• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022
ناجي احمد البشير

جرسة.. لكن في محلها

ناجي احمد البشير

 0  0  1062
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
جرسة.. لكن في محلها

.. لن يمنعنا انتماء او عشق علي ان نجانب الحقيقة وقولها ولن نرضي بغيرها مهما كانت النتائج. وجرسة اهل الوصيف هذه المرة حول امر اللعب في استاد الهلال. في محلها وهذا حقهم دون نزاع كون المنافسة كلها تلعب في الخرطوم وهو الخطا الاكبر الذي ارتكبته لجنة المسابقات التي حرمت اندية الولايات من مشاهدة ومؤازرة انديتها في القسم الاول بتحديد اربعة ملاعب في الجبل وبورتسودان وعطبرة والابيض وابعدت كل الاندية من ملاعبها في تلك الجولة رغم وجود ستة اندية من الخرطوم يمكنهم الوصول للجبل.. وها هي اللجنة تكرر الخطا بالتجميع في الخرطوم.. وهو ما يؤكد حرمان كل اندية الولايات من ملاعبها. فاين عدالة المنافسة. والمقارنة بمنافسة افريقيا التي تلعب ذهاب واياب غير واردة.
.. كان علي لجنة تطبيع الهلال ان توافق علي برمجة مباريات فرق اخري بملعبه علي انه ملعب ضمن الملاعب الاخري واتاحته لبقية الفرق بما فيها المريخ حسب جدولة اللجنة. مع التمسك باداء كل مبارياته بالجوهرة علي اقل تقدير حفاظا علي لاعبيه من الاصابات والاجهاد الذي تسببه تلك الملاعب الصلبة. فربما كان الامر مقبولا.. ولكن ان يحدد الهلال كل مبارياته في ملعبه دون غيره فهذا امر لا يجوز ولا يعقل. خاصة وان المباريات بدون جمهور ما يقلل مخاطر التخريب من الجماهير. وفرصة نذكر ادارة النادي بضرورة وضع كاميرات مراقبة تغطي كل المدرجات لكشف المخربين وظبطهم بالثابتة.
.. تمديد عقود روفا واخرين في الكشف ضربة معلم من اللجنة وتسد ابواب التهاتر وعصفور في اليد خير من عشرة علي الشجرة ونتمني ان يستمر هذا العمل الاحترافي بعيدا عن اعين الاخرين وقريبا. وليشمل اجاجون وجيرالد. وان يكون بموافقة الفنيين واهل الشان داخل المنظومة مع مراعاة اعادة النظر في خانتي الطرفين يمين ويسار والتي هي صمام امام وسد منيع ان احسن الاختيار لها ومفاتيح لعب وعوامل ضغط للامام في حالة الاستحواذ وتتطلب لاعبين بمواصفات عالية سرعة ولياقة وليتهم يكونوا محترفين من العيار الثقيل.
.. اخبار مختلفة ترشح عن الاستثمار وملفاته ولكني اكثر ميلا وثقة في ان بناء نادي الاسرة الهلالية علي شاطىء نيل امدر مان سيكون هو الاستثمار الامثل وهو ما تفتقده المدينة الجميلة خاصة اذا نفذ بمستوي ناديي (تارا و النيل) وليته يكون مشروع تساهم فيه جميع جماهير الهلال من خلال شركة مساهمة عامة. وعائدات العضوية والصالات ستكفي لتمويل خزينة النادي. وتفيض خيرا كثيرا وتعفي الاقطاب من رهق الصرف العالي وتجعل الاهلة قاطبة في حل من جيوب الأفراد واختيار القوي الامين لقيادة النادي. ولا بد ان نذكر هنا بالحرص علي حضور ونجاح الجمعية العمومية لنبدأ اولي خطوات النجاح.
# جاكوميات ؛ قدم العضو غير المنتدب لمجلس المريخ التعزية للامارات باسم عشرة كيانات منها الرياضي والسياسي والاجتماعي والغريب ان بينها من هي في حالة عداء شديد لدولة الامارات لمواقفها السياسية تجاه الازمة السودانية.. طيب دي نفهما كيف يا جاكومي..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019