• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 3  0  1471
باترا
قطوف

الليلة ليلتك يا مريخنا الليلة

باذن الواحد الاحد الفرد الصمد سينتصر المريخ اليوم على نده التقليدي ومنافسه اللدود الهلال ويقلص فارق النقاط بينه والمتصدر لثلاثة نقاط في بطولة الدوري السوداني الممتاز والتمسك بالامل .

المريخ افضل بكثير من الهلال ليس في ذلك شك ويبقى المرشح الاكبر للظفر بنقاط جولة اليوم واحياء امله في الحفاظ على لقب الدوري السوداني الممتاز .

يتفوق المارد الاحمر في كل الخطوط .. حراسة المرمى لا توجد ادنى مقارنة بين الحضري وجمعة .. وفي الدفاع باسكال وضفر افضل من مساوي وبوي .. واطرافنا افضل بكل تاكيد .. وفي الوسط هنالك تقارب بين الاحمر والازرق وفي الهجوم المريخ افضل بوجود القاتل البارد وسكواها واديكو ووارغو .

لا خوف على المريخ الا من التحكيم و من شخطات مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو فهو مدرب جيد لكنه يقع في اخطاء تقليدية في وضع التشكيلة واجراء التبديلات .

شكل الفرقة الحمراء تحسن كثيراً في مرحلة مجموعات الكونفدرالية عقب انضمام فاروق جبرة للاطار الفني والعمل بتجانس مع ريكاردو وابراهومة ورغم التطور الكبير في مستوى الفرقة الحمراء الا ان اخطاء المدرب كانت موجودة .

على نجوم المريخ الذين سيلعبون ملحمة اليوم ان يلعبوا بقوة وحماس واستغلال ظروف الهلال الحالية .

الهلال يعاني من غيابات بالجملة علاوة على ضعف دفاعه واطرافه وتراجع مستوى نجومه الكبار .

كلتشي يرغب في تسجيل اول اهدافه في شباك جمعة جينارو بعد ان مزق شباك المعز محجوب اكثر من ثلاثة مرات في مختلف المناسبات .

والقاتل البارد لا يغيب عن التسجيل اكثر من مباراة .. اوسنو الليلة حالف يجيب قونو .

والملك فيصل يدخل لقاء اليوم لتسجيل هدفه الثامن في شباك (ابوالهل) ولو شارك في 45 دقيقة فقط فأنه سيسجل ويصنع ويبدع ويمتع .

يقدم العجب هذه الايام اجمل المستويات ويصنع الفارق للمارد الاحمر وجماهير المريخ متعطشة لرؤية اهداف الملك في مباريات القمة .

غيابك عن شباك الهلال طال يا ملك واليوم سننتظرك لنشاهد اهدافك الجميلة في الاشقاء الزرق .

على جماهير المريخ ان تقوم بدورها التشجيعي على اكمل وجه بعيداً عن اثارة المشاكل .

صفوفنا مكتملة وخطوطنا جاهزة ولا شيء يمكن ان يمنعنا تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة .

المعسكر الاخر يعيش حالة من التوتر والخوف وسيكون تركيزهم على الجانب الدفاعي كبيييير للخروج باقل الخسائر .!

خيراً فعل مجلس المريخ بزيادة فئات الدخول لجولة اليوم والفلسفة في الزيادة ليس طمع في الدخل .

استاد المريخ سيكون معرض للخطر اليوم والدوافع معلومة وارتفاع فئات الدخول يقلل عدد الجماهير ويسهل السيطرة على الوضع ومعرفة المخربين في حال حدث تخريب .

واصل قطب المريخ الشاب ابراهيم ملاح تكريمه لنجوم الفرقة الحمراء ودعمهم معنوياً فبعد ان كرم الملك فيصل عاد في اقل من ثلاثة ايام ليكرم المدفعجي ضفر في مبادرة رائعة .

ابراهيم ملاح شاب مريخي غيور ظل يدعم المريخ بعيداً عن الاضواء منذ سنوات لا يرغب في العمل الاداري ويرفض حتى الظهور في وسائل الاعلام .

شكراً جزيلاً ود ملاح الاحمر وانت تقدم جهد كبير من اجل رفعة مريخ الامجاد .

خلاصة القول - الليلة ليلتك يا مريخنا الليلة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله / جده 09-20-2012 02:0
    قلت لي يا باترا المريخ افضل في كل خطوطه من الهلال - قلت باسكال ونجم الدين افضل من مساوي وبوي وكمان الوسط يتفوق عندكم على وسط الهلال وهجومكم كلتشي واديكو وساكواها افضل من سادومبا وكاريكا وسانيه والمدينه - لا تعليق هههههههههههههههه
  • #2
    الجعلي 09-20-2012 10:0
    عليك الله انت واعي ... ناس ضفر احسن من مساوي ...ايوه اتذكرت انو ضفر قلب دفاع منخب السودان ... وناس ساكواها احسن من ساساساساوكاكاكاكا ... اصحي يا زول الظاهر انك حلمان ... وصدقني لو جيت تبادل عمو الحضري ومعاهو عم جمال الوالي باليافع الشافع جمعه والله ما بنبادلك .... اتبدلييييي ...
  • #3
    ابوابتسام 09-20-2012 06:0
    عيبكم ياكتاب المريخ انكم دائما ماتنسون انفسكم فبالله عليك هل هناك ادني وجه مقارنه بين ضفر ومساوي اما جمعه فهو صغير في السن ويعتبر ابن للعجوز الحضري وسوف تري بام عينك اليوم كيف سيكون التالق لهذا الفتي الرائع ولن ادخل في علم الغيب ولكن لو قارنا بين الفرقتين في اخر مباراه سنجد ان الهلال حسم الانجولي في عشرين دقيقه فقط والمريخ فاز بعد خروج الروح فبالله عليكم كيف تحكمون
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019