• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1526
باترا
قطوف

عبور النمور بسلاح الجمهور

غداً يستضيف المريخ الكبير اهلي شندي الطموح في مباراة ينتظرها الشارع الرياضي السوداني على أحر من الجمر لمعرفة اسرارها ونتاجها .

المعطيات تقول ان المريخ الكبير مرشح لتخطي الفريق الطموح الذي يملك امكانات كبيرة ولكن المعطيات وحدها لا تكفي ليعبر الفريق الاحمر بامان من ملحمة الغد ولا بد من التعامل مع المباراة بجدية واحترام واستغلال نقاط ضعف الارسنال ومنع باسيرو وفريد ونادر ويعقوب من الوصول الى شباك المخضرم المصري عصام الحضري .

مباراة صعبة تنتظر المريخ غداً امام نمور شندي والفوز فيها لن يتحقق بسهولة ونتمنى ان يكون لجمهورنا الكبير صوت قوي و عال ومسموع ليكون سلاح عبور النمور .

الاهلي ومنذ تاهله للممتاز ومن خلال ثلاثة مباريات لم يصل لشباك المريخ ولم يحرز اي هدف في الشباك الحمراء وسيبحث عن تسجيل اول اهدافه اليوم .

تاريخ مواجهات الفريقين يقول ان المريخ ينتصر باستمرار على النمور عكس الهلال الذي خسر من النمور مرة وتعادل معهم مرة وفاز في ثلاثة مباريات مباريات .

المريخ مؤهل لتخطي الاهلي وقهر الانتر وضرب الهلال والتاهل الى المربع الذهبي كبطل للمجموعة رغم الصعاب التي تنتظره .

المدرب التونسي الذكي محمد عثمان الكوكي يعرف المريخ ويدرك انه يلعب مباراة مصيرية الخسارة فيها تعني بنسبة كبيرة نهاية حلم التاهل الى المربع الذهبي لذلك نتوقع ان يلعب بتكتل دفاعي والاعتماد على سرعة وذكاء فريد ويعقوبو لاحراز هدف بنفس الطريقة التي كسب بها جولة الانتر بانغولا .

على نجوم المريخ ان يعلموا ان ملحمة الغد ملحمة لاعبين في المقام الاول والفوز فيها يعني الكثير الجميل لهم كلاعبين للجلوس في صدارة المجموعة والاقتراب من منطقة دور الاربعة في (الكونفدريشن كاب) .

وجود العجب منذ البداية سيعطي المباراة نكهة خاصة وسيمنح المريخ الاستقرار ولو لعب نجوم الاحمر بالمستوى المطلوب فأن الملك سيحسم الامور مبكراً وربما بنتيجة قياسية .

الاهلي شندي فريق طموح قدم تجربة فريدة في البطولة الكونفدرالية في مشاركته الاولى ومجرد وصوله الى دور المجموعات على حساب القطن الكاميروني وفيروفارو الموزمبيقي وسيمبا التنزاني يستحق عليه الاشادة والتقدير .

المريخ والهلال الاقرب لدور الاربعة في البطولة الكونفدرالية هكذا يقول المنطق والاهلي فرط في تعادل كان في متناول يده في مباراته الاولى امام الهلال .

لو انهى الاهلي جولته الاولى بالتعادل وحقق الفوز على الانتر سيكون في المركز الاول مع المريخ وفي حال خسر غداً سيتحول للثاني حتى ولو فاز الهلال على الانتر وهذا مستبعد .

اهلي شندي فريق خطير وجدير بالاحترام والحذر من مغامراته واجب يا ريكاردو .

بسلاح الجمهور سنعبر النمور ونقترب من تحقيق الحلم .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 08-30-2012 02:0
    ههههه امل من الله العلي العظيم ان تلازمك دونية الهلال الى مماتك . لهذه الدرجة تستخف بالهلال يابني . فعلا انها عقدة الدونية والتي اصبابت كل اداري ومشجعي المريخ والقادمين الجدد للكتابة امثالك . لوك الصبر يابني ولا تستعجل على رزقك ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019