهات .. استاده التحفة ، ونتيجة المباراة ، واهانة جمهوره في مدرجاتهم وبارضهم .

كأن كل شيء كان مرتباً على ان يخرج المريخ خاسراً في هذه المباراة الدراميتكية العجيبة التي منحت من لا يستحق تعادل بطعم البطولة وسلبت من الافضل انتصار كان يمكن ان يكون قياسياً .

الهلال سيداتي سادتي جاء الى القلعة البهية باحثاً عن الخروج باقل الخسائر ولم يكن يرغب في تخطي دائرة السنتر نحو مرمى السد العالي ولكنه وجد نفسه قادر على احراز اهداف والحصول على نقاط المباراة فتحرر وتحرك حتى جاء هدف سانيه الصدفة الذي قتل طموح المريخ واصاب شعبه باحباط كبير .

و السيد هيرون ريكاردو اراد ان يخرج المريخ بهذه النتيجة لشيء في نفسه او ربما مازال يعشق الهلال الذي كان يدربه قبل اعوام ربما .

اجلس العجب والشغيل وسكواها وبله الدرة في دكة البدلاء واشرك مصعب في مركز صناعة اللعب وادخل نجم الدين المصاب في الطرف الايمن واشرك لاعب وسط مكان سكواها .

مدرب بهذه القدرات لا يستحق ان يشرف على تدريب مريخ (ام صفقاً عراض) ولكن ماذا نقول مع اداريين لا يتفاعلون مع المريخ ولا يشعرون بالذي يشعر به عشاق الاحمر الوهاج .

ريكاردو الذي لا يعرف اي شيء عن المريخ وقيمه وتاريخه يتلاعب بمشاعر اهله ويعطي فريقه السابق بقصد او بدون الهدايا ويرفض هزيمته في ثلاث مباريات على التوالي وهو اي الهلال في اسوأ حالاته ورغم ذلك يواصل على راس الهرم الفني لفريق المريخ .

ادارة المريخ الحالية لا تعرف شيء عن فن الادارة ولا تتكلم الا بلغة المال ولا تتفاعل مع الاحداث ونجومنا يرفضون استغلال ظروف منافس جاء للملعب (جنازة بحر) وجهاز فني متوااااضع او متواطيء .. فهل لنا ان نحلم بانجاز كبير ونحن غير قادرون على هزيمة الهلال .؟

والفاضل ابوشنب ومساعديه اكملوا الناقصة وساعدوا ريكاردو وغارزيتو ومنحوا الهلال ما اراد وارادوا .. استلم مساوي الكرة بيده امام الجميع فرفض ابوشنب (افضل حكم سوداني) احتساب مخالفة ضده وظل يطلق صافرته مع انطلاق اي هجمة مريخية واخرج البطاقة الصفراء مرتين لنجوم المريخ واكتفى بتوزيع ابتساماته لنجوم الهلال في مخالفاتهم العنيفة مع اخوانهم في المريخ .

المريخ افضل من الهلال لكنه لا ينتصر عليه لأنه لا يمتلك مدرب مقتدر وسبب بقاء هذا المدرب غير المقتدر اننا نملك ادارة غير مقتدرة وسبب بقاء هذه الادارة غير المقتدرة ان المريخاب بسبب تقديرهم وحبهم للوالي لا يقولون له لاء ولو من اجل مصلحة المريخ .

يا مريخ انهم يذبحونك بسكين صدئة ويحاربونك بكل الطرق القذرة وغير الكريمة ولكنك كما عهدك اعداؤك قبل احبابك تبقى صامداً قوياً تتكسر خناجر الاعداء امامك .

الدمار الذي اصاب القلعة الحمراء كتب عنه (سخفي) رياضي قبل شهر ودعا له اخر في نفس يوم المباراة .!

خلاصة القول .. يا جمال الوالي مع فائق احترامنا لك ولجهدك وللصرف الخرافي الذي صرفته من اجل النادي ولحبك الكبير للمريخ ابعد هذا المدرب الفاشل او استقيلوا .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    yassin 09-22-2012 02:0
    سيد باترا والله لا اظن انك تعرف تكتب عن الكورة بتاعت القدم لانك لا تعرف اساسا حاجه اسمها كرة القدم ممكن تعرف كرةقدم اميريكية لان الذي مارسة لاعبي المريخ من ضرب وركل كان كفيلا باخراج ضفر بكرت احمر وليما ونجم الدين لكن اب شنب خاف ان يحدث مثل ما حدث باستاد الهلال لكن رغم ذلك حدث . اما عن الهلال انت تعرف ان الهلال كان يعيش اسواء حالاته بسبب اعلامكم الذي زاد من اوار المشكله بسبب وقوقه مع الطابور اصحاب الارباب عديل واليكم ونحن معكم ان ريكو منذ ان خرج من الهلال علمنا انه لايملك شيئا يقدمه الي للكرة السودانية والهلال لكن تقليدكم للهلال والجري وراء سيدكم هو من اوردكم موارد الهلاك وخلاص حدكم وقف ونرجو ان تعيد شريط المبارة وتعرفما حدث جيدا ولا تكتب بعقليةالمشجع يا باترا
  • #2
    سيف الدين خواجة 09-22-2012 12:0
    اخي باترا الحال من بعضه ما صرف علي المريخ لم يصرف علي التعليم والصحة والمنتخب يتسول انها الانقاذ جاءت علي سياسة فرق تسد كما قال الامام الصادق المهدي الانقاذ شقت صف الرياضة والتخطيط طبعا ابعد بكثير من ارنبة مثل هذه الكتابات وسالب الاعلام مشترك وبعضه مدفوع الاجر والسلطة تحكم بالازمات اما يكاردو وغارزيتو كلهم لت وعجن ندين الشغب من الجانبين نتيجة الاعلام السالب وما رايك في طناش مجلس الصحافة والمطبوعات عن هذا الهتار والنار تشتعل في هشيم الوسط الرياضي تموت ناس ولكن تغني ناس وتحكم ناس والضياع الوطن هذا بلد الازمات ومحنة النخي والاقلام
  • #3
    جوبى 09-22-2012 12:0
    انت ياباترا كنت بتحضر فى كوره ونحن فى كوره تانيه ولاشنومبارة قمه كانت جميله تقاسم الطرفان السيطره والاهداف وكسير الكراسى ده فعل ورد فعل والسبب الاساسى فيهو نوع كتاباتكم العرجاء دى.
  • #4
    RAYYAN 09-22-2012 12:0
    ياجيفارا انت بتتكلم عن المباراة الشفناها ولا مباراة تانيه...اذا كان الهلال جنازه وفرض عليك التعادل فماذا يفعل بك لو كان حيا...الهلال بدا مدافعا لان التعادل يكفيه ولو جاب قون خير وبركه...انت تقدمت بهدف...وامتلكت 60% من الشوط الاول...ورغم ذلك هددنا مرماك بكرتين لسانيه والمدينه في الشوط الاول...جا الشوط الثاني وعينك ماتشوف الا النور....شغلنا الماكينه....وده دليل علي انو نحنا الكنا بنسير المباراة....حصار غزه بس....لم تخرج من منطقتك الا بتشتيت الكره....وهجمتين شبه منظمات بعد الدقيقه 85....نحنا لعبنا وتيمنا ناقص اربعة او خمس ركائز...انت لعبت بكل الكرور بتاعك...مارستم كل اشكال العنف...وبعد كده سانيه ضبكم بي عين واحده...انتو حكاية العين الواحده معاكم شنو...الدعيع قبل كده غلبكم بي عين واحده...لايحيق المكر السي الا باهله...ابو ريا
  • #5
    ابو ناهد 09-22-2012 10:0
    بدأت أقرأ في مقالك هذا حتى وصلت السطر الثامن فوجت نفسي لا استطيع أكمال ما تبقى من المقال لأن كذبك وعدم مهنيتك حالت دون ذلك. يا أخي أدرك نفسك قبل ان تغادر الفانية بهلالها ومريخها كيف طاوعت نفسك على إراد الكذب للقراء وأنت في كامل وعيك؟؟؟؟؟ الكورة من نزار إلى خليفة إلى الطاهر حماد الذي قام بعكسية بالمقاس على رأس الفلتة ساني الذي نظر إلى أقصى الزاوية ثم قال للحضري هاتها من قوة يا ابن كفر البطيخ. إذا كان كل هذا في نظرك صدفة، فأنت مشجع للوصيف قد عمى التعصب عينيه وخبل عقله فصار يرى الحقيقة خيال محض. يا أخي حاسب نفسك قبل أن تحاسب، قال صدفة قال صدفة وأجمل صدفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #7
    beico 09-22-2012 09:0
    انت ياالباترا استاد الهلال دا عندما كسرت كراسيه جماهيركم كان في جزر القمر وجماهيركم الكفوة وفي رواية اطفال الحجارة ديل من زمن سبكافا معروفين ومشهورين في القارة كلها برمي وحصب الملاعب بالحجارة والقواري البلاستيكيةانتم يا الّذين اسماكم رئيسكم المشهور بالوالي رئيس طوالي بالإعلام السالب سبب البلاوي دي كلها بتضليل المغلوبين علي امرهم وداخل ملعبهم بالتحكيم والإستهداف ونظرية المؤامرة .ارحموا انفسكم اولا وجماهيركم
  • #8
    عمر احمد 09-22-2012 09:0
    يا أخ باترا لو لعيبة المريخ أفضل من الهلال ليه المدرب مازدا بختار معظم لعيبة المنتخب من الهلال مجرد سؤال وأرجوك خلي الخترفه بتاعتك دي وكن واقعي وأحمد الله أنو مرقتو بالتعادل لو لا سي الحضري لأخذت خمسه أهداف التمام والكمال والجاي أحلى
  • #9
    عثمان ميرغني عثمان مكاوي 09-22-2012 09:0
    يا سيدي ارجع إلى كتاباتك قبل هذه المباراة أنتم معشر صحفيي الأحمر ألم تصوروا الأحمر بأنه برشلونة عهده؟لماذا مع أي نتيحة غير الفوز تتحول أفلامكم نحو التحكيم بالله عليك هل شاهدت وجه إبراهيما سانيه؟ وتقول عن هدفه الذي سحله بعد عدة تمريرات بأنه صدفة؟ بالله عليك أين لعبت الكرة بل أين شاهدتها أصلا؟ ثم لماذا لم يفتح الله عليكم بإدانة الشغب الذي ادى إلى تحطيم كراسي استاد الهلال .0؟ثم ها أنت تهرف بما لا تعرف لتتهم السيد ريكاردو بالتواطؤ تريد استثارة فتنة جديدة قد يدفع ثمنها الرجل بحياته من مشجع موتور كذلك الذي جاء بكل حنق الدنيايريد ضرب الحكم الفاضل بو شنب على حين غرة لولا عناية الله ثم شجاعة رجل الراية الذي حمى زميله كيف تسودون الصفحات دون واعز من ضمير ؟ لماذا تزكون روح العصبية التي نؤكد لكم حين تستعر نارها فلن تدفئ احدا منكم وهي قد بدأت تشب وزرقاء القوم نائمة او لعلها دخلت استديو نجوم الغد أو تبحث في صيدلية في أطراف العاصمة عن حبوب ميسجور صدقني سيدي قلناها بكل روح رياضية وكتبناها بكل روح رياضية هدف رمضان عجب في شباكنا رائع وملعوب ولم ينقص ذلك من هلاليتنا وقال لنا بعض الإخوة ممن يفهمون في الكرةبلإن هدف سانيه هدغ لايحرزع إلا لاعب مهول ختاماًلا أدري إن كنت حضرتك تمتلك اشتراكا في الجزيرة الرياضية أم لا وإن كانت الإجابة لا فأنا متبرع به لتشاهد الدوريات العالمية وتعرف كيف يكون التشجيع وكيف يكون التصفيق من الخصوم قبل مشجعي الفريق لمثل هدف الفهد سانيه
  • #10
    TariQ 09-22-2012 07:0
    هاهاها بالله انت صحفي قال صدفة .. صدفة الدخلتك الصحافة يا وهم .. انت بتغش نفسك والا جمهور الطيش المغلوب علي امره قال الحكم .. وبعدين يا ببغاء بتردد كلام سيدك مزمل يا عبدة الافراد قوم لف يا موهوم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019