• ×
الثلاثاء 18 يونيو 2024 | 06-18-2024
نجيب عبدالرحيم

منبر جدة .. الجولة الأخيرة وتنتهي ......

نجيب عبدالرحيم

 0  0  1812
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com


منبر جدة .. الجولة الأخيرة وتنتهي ......



الشعب السوداني بأصعب مرحلة على مدى التاريخ والكبير والصغير يدعو الله فرج قريب فالشعب اصبح هدفاً لكل الأطراف الجيش ضده وضد الوطن والقضاء ضده ينفذ ما يطلبه حامل السلاح وشيوخ الضلال يصدرون الفتاوي لقتل المحتجين والإعلام الماجور صوتاً وقلماً أصبحوا أبواق فتنة وناثري السم الذين يتباهون بتبرير جرائم الإنقلابيين من كل الأطراف التي تهتف بل وجغم والتحريض على إعتقال وتصفية النشطاء المناضلين الشرفاء الذين يطالبون بإيقاف الحرب ويتهموهم بالخيانة والعمالة ويقبضون مبالغ مالية طائلة مقابل القيام بتلك الأدوار القذرة...
البرهان وأبواق الفلول اللايفاتية الذين يقومون بوضع الخطط والتكتيكات أهانوا القوات المسلحة السودانية ومسحوا بها الأرض بسبب هذه الحرب اللعينة التي دمرت كل شيء وادخلت في نفوس الجنود الاحباط في حرب الشعب السوداني لا ناقة لهم فيها ولا جمل فالحرب أشعلها الإسلاميين (بإتفاق الشيخين) ولا يهمهم السودان يحرق يمحى ولا زالوا مستمرين في الكذب المفضوح الذي لا ينطلي على الفطيم فالكذب له أصل عندهم فهو من أدوات التمكين مستخدمين الإرهاب الفكري وآلة الكذب والتشويه والدعاية المضللة فهم لديهم مهارات في التشويه وإظهار المجرم في مظهر البريء وإظهار الوطنية في مظهر الخيانة ويصفون المناضلين الشرفاء بالخيانة والعمالة والمثلية وغيرها فكل هذه الإتهامات والشعارات تشبههم وعلى مقاسهم فهم لا حياء ولا خجل ولا دين لهم فالكذب عندهم تحول من عادة إلى عبادة والمضحك يتحدثون عن الكرامة (قصص) كرامة إيه وأن كل ما يهمهم السلطة وبأي ثمن ثم القضاء على الوطنية والديمقراطية وكل من يقف في طريقهم .
ما حدث في السودان لم يحدث في الصومال وسوريا واليمن وليبيا حتى في غزة فالموت المجاني أجبر الآلاف على الفرار تاركين كل ممتلكاتهم وأموالهم حتى الأسود في العاصمة ماتت جوعاً والبعض تم إسعافهم وخوفاً على حياتهم من القصف تم ترحيلهم إلى مدينة ودمدني ..(تموت الأسود في الخرطوم جوعاً ولحم الغزال يأكله الجنجويد ) إنها الحرب اللعينة التي أشعلها الإخونجية.
الفلول يتحدثون عن إنتهاكات الدعم السريع بقتل المواطنين وتشريدهم من منازلهم وإعتصاب النساء الكل يعلم ذلك وفي نفس الوقت المليشيات والكتائب الإسلامية تفعل كما بفعل الدعم السريع وتلصق كل هذه الإتهامات بهم والشعب السوداني لن ينسى مجزرة فض إعتصام القيادة في حوش الجيش الذي أوصد أبوابه في وجه المعتصمين وتركهم تحصدهم نيران كتائب الظل.
لا يزال الوضع الأمني يمثل الهاجس الأول للسودانيين فالمؤسسة العسكرية والأمنية منقسمة بين الإسلاميين والجيش ولا تزال قوات الدعم تسيطر على معظم القواعد العسكرية في العاصمة وفي إقليم دارفور.
النار تغلي تحت الرماد وأن الوضع مرشح لتدهور لم نشهده من قبل ففي كل الأحوال لن يستمر الوضع على ما هو عليه والخوف الأكبر من زيادة انحراف البلاد نحو الانقسام والتشرذم.
الفرصة الأخيرة للطرفين هي الجولة الأخير في (منبر جدة) التي تتعلق بوقف إطلاق النار وأهمها القبض على رموز النظام المباد الفارين وإعادتهم إلى السجون.. إذا لم يتفق الطرفان في الجولة الأخيرة بمنير جدة على وقف إطلاق النار فكل الخيارات مفتوحة والخاسر الوطن.
الجنرال الإنقلابي برهان حجر قال ليك الطريق الماشي فيهو خراب ودمار البلاد وتدمير القدرات العسكرية واهدار موارد البلاد و(بلحقك أمات طه) ما قلنا ليك سلم تسلم ولكن ..... time over
أبوهاجة والحوري والفريق الإسطراطيجي فتح الرحمن محي الدين وين أنتو (مبدرمين) ولا ... بقيتو بعاعيت
حركات الكفاح المصلح (المحايدين) كيسكم فاضي.. خميس ابكر بسلم عليكم و(المرفعين) سيكون برفقة الأسود بغابة إم بارونا.
إعلام الفلول ( الطليس) عثمان عمليات (البعاتي ) ظهر بشحمه واستقبل بالأحضان لاتنسوا أن الذكاء الصناعي بفتقد إلى تقنية (الأحضان )
رسالة إلى بريد الفلول والمهووسين وإعلامهم الكذوب والقونات الساقطات .. البرهان سيجتمع مع المجلس المركزي للحرية والتغيير لمناقشة مقترح خارطة طريق لإنهاء الحرب في السودان وهنا ينتهي مسلسل خونة وعملاء ودعامة فتشوا عن كرتي ربما يكون هرب إتلحس او تحول (بعاتي)
تسعة شركات تخوض منافسة تصميم أسواق الخرطوم بومدني هذا يعني أن الخرطوم أصبحت مسرح عمليات ومن هنا يبتدئ الفساد والليالي الملاح بالعديل والزين ......
الرائد (بريستو ) قائد ما يسمى كتيبة البراء مستكين في ضيافة الولاية ومنتظر توزيع دكاكين الخرطوم تاركاً المستنفرين تحصدهم آلة الجنجا العسكرية في الخرطوم .. دنيا زايلي.
في خضم الحرب الدائرة والفوضى التي تعيشها البلاد الفلول يريدون سرقة ثورة ديسمبر المجيدة باستنساخ لجان مقاومة ويوهموا الشباب في الأحياء بانها لجان ثورية ولذا يجب على كل لجان المقاومة في كل الولايات التصدي على وقف هذا المشروع الكيزاني القذر ضد الثورة
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.. المجد والخلود للشهداء .
سلم .. سلم.. حكم مدني.. ما قلنا ليك الحكم طريقو قاسي من أولو ....
لا للحرب .. والف لا .... ولا عزاء للبلابسة والإسطراطيجيين
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019