• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024
نجيب عبدالرحيم

طاهر الجزيرة الجديد .. أحذر أمين عام الحكومة النبت..!

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1323
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com


طاهر الجزيرة الجديد .. أحذر أمين عام الحكومة النبت..!


والي الجزيرة إسماعيل عوض الله العاقب البعض يعتقد أني كنت السبب في إقالته هذا الرجل لا تربطني به أي علاقة غير أنه من أبناء الولاية التي تجمعنا ولا توجد بيني وبينه عداوة ر فالرجل رغم إقالته في وقت البلاد في مفترق طرق.. نعترق بأن له إيجابيات وسلبيات ودائماً السلبيات تطغي على الإيجابيات فالسلبيات هي الفشل وعدم القدرة على أداء المهام والإخفاق في تحقيق النجاح بسبب الإهمال أو العجز الأمر الذي يتسبب في النتائج السلبية وحدوثه أمر سيء جداً ويستحق العقاب وهي ممارسة وسلوك جزاؤه الإقالة وبعدها التحقيق والمسائلة فيما يتعلق بالفساد وإستغلال السلطة أو التهمة باختلاس مالي يجب أن تتم محاكمته بعد ثبوت أي تهمة عليه.
مرحبا بالأستاذ الطاهر الخير والي ولاية الجزيرة الجديد المكلف ونتمنى التوفيق لكم التوفيق في مهمتكم وحتماً ستجدونا داعمين لكم بأقلامنا وكل أدواتنا من أجل النهوض بولايتنا التي أصابها الوهن والفساد الذي اصبح عنواناً للولاية وإذا سرتم على نهج العاقب وأمينه العام يجب أن تعلموا أن أقلامنا تسمو دائماً ولا تنحني ولا تعرف العزف على (أنغام الضحاكات) الفلوس.
الوالي الجديد في أول تصريح له لصحيفة بعانخي الإلكترونية أكد وقوفه في مسافة واحدة من كل مواطني الولاية بلا تمييز وأنه من أجل تنمية واعمار الولاية في فترة وصفها بالحرجة تمر بها البلاد.
يا طاهر الجزيرة للفساد آثار سلبية متعددة أهمها التأثير السلبي على عملية التنمية، فينحرف بأهدافها ويبدد الموارد والإمكانات، ويسيء توجيهها ويعوق مسيرتها التنموية وقبل كل شيء يجب عليكم قراءة كتاب ولاية الجزيرة العظيمة وإنسانها وما تعرضت له الولاية من ظلم من سيئة الذكر حكومة المؤتمر اللاوطني التي دمرت الولاية ومشروعها وأدواته وإنسانها.
أهم سطر في كتاب الولاية والسبب الرئيس في فشل الوالي العاقب هو أمين العام الحكومة المكني ب(النبت الشيطاني) الرجل الخطأ في المكان المناسب ب(تفاق الشيخين ) فأحذره قبل أن يحتويك وتسلموا دقنك كما فعل مع العاقب و(حلق في التونسية) .
مضت ثمانية أشهر والموظفين لم يصرفوا مرتباتهم ولديهم التزامات تجاه عائلاتهم أكل وشرب وعلاج وغيرها ومشروع الجزيرة شريان الوطن وقلبه النابض توقف عن الحراك لقلة المال بينما أموال إنسان الجزيرة المعدم المظلوم المقهور المهمش لم يجد ما يسد به رمقه من أجل البقاء في البسيطة وأمواله يصرفها الوالي العاقب وأمينه العالم على معسكرات الإستنفار في الولايات التي تشرف عليها الحركة الإسلامية والهدف ليس منها الدفاع عن الوطن وإنما الدفاع عن الحركة الإسلامية التي تريد للحكم كلاكيت ثاني مرة على دولة أرضها حطاما وتغوص في بحر من الدماء وشعبها جماجم وأشلاء.
من سلبيات العاقب منح أحد الصحفيين معروف بإسم الشحات لم يتحصل على (شهادة أولية) قطعة أرض إستثمارية وتم تغيير الغرض بواسطة (موظفة في إدارة الإستثمار) وعدها الصحفي الشحات بالزواج وكل شيء قسمة ونصيب وتم القسمة بينهما وكل واحد راح لحاله وأيضاً أشباه الصحفيين النازحين الأرزقية الذين يفتقدون إلى كل الأدوات الإعلامية لهم نصيب من أموال الولاية مقابل التطبيل للعاقب و(النبت) والباقي تمو......
وزارة التخطيط العمراني (منبع الفساد) الحق مدير الأراضي (المزواج) الذي تم تكليفه بمهام وزير التخطيط العمراني قبل أن يقوم بتوزيع اراضي سكنية في البحر ولذا يجب عليكم بتكوين لجنة لمراجعة ملفات الخطط السكنية والتعاقد مع شركات مجهولة الهوية لم تستوف الشروط المطلوبة ولا تنسى أن السماسرة أصبح لهم ركن في وزارة التخطيط العمراتي مجهز بكل الخدمات والأدوات اللازمة لإكمال عملية البيع والشراء من المواطنين الذيم ليس لديهم قدرة على تشييد راكوبة .
يجب عليكم القيام بزيارة تفقدية للمدارس وخاصة مدرسة رابعة العدوية أساس ومدرسة مدني بنات الثانوية أسأل وزير التربية والتعليم عن المدارس المستأجرة دكاكين تجارية ومخازن ؟
وزير الثقافة والإعلام غير المؤهل لهذا المنصب قام بتعيين صحفيين من النازحين لتلميعه ومن ضمنهم مستشار للوزير مع العلم أن في الولاية يوجد صحفيين من أبناء الولاية لديهم قدرات عالية تفوق قدرات اشباه لصحفيين النازحين وأهل مكة أدرى بشعابها.
وزارة الصحة بولاية الجزيرة العلاج كلمة بس (كل من عليها فان)
النظافة العامة عنوان مرآة المدن والحفاظ عليها دليل رقي وتقدم وتطور ومن أهم أدوات بناء صحة البيئة والممتلكات العامة وخاصة المستشفيات وبوابة المدينة لكن اذا افتقدت اي مدينة الى النظافة أصبحت مدينة لا تصلح لحياة البشر واصبحت عنواناً لمدينة ملوثة وموطناً للحشرات السامة والكلاب الضالة وبرك سباحة للضفادع.
لا تنسى وزارة الشؤون الاجتماعية والإستفسار عن المواد الإغاثية هل تم توزيعها للمستحقين ؟؟.. وفي نفس الوقت تباع في الأسواق والوزير لم يرد على المتصلين أصحاب المصلحة ؟؟
أنت المسؤول الأول والأخير عن كل مؤسسات الولاية مدنية وعسكرية وتحت أمرتك ولا تلتفت لإعلام الفلول الكذوب المفضوح الذي لا ينطلي على الفطيم المطلوب منكم حماية الولاية وأهلها ومواردها فهي قلب السودان والملاذ الآمن لكل أهل السودان .. لا تنسى الملف الأهم الأمن ثم الأمن الذي يعد أقوى سلاح في الحروبات وله تأثير كبير في سير المعارك .. سبق أن تقدم بعض الزملاء من الصحفيين الشرفاء أبناء الولاية بمقترح توعية أمنية للوالي العاقب ولكنه لم يعر أي إهتمام لهذا الملف الذي يتعلق بحياة إنسان الولاية ويعد الحزام الأمني للولاية لأن جل اهتماماته بأشباه الصحفيين المتسولين والقونات الساقطات للتطبيل له وأمين عام الحكومة مقابل (المظروف) المعلوم من أمول إنسان الجزيرة المطحون المهروس الذي هلكته الأمراض
النظافة العامة عنوان مرآة المدن والحفاظ عليها دليل لبرقي والتقدم والتطور والمحزن والمبكي والمؤلم ف حاضرة الولاية أصبحت مكب للنفايات ولا تصلح لحياة البشر واصبحت مدني الجميلة عنواناً لمدينة ملوثة وموطناً للحشرات السامة والكلاب الضالة وبرك سباحة للضفادع .. لماذا تمت إقالة مواهب حسن حول مديرة النظافة التي كانت لها بصمات واضحة في نظافة المدينة ؟؟؟؟!!!
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.. المجد والخلود للشهداء .
تحية خاصة للرمز الثوري (أيقونة أرض المحنة) المناضل القامة عبدالفتاح الفرنساوي
مجلس أعيان ولاية الجزيرة من أنتم ومن الذي فوضكم.؟
سلم .. سلم.. حكم مدني.. ما قلنا ليك الحكم طريقو قاسي من أولو ....
لا للحرب .. والف لا .... ولا عزاء للبلابسة والإسطراطيجيين
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019