• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

قطوف

باترا

 4  0  1835
باترا
قطوف

الملك - نكهة تتحدى الزمن .

الكبير خطير مهما يصير .. البطل لا بد ان يصل مهما حصل .. والمريخ الكبير راغب في استعادة امجاده التي كتبها فرسانه بمداد الاستبسال والقتال في الماضي القريب .

المريخ كسر صمود النمور ومهد الطريق للوصول الى المربع الذهبي .. اهلي شندي خطير وممتاز وطموح لكنه لم يكن محظوظاً في دور الثمانية .

اجاد نجوم المريخ في الشوط الثاني وتلاعبوا بضيفهم الخطير الكبير ولولاء سوء الطالع والتسرع لمنيت شباك الدعيع بوابل من الاهداف .

وكعادته كان العجب ملك على الوسط ونحلة في الهجوم وساهم بمهارته العالية في ترجيح الكفة وقيادة فريقه لتحقيق فوز غالي وكبير على فريق محترم .

كلتشي اجاد وواصل احراز الاهداف القاتلة وساهم في اعادة البسمة للشفاه وزرع الثقة بين الفرسان الاباتشي نجم كبير وهداف قناص ورجل محترف ومحترم .

والباشا احمد كان باشا بمعنى الكلمة بهدفه اللوحة واعلن عن تربعه على صدارة هدافي بطولة الكونفدرالية في وجود ساسا وسكواها وساني وغيرهم مع انه لاعب وسط متأخر .

احرز النجم الخلوق هدفه الرابع في البطولة الكونفدرالية متفوق على كل مهاجمي البطولة متساوياً مع ايزيكيل الذي ودع البطولة مبكراً .

المريخ قدم الروائع في ال 45 دقيقة الثانية واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق ووضع الارسنال في وضع صعب .

المريخ اصبح على بعد خطوة من دور الاربعة وفي حال فاز على الارسنال في جولة الايام سيكون اول فريق يترقى لدور الاربعة من المجموعة الاولى .

ويبقى المريخ مرشح فوق العادة للتتويج بلقب البطولة الكونفدرالية ويكفي ان المارد الاحمر يعيش استقرار كامل في تشكيله بوجود نجوم سوبر مثل الحضري والعجب وكلتشي والباشا .

المريخ افضل فرق المجموعة الاولى وهو افضل حالاً من الملعب ودجوليبا والوداد المغربي وفرصته كبيرة في التتويج بلقب البطولة الكونفدرالية لتكون الثانية في تاريخ اندية السودان والثانية في تاريخ المريخ عقب بطولة الكؤوس الافريقية 1989 .

يبحث المريخ عن اللقب القاري الثاني وهو قريب منه ويبحث الاهلة عن اول لقب قاري في تاريخ النادي الازرق الشقيق .

على الاطار الفني للمريخ الاسراع في اعداد اكبر عدد من البدائل في المرحلة المقبلة تأهباً لسد النقص في حال تم ايقاف اي لاعب مريخي من بين اللاعبين الستة المهددين بالايقاف .

باسكال سيشارك في لقاء الارسنال بشندي ولن يغيب كما اشيع عقب مباراة امس الاول والجنرال باسكال نال اول بطاقة صفراء في المنافسة الافريقية امام الاهلي شندي .

الذين اصابوا عصام الحضري بوابل من الحجارة يعلمون انه مدخل المريخ نحو تحقيق اللقب القاري لذلك يجتهدون لتحطيمه معنوياً وتخويفه .

ولا استبعد ان يكون استهداف الحضري مدبر رسائل تهديد بالقتل واعتداء وحشي عقب مباراة القمة واعتداء اكثر وحشية عقب جولة اهلي شندي .

جماهير اهلي شندي لا يمكن ان تعتدي على الحضري والذين اعتدوا عليه معروفون ولكن ماذا سيكون حصادهم وحصاد من يقف خلفهم .

المريخ كبير السودان في الطريق الصحيح وقريب جداً باذن الله سنحتفل بلقب الكونفدريشن كاب .

خلاصة القول .. الملك نكهة تتحدى الزمن .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 09-02-2012 01:0
    ومازالت عقدة الدونية الهلالية تسيطر عليك يابني . لوك الصبر والمريخ يشم بطولة الكونفدرالية قدحة . لا تنسى انو المريخ لديه لعبتين خارج الارض وخاصة في انجولا والمريخ هو النادي الوحيد الذي لم يشرفنا بنتيجة المباراة الخارجية . وخاصة من فريق انتر كلوب . وبرضو يابني لوك الصبر ..
  • #2
    عمر احمد 09-02-2012 11:0
    يا أخ باترا الحسابات بتقول انو المريخ ممكن اطير وأنا أوضح لك ذلك لو أهلي شندي هزم المريخ وأيضا انتركلوب (وهذا وارد) والمريخ اتعادل مع الهلال وأهلي شندي هزم انتركلوب هذه هي الحسابات وبعد كدا خليك زكي وأحسبها وكل شيء وارد في عالم كرة القدم وأرجوك ما تسرع علشان ما تنصدم بعدين وهذه النتيجة ليست في مصلحة المريخ لو انت بتعرف كوره صحيح
  • #3
    مصطفى محمد علي 09-02-2012 08:0
    أحلم هو الحلم بفلوس ، انا مريخابي واعلم ان المرسخ بفريقه الحالي لا يمتلك 1% من مقومات الفوز بأي لقب محلي أو غيره ولكن كتاب المريخ من مزمل وانت نازل نائمين تحت بطانية حمراء كما يقال وغارقيييييييييييييييييين في الاحلام . يا عزيزي المريخ يمتلك المال ولكن لا يمتلك الفكر الكروي الذي يمكنه من بناء فريق قوي يقارع به الابطال وعشاقه تهزهم أق هزيمة ويبطرهك أقل أنتصار . فقدنا متعة متابعة المريخ وأنتظار مبارياته والله يرحم أيام إيداهور كان لكورة المريخ متعة وفريق يهز الارض . أرجو ليس من عشاق المريخ وحدهم ولكن من جميع السودانيين حكومة وشعبا" - أنا عارف أنو دي كسرة - ولكن أقولها وبكل صدق ولى زمن حسن النيات والعواطف العالم أصبح لا يعترف الا بالمجتهد والذي يحكم عقله في كل الامور ( لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) صدق الله العظيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019