• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1515
بابكر مختار
تماس
حيرتنا يا غارزيتو!
*حيرتنا يا ابو الشباب!
*مباراة النسور ليست سهلة!
*الحكاية (عايزة) (فهامة)!
*والمسالة (عايزة) شرح!
*نحن نعلم اكثر من غيرنا ان الشارع الهلالي باكمله غاضب من اللجنة المنظمة للعبة باتحاد كرة القدم السوداني خاصة وان هنالك الكثير من الجدل حول وقوعها تحت سيطرة البيت الاحمر بحكم تواجد الكثير من اصحاب اللون داخلها!
*لكن الحقيقة غير ذلك على الاقل في موضوع مباراتي الهلال والمريخ المعدلتين الى يوم بعد غد الخميس!
*الحق يقال اننا تفاجئنا كغيرنا من الاهلة بقرار اللجنة بتاجيل مباراة المريخ لمدة اربع وعشرين ساعة عن موعدها الاول لتقام باستاد الهلال في الثامنة الا ربعا وتعقبها مباراة الهلال والنسور التي تم تاجيل قيامها حتى الفراغ من مباراة المريخ!
*الحكاية كما جاءت على لسان عضو المجلس الازرق الاخ هاشم ملاح تقول بان الخواجة صاحب العيون الملونة هو من رفض التاجيل وادخل اللجنة المنظمة في دوامة وحسبة برمة لان قيام مباراتي القمة في يوم واحد وتوقيت قريب يعني خلق الكثير من الصعوبات للترتيب والاعداد لقيام المباراتين دون خسائر!
*لاول مرة في تاريخ اللجنة المنظمة كما حكى لي احد اعضائها المخضرمين تصطدم برغبة مدير فني يرفض تاجيل موعد مباراة دورية وفريقه سيعود قبل(24) ساعة فقط من رحلة خارجية مرهقة!
*اللجنة المنظمة بريئة من موعد مباراة الخميس والذي تم تحديده بطلب مشدد من قبل الفرنسي دييغو غارزيتو والذي طالب قبل ذلك مجلس ادارة النادي باكمال اجراءات تسجيل الثنائي الاجنبي ايكانقا وسانيه وطالب في الاتجاه الاخر المدرب العام للفريق كابتن التاج محجوب بمده بتقرير فني متكامل عن سير الاعداد للمجموعة المتواجدة بالخرطوم خاصة في الشق الانضباطي وتنفيذ البرنامج الموضوع مسبقا.
*من الواضح ان الفرنسي دييغو غارزيتو ماضي في الاستراتيجية التي وضعها منذ تسلمه ادارة الشئون الفنية للفرقة الزرقاء وفق رؤية محددة تقوم على عديد المرتكزات واهمها بالتاكيد الاجتهاد في صناعة واعادة تاهيل العناصر البديلة وتحميلها المسئولية كاملة غير منقوصة، خاصة وان سياسة الفرنسي تعتمد بشكل كبير على صناعة اكثر من تشكيلة لمشوار الفريق التنافسي!
*من الاخر يبدو ان صاحب الجنسية المزدوجة يسعى لمواصلة مغامراته التي بداها منذ وقت مبكر باشراك اللاعب الجاهز فقط دون الاعتماد على الاسماء اللامعة ومنح الشباب فرصة المشاركة في وجود العناصر الاكثر تجربة وتمرسا في الملاعب!
*الفرنسي اكد بقراره الاخير انه شجاع لدرجة الجنون وبانه لا يتهيب المباريات والخصوم بقدر احترامه لها والدليل تمسكه بقيام مباراة النسور مساء الخميس وعقب وصول بعثته باربع وعشرين ساعة فقط ضاربا في ذات الوقت عرض الحائط برجاءات اللجنة المنظمة بتاجيل المباراة(48) ساعة وقيامها الجمعة بدلا عن الخميس!
*خلاصة القول بان مدرب الهلال الفرنسي دييغو غارزيتو اكثر اصرارا على تثبيت اركان سياسته الفنية الجديدة مهما كلفه من عنت ورهق له وللاعبيه واكثر اصرارا لمنح الفرصة لجميع اللاعبين دون استثناء لسكب العرق على النجيل الاخضر والدفاع عن شعار الفريق وتشكل مباراة النسور بعد غد الخميس نقطة تحول حقيقية في مشوار الهلال مع بطولة الدوري وايضا تمثل مفترق طرق للفرنسي غارزيتو في قبول التحدي وكسب الرهان..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*حيرتنا يا غارزيتو!
*لكن مشوار الازرق اثبت دوما نجاحاتك التي لا تخطئها العين!
*برافو مجلس البرير في ادارة الملف بتناغم تام مع الاطار الفني!
*مبروك نمور داجعل!
*شرفتم اندية الولايات!
*ورفعتوا راس الكرة السودانية!
*على مسئوليتي!
*الهلال طرف في نهائي الكونفدرالية بحول الله.
*والبقية عليها مبروك عليها الاحلام!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الجعلي 07-17-2012 11:0
    مرات في قرارات يتخذها الفرد ما عندها معني بس للشوفونية افتكر اي مدرب عاقل كان يمكن ان يطالب بتاجيل اللقاء حتي ولو كان القانون لا يعطيه هذا الحق ولكن لا اعرف الي ماذا يهدف غارزيتو بتمسكه باللعب رغم التعب والارهاق الذي يشعر به اللاعبون جراء الرحلة الطويلة ...
  • #2
    مصطفى محمد علي 07-17-2012 11:0
    يا بابكر مختار أكتب بوعي حتى نحترمك ، أنت لا تحتاج للتقليل من المريخ أو الاهلي شندي حتى ترفع من قدر فريقك ، الهلال متسيد الساحة الداخلية وسمعته الأفريقية يراها حتى الأعمى ، اتمنى الا تكون ألعن من العمي أجار الله الوسط الرياضي من التعصب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019