• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1405
بابكر مختار
تماس
(48)ساعة من نار لجماهير الكرة السودانية!
*هي ليست المرة الاولى!
*فالعملاقان الهلال ووصيفه الدائم شاركا كثيرا في بطولات الكاف ولعبا كثيرا في ساعات متقاربة شدت انتباه الجماهير!
*ولكنها المرة الاولى التي تتجه في الانظار لثلاثة فرق سودانية تلعب في هذا الدور المتقدم من بطولتي الكاف!
*ونتمنى ان لا تكون الاخيرة ونامل صادقين ان تكون المرة القادمة باربعة فرق يتقاسما الانتظار واهتمام الجمهور الرياضي في بطولتي الكاف!
*نعم..الشارع الرياضي بكل الوان الطيف يترقب وينتظر ما تسفر عنه ساعات اليوم وغدا في مشوار فرقنا السودانية الثلاثة التي تتباري لايجاد موضع قدم في مربع الكبار الافريقي حيث يستضيف المريخ نمور دار جعل الطموح في مباراة يتوقع ان تجيء على سطح صفيح ساخن والهلال ينازل الانتر الانجولي الجريح في ذات توقيت مباراة اليوم ولكن بزيادة اربع وعشرين ساعة حيث تقام المباراة غدا بالعاصمة لواندا!
*لقاء اليوم الذي يجمع الارسنال بمضيفه المريخ العاصمي تعتبر بكل المقاييس مباراة من نار رغم الافضلية الحمراء في لقاء اليوم من واقع الارض والجمهور وفارق الخبرة والامكانيات بين الفريقين في هذا المضمار الافريقي!
*المريخ سيدخل مباراة اليوم محملا بامال عراض في انتزاع الصدراة من الهلال قبل دخول الاخير الى ارض الملعب غدا بلواندا وتامين النقاط قبل التوجه الى ديار جعل في الاسبوع الثالث من سبتمبر القادم حيث لا يعرف احدا ما ستؤول اليه نتيجة تلك المباراة مع الاحتفاظ الكامل للمريخ بحقه في فارق الخبرة والاعداد ونوعية اللاعبين بين الفريقين والتي تصب في خانة الاحمر والتي ربما يكون لها الكلمة الاخيرة في لقاء اليوم!
*الفريق الاحمر سيدخل مباراة اليوم مسنودا بقاعدته الجماهيرية العريضة والتي ستتدافع باعداد كبيرة عطفا على النتيجة غير المتوقعة التي خرج بها الاحمر امام الهلال في الجولة الماضية وانتزاعه التعادل رغم النقص العددي في صفوف الفريق في اعقاب طرد بدرالدين قلق اضافة لذلك سيدخل اللاعبون ايضا المباراة من اجل العودة للانتصارات وتعويض خيبات البطولة المحلية الدوري الممتاز والذي اصبح في كف عفريت بعد ان تقدم الازرق بفارق(6) نقاط كاملة!
*المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو الذي فلت من الاقالة باعجوبة في اعقاب هدف الانقاذ الذي ناله الباشا في مباراة انتركلوب الافتتاحية وتعادل القمة الاخير خاصة بعد ان احتاط مجلس الوالي لاقالة البرازيلي باستقدام وفرض المدرب الشاب فاروق جبرة على دكة تسيير الامور الفنية للفرقة الحمراء،وضعية المدرب البرازيلي الحالية ستدفعه لفتح باب التشاور مع مساعديه للمرور من مباراة اليوم والخروج بالنقاط الثلاثة!
*اما الطرف الاخر الاهلي شندي فسيدخل مباراة اليوم وفي ذهنية مدربه ثقل الفريق الاحمر في ملعبه وبين جمهاهيره اضافة لفارق الخبرة في مثل هذه المواعيد ومع ذلك فاعتقد ان الاسلوب التونسي الذي سيخوض مباراة اليوم لن يختلف كثيرا عن لقاء ملعب لواندا الاخير وربما سيزيد التونسي الكوكي من عيار التقفيل واغلاق المنافذ المؤدية لمرمى فريقه ويعتمد على المرتدات والكرات الثابتة رغم صعوب المهمة!
*خلاصة القول بان المريخ الاقرب لحصد النقاط الثلاثة من واقع افضليته على الورق خاصة اذا وقع طاقم تحكيم المباراة المصري بقيادة جريشة في حيل والاعيب عقليات اللاعبين المحترفين الذين تضمهم كشوفات الفريق الاحمر من اجانب ومحليين..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الكوكي مخرجه فقط تحكيم نزيه وتركيز لاعبيه طوال(90) دقيقة اما غير ذلك فسيخرج بخفي حنين من ملعب المريخ اليوم!
*اما في الجانب الاخر فالهلال تنتظر لاعبيه مهمة غاية في الصعوبة من واقع معطيات وحال الفريق المضيف!
*خسارة الانتر لمباراة الغد تعني خروجه من الباب الضيق!
*جمهور الهلال سيساند حمودة ورفاقه اليوم!
*لما لا ونصف تشكيلة فرسان دار جعل من عشاق ولاعبي الازرق!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي 09-01-2012 01:0
    هل وصفك لصاحب الكاسات المحمولة جوا بالوصيف الدئم عن قصد لاستفزاز الصفوة أم عن جهل. ففي كلا الحالتين انت مخطأ فلا يوجد وصيف دائم في كرة القدم. فمجرد سؤال من هو بطل اخر نسخة للدوري الممتاز ومن وصيفه فبالاجابة على هذا ستعرف معنى الوصيف ان كنت لا تعرف. فكيف تكون صحفى وكاتب عمود وتكتب كلام يعقلية المشجعين ومجاف للحقيقة؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019