• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 0  0  1899
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

لامجال لإعادة مسلسل البرنس

خرجت بعض التصريحات بالامس نسبت الى مدرب الهلال غارزيتو حملت تلميحات الى انه اشرك قائد الفريق هيثم مصطفى مجبرا تحت ضغوط بعض اعضاء مجلس الهلال في مباراة سيركل المالي وهي اشارة واضحة لمحاولة اعادة المسلسل التركي بين المدرب والقائد , وللوهلة الاولى تبدو هذه التصريحات غريبة جدا واريد بها العودة بالهلال للمربع الاول من الخلافات والصدامات التي دفع ثمنها الهلال .
في تقديري الشخصي ان المدرب الفرنسي بالهلال له شخصية قوية ولايمكن ان يقبل بتدخل احد في عمله والفاصل بينه وهيثم مصطفى كان يتمثل في الجاهزية البدنية , فالبرنس طوال الدورة الاولى للممتاز لم يكن جاهزا على المستوى البدني وهو ما اكده غارزيتو اكثر من مرة .
وعندما اكتملت جاهزية اللاعب في منتصف الموسم الحالي عقب مشاركته مع المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم جاء وجوده في التشكيلة التي خاضت لقاء سيركل طبيعيا قبل ان يسحبه المدرب في النصف الثاني للمباراة لان اللاعب توقف لفترة طويلة وهو في مرحلة سنية قد لاتخدمه على المستوى البدني .
اعتقد انه من الافضل حاليا ان يسير مركب الهلال بعيدا عن هذه الاسطوانة المشروخة وهذا المسلسل التركي ومن مصلحة المدرب واللاعب والادارة ان يكون التركيز على كاس الكنفدرالية في ظل استعادة هيثم لجاهزيته التي ستفيد الفريق كثيرا بلاشك .
واتمنى شخصيا ان يكون الفاصل بين القائد الهلالي ومدربه وادارته هي الجاهزية الفنية التي يحددها الاطار الفني للهلال وليس اي احد سواء من المجلس او خارجه , فالمدرب الفرنسي ليس لديه مصلحة مع فلان او علان حتى يحارب احدا .
وجود نظرية المؤامرة عند البعض هي اساس مشكلة البرنس والتي استفاد منها البعض لصب الزيت على النار , ولكن في الوقت الحالي اعتقد ان الاجواء مثالية لتجاوز هذه الصفحة التي بالفعل طويت اعتبارا من لقاء سيركل الماضي .
سيكون من حق مجلس الهلال التمسك بخوض مباراة العودة امام فريق سيركل خارج دولة مالي , خاصة وان تقرير الفيفا السابق اكد على صعوبة اقامة مباراة في هذا البلد وقام بالفعل بنقل مباراة مالي والجزائر في الجولة الماضية لتصفيات كاس العالم , حيث اقيمت المباراة في بوركينا فاسو .
ننتظر ان يتمسك الهلال بحقه في اللعب بدولة محايدة في ظل سوء الاحوال الامنية هنالك , فما وجدته بعثة النادي الاهلي المصري في باماكو عندما لعب امام فريقها الملعب يكفي لكي تتجنب الادارة الهلالية اللعب في هذا البلد .
في كاس الكنفدرالية ادخل المريخ نفسه في نفق مظلم بعد ان فرط في فوز عريض كان في متناول يديه امام ليبردز الجنوب افريقي , ولاشك ان خروج المريخ من هذا الدور سيكون نتيجة كارثية مقارنة بحجم الامكانيات التي تتوافر للفريق .
المباراة امام الفريق الجنوب افريقي كانت درسا قاسيا للاعبي المريخ الذين غاب عنهم التركيز في نهاية المباراة بسبب الاهداف الثلاثة التي سجلوها , ولكن الضيوف استفادوا من اخطاء كبيرة على مستوى خط الدفاع ليسجلوا هدفين .
تأهل المريخ ليس مستحيلا ولكنه صعب للغاية , فاذا كان الفريق يرتكب اخطاءا بهذه السذاجة لايمكن ان تراهن عليه في لقاء العودة الذي سيقام خارج ملعبه بعد اسبوعين , ولا ادري كيف ستتعامل ادارة الوالي مع هذه النتيجة باي طريقة لان الخروج يعني ( الفشل ) بكل ما تحمل الكلمة من معنى ..

nazar.ageeb@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019