• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
نجيب عبدالرحيم

والي الجزيرة وأمين عام الحكومة .. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق!

نجيب عبدالرحيم

 0  0  2541
نجيب عبدالرحيم
إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.com

والي الجزيرة وأمين عام الحكومة .. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق!



العبارة المتداولة قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق نعلم أن الأرزاق بيد الله سجانه وتعالى ولكن التحذير من التسبب في قطع أرزاق الناس المديرين والمسؤولين من التسبب في قطع رزق الإنسان بدون وجه حق وهنا نتطرق إلى تسبب في حرمان المسلم لأخيه المسلم حتى إذا كان مبرراً لهذا الفصل فإنه وعليه أن يتذكر أن الله سيجازيه على فالذي يتولى هذه الأمور يجب أن يكون عادلاً وحكيما وقادراً ً على تحقيق ضرورياتها وتوفير حاجياتها ولابد من الخبرةِ وتقدير الأمور الظرفية حتى يتم القيام بها على الوجهِ الأكمل وخاصة الأزمة الإقتصادية السودانية التي تدفع المواطنين على حافة الهاوية وثلاثة أرباع السكان أصبحوا تحت خط الفقر وفي نفس الوقت أموالهم تنهب جهاراً نهاراً من السلطة الإنقلابية من ذهب وأغنام وأبقار وأراضي حتى الموانئ دخلت المزاد.
لزاماً علينا أن نترحم دائماً وأبداً على أرواح الشهداء نسأل الله الرحمة والمغفرة للمغفور له بأذن الله محمد الهادي حامد مصطفي الضابط الإداري بمحلية مدني الكبرى الذي تم طعنه بسكين من احد فريشة الخضار بودمدني أثناء عمله الروتيني بتنظيم السوق بوحدة مدني شرق حي الزمالك أدت إلى وفاته فالروايات المتناقضة والمتضاربة المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي البعض يقول أن الضابط أستفز المواطن وبينهما خلافات قديمة والبعض يقول أن والي الجزيرة إسماعيل العاقب وأمين عام الحكومة (اللاعب الجديد) معتصم دفع الله هما السبب في هذه الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها القاتل والمقتول بطريقتهم العرجاء التي يديرون بها حكومة الولاية.
نشجب ونستنكر وبكل قوة ممكنة هذه الجريمة الشنعاء التي قام بها بائع الخضار في أـرض المحنة والمحبة والثقافة والسلام فقتل الأبرياء آفة والإنسانية واحدة.. الله يجازي من كان السبب.
والي الجزيرة الفاشل الذي دمر الولاية حتى أصبحت قبلة للفساد في كل ركن .. أعلن عطلة رسمية في جميع المرافق الحكومية بالولاية بوم 12 فبراير 2023م حداداً على روح محمد الهادي حامد الضابط الإداري .
الحداد على كل شهيد واجب علينا ولكن إعلان عطلة رسمية في جميع المرافق الحكومية لوفاة أحد الموظفين هذه تعد بدعة أتى بها الوالي الفاشل فرئيس الجمهورية إذا توفي يعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد ولم تعطل المرافق الحكومية البعض فسر ذلك شعور الوالي و(النبت الشيطاني) أمين عام الحكومة بالذنب.
والي الجزيرة (النكبة) شهداء ثورة ديسمبر التي نصبتك أمين عامً للحكومة قبل إنقلاب 25 أكتوبر 2021م هل أعلنتم الحداد عليهم وخاصة الشهداء أبناء الولاية قاسم وشعيرية وبقية الثوار الديسمبريون ؟؟؟؟!!!!
يا والي الجزيرة مدينة ودمدني أصبحت تزبنها الأوساخ في كل مكان في الشوارع والأسواق والمستشفيات والأحياء وانتشار الذباب والبعوض والمياه الراكدة في كل ركن من أركان المدينة والحفر والمطبات في الشوارع الرئيسة هل قمتم بنظافتها ؟ هل حاسبتم الجهات المسؤولة عن نظافة المدينة وبوابتها التي أصبحت بلا مدخل وبلا روح تبحث عن الامل المفقود والرجاء الموعود ويلفها النسيان والاهمال ؟
والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن واللاعب الجديد أمين عام الحكومة لن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
تحية خاصة للرمز الثوري (أيقونة أرض المحنة) المناضل القامة عبدالفتاح رمضان (الفرنساوي)
الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون
مسارات الوسط .. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟
سلم .. سلم.. حكم مدني.. ما قلنا ليك الحكم طريقو قاسي من أولو ....
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نجيب عبدالرحيم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019