• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022
ناجي احمد البشير

الكاش بيقلل النقاش

ناجي احمد البشير

 0  0  879
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
الكاش بيقلل النقاش

.. وبما انه عمود رياضي والمفروض ان لا علاقة للعنوان به و بمباراة الامس. ولكن جالت هذه الجملة بخاطري عندما وجدت كل قروبات الهلال فيس وواتس وغيره لا تتحدث الا فرحة بالنصر العريض علي الامل العنيد وبسباعية وجمل فنية واهداف نوعية. وسكت الجميع عن انتقاد اللاعبين والمدرب والادارة وحتي الجمعية العمومية نسوها وكوراتي ذاته نسوه والطاهر والفاضل والاضاءة والسوباط ذاته نسوه وفرحوا بجمال الهلال. فتاكدت ان الفوز العريض وجمال الاداء يسكت الجميع ولو واظب لاعبي الهلال علي ذات الهمة لمر الموسم كالنسمة وتفرغت الادارة للمشاريع الكبيرة والمدرب للبناء الحقيقي لفريق الاحلام.
.. ضربة كاس للاتحاد ومريخه موجعة حقا ومن يقل غير ذلك فليتامل ردة فعل الجكومي الذي سارع بالمطالبة بنصف مليون دولار قيمة كراسي استادهم التي كسرها جمهور الهلال في ردة فعل لما قامت به جماهيرهم من تكسير كراسي الهلال ولم يطالب الهلال بالتعويض.. بعدين ما عارف كيف حسب هذا المبلغ. اذا كان طابق شاخور والمقصورة والسياج والارضية كلها كلفت مليون دولار. وان افترضنا ان ما تم تكسيره ٥ الف كرسي فلن يتجاوز سعرها ٥٠ الف دولار بسعر اليوم. لكن بس نقول شنو. ياهو جاكومي وشطحاته. عموما جاهزين للتعويض مقابل ان تلعب مباريتين في الجوهرة بدون جمهور.
.. اساءة بالغة ولغة متردية وجهت لفريق الامل عطبرة من عراب صحافة المريخ علي صفحته في الفيس بوك بعد نتيجة مبارتهم مع الهلال امس التي خسرها ا لامل بسباعية. لغة ووصف لا يرقي لمن يحمل دكتوراة وعليه المسارعة بالاعتذار للامل ولعطبرة الفتية التي يمثلها الامل خير تمثيل. وبهذه المناسبة نؤكد له بان من يحضر لمقابلة الهلال عصرا او ليلا ويلعب كرة قدم وبتحكيم نزيه سيكون مصيره مصير الامل اما من ياتي بحكامه في جيبه ويلعب بعشرة مدافعين واربعين في الكشف. فلربما يخرج باقل خسارة.
.. نفض الغربال غبار الشهور الماضية وعاد ليبدع ويمتع ويصنع ويسجل ويتعاون ووجد دعما حقيقيا من الفنان روفا وياسر الطيار وفيري الرسام وعابدول (اب قلبا نار) والشعلة كمان ومن سخانة هذه الايام يبدو ان خريف الهلال سيكون رتوعا. ولكن طبعا ما حدث في المباريتين الاخيرتي وخروج الهلال بحصيلة ١٢ هدف وفي ناس بتنقط بل تبحث عن النقطة. خلي ناس معتصم يعطلوا الدوري بحجة المنتخب. لكن وين حتهرب منه الهوي......
# الاهداف واللعبة الحلوة كفيلة باستقرار الهلال والاضاءة تجي براحتها والطاهر والفاضل لازم يتصافوا ويرجعوا رجوع القمرة لوطن الاقمار ويا دار ما دخلك شر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019