• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1637
باترا
قطوف

لمصلحة من يحاربون الجوهرة السوداء ؟

في الوقت الذي يستوجب فيه تقديم الدعم المعنوي للاعبين قبل مباراة مهمة في البطولة الكونفدرالية تخرج مجموعة من جماهير المريخ بتصرف غريب وهي تحاول الاشتباك بنجم الفريق استيفن وارغو اكثر نجوم المستديرة ربما على وجه الكرة الارضية حوجة للدعم المعنوي .

وارغو افضل اجانب الدوري السوداني من حيث الموهبة واقلهم عطاء والسبب الحملة الاعلامية الموجهة والتي للاسف قضت على الفتى قبل ان ينطلق فتحول من نجم لامع الى لاعب خامل .

وعندما بدأ النجم الموهوب استعادة توازنه واراضيه اعاروه الى الدوري الليبي واصبح غير مرغوب فيه حيث ظل يتجول بين المطارات بامر المريخ بحثاً عن نادي للاحتراف به باي طريقة .

ما تعرض له الجوهرة السوداء استيفن وارغو سابقاً ويتعرض حالياً يفوق طاقته ولا يمكن ان يطالب الانصار لاعب بالتالق وهم يهتفون ضده ويحاولون الاشتباك معه .

وارغو يحتاج لدعمكم ليستعيد اراضيه ويسعدكم قبل ان يلوح لكم بيديه مودعاً ولو وجد القليل من الدعم سيجبركم على الجلوس معه على طاولة الحوار لاعادة قيده لفترة مقبلة .

المريخ يحتاج للجوهرة السوداء في الفترة المقبل لسد الفراغ الذي تركه المهاجم الايفواري اديكو ومصلحة الكيان تستوجب دعم الجوهرة السوداء وبعض الذين يدعون حب المريخ يحاربونه ويحاولون تحطيم معنوياته .

ماهي اهداف هذه (الشلة) الخارجة عن قيم وتقاليد المريخ وهي تحارب نجوم الفريق بادعاء الحرص على النادي .. مرة تهاجم الباشا ومرة تهتف ضد مصعب عمر وهاهي تحاول الاشتباك مع وارغو قبل ثلاثة ايام من مباراة الفريق الافريقية امام الاهلي شندي .

لا يمكن ان نشكك في مريخية من حاولوا الاعتداء على وارغو .. والذين هتفوا ضد الباشا ايضاً مريخاب وكذلك الذين حاولوا تحطيم مصعب عمر معنوياً ولكن السؤال ماهي اهداف من يهاجمون نجوم المريخ ؟

من يهاجم الباشا افضل نجوم المريخ في الوقت الحالي لا يمكن ان يكون مقصده خيراً للمريخ .. ومن يحاول الاشتباك مع وارغو في قبل ايام من المباراة الافريقية لا يمكن ان يكون هدفه مصلحة المريخ .!

قد يتضرر المريخ من ما حدث موخراً لوارغو كما تضرر من ماحدث للباشا في لقاء ليوباردز .

مباراة اهلي شندي مصيرية وتحتاج لعمل من نوع خاص وتكاتف جماهيري لحماية القلعة الحمراء من تربص متوقع وقيادة الفريق لتحقيق الفوز على الارسنال الذي سيدخل الى لقاء اليوم بروح معنوية عالية .

المريخ سيفوز اذا عرف نجومه ما يحاك ضده في السر وربما يتحول الى العلن .. سينتصر الاحمر اذا عرف مجلس ادارته كيف يتعامل مع من يتربصون به الان لاخراجه من البطولة الافريقية .

من قبل خسر المريخ من زيسكو بالقلعة الحمراء بعد مخطط لئم من قادوه الان هم انفسهم يقودون مخطط اسقاطه من البطولة الكونفدرالية .

هل هنالك هوان وضعف اكثر من ان يلعب فريق كبير وعريق مثل المريخ في ارضه وكأنه غريب .؟ .. هذا ما حدث للمريخ عام 2009 ويخطط البعض لتكراره في الايام المقبلة .

في الميدان وباللعب النظيف لا تستسطيع كل فرق الكونفدرالية تحقيق الفوز على المريخ اصحوا ايها السادة اعضاء مجلس المريخ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    امجد 08-29-2012 03:0
    كلامك صح ومدعوم ب ادله لانو الباشا افضل لاعب في السودان ومصعب لاعب مقاتل ويلعب بغيره شديد .واصل في ايصال رسالتك لكل مريخابي واعرف انو كلامك منطقي وصحيح .واصل في رسالتك من اجل المريخ .ومايهك ردود الناس الحاقده علي المريخ ..
  • #2
    جوبى 08-29-2012 11:0
    هسى زى عمودك ده اى زول ممكن يكتبو،ادوك قيد صحفى كيف انت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019