• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
سوبر هاتريك

سعادة السفير أطهر الطاهر …!!

سوبر هاتريك

 0  0  1536
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله

سعادة السفير أطهر الطاهر …!!
& في اطار المجهودات الكبيرة التي يقوم بها نهر السوباط وأركان حربه لتسهيل مهمة رفاق الشغيل اللاعب والشغيل مساعد المدرب في (بطولة الكبار) قرر مجلس إدارة نادي الهلال (وحتى لايترك شيء للظروف واللولوة )سفر فريق الكرة بالنادي إلى الجزائر بطائرة خاصة ويتأهب الأزرق لمواجهة شباب بلوزداد في الخامس من مارس المقبل ضمن الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات أبطال أفريقيا .. وتأتي الخطوة بسبب توقف معظم شركات الطيران من السفر إلى الجزائر على خلفية تحفظ السلطات على دخول الأجانب تنفيذاً للبروتوكولات الصحية في مواجهة وباء الكرونا.
& بالرغم من كل المعافرة والمدافرة من اجل اصلاح اضاءة استاد الهلال وحتى يكون في (السيف سايد) استقر نادي الهلال، على اختيار الثالثة من ظهر الثلاثاء 16 مارس، لاستقبال ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب الجوهرة الزرقاء بامدرمان، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات برسم مسابقة الابطال، بحسب اعلان الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، عن اجراءات المباراة،وقبل ذلك الأزرق سيغادر الجزائر بطائرة خاصة وهنا نسأل الكاردينال تحديدا والذي يتباهى في كل المجالس بالجوهرة الزرقاء نعم الجوهرة عمل كبير جدا ولكن ما بال الاضاءة وموضوعها معصلج جدا هل الأمر كان نقص القادر على التمام ام هي أخطاء يدفع الهلال ثمنها الآن؟؟
& ويجيء اعلان “كاف”،عن مواعيد الجولة الرابعة في الوقت الذي يترقب فيه نادي الهلال، انجاز عملية الاصلاحات اللازمة على انارة “الجوهرة الزرقاء”، سيما وان شركة اسبانية متخصصة في هذا الاتجاه، تعمل حاليا على تصميم وتصنيع الاضاءة الخاصة بملعب الهلال في “اسبانيا”، بعد استقبال النادي في وقت سابق وفد الشركة الاسبانية، الذي وقف على القياسات الخاصة بالاستاد نثمن المجهودات الكبيرة للجنة التطبيع ولكن نخاف ان تروح كلها شمار في مرقة تواجد الصربي ابو عيون خضراء زوران على قيادة الدفة الفنية بفكره التدريبي العقيم هجوميا حتى الآن على الأقل مالم يجد جديد في مقبل الايام مع اضافة الشغيل للاطار الفني .
& جاء في الصحف الورقية والإليكترونية بان نهاية مباراة المريخ واهلي الخرطوم في بطولة الممتاز قد شهدت أحداثاً مؤسفة باعتداء عدد من جماهير المريخ على مدير الكرة بالنادي أنس نصر الدين وهتفت ضد شداد ورئيس النادي سوداكال وأعلنت استمرار التصعيد (حوالينا وماعلينا ).. تتعدد طرق الاحتجاج ودائما نقتدي بالثورة السودانية السلمية والتي أسقطت النظام البائد وباتت مثالا يحتذى في كل العالم وحيال هكذا تصرفات من جماهير المريخ نعتقد أن لقب (الصفوة) راح خلاص ببح ببح فضلا لاتصدعوا به رؤوسنا به مرة أخرى.
& قبل ان نلوم الشرطة على ماحدث قبل مباراة الاهلي الخرطوم والمريخ من تلاسن وخلافات بين الشرطة وبعض لاعبي الفرسان اولا من المفترض أن يكون هنالك شخص مكلف من قبل الاتحاد العام يعرف إداريي ولاعبي أندية الممتاز ويشرف على عملية دخولهم للاستاد خاصة وأن هنالك ظروف استثنائية جراء الكرونا وقرارات بمنع دخول الجمهور ..أما لاعبي الأهلي فإن مسؤوليتهم الصمت طالما أن هنالك إداري مرافق الحافلة اللاعبين وكان من باب أولى أن يتركوه يعمل لحل المشكلة بدلا من التدخل بطريقتنا السودانية والتي يتمخض عنها في نهاية المطاف جودية وتحانيس وباركوها يا جماعة انها الفوضى ضاربة باطنابها في كل مناحي حياتنا ولأحل لنا الا النظام وان تعرف كل جهة مسؤوليتها واختصاصاتها .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& بالرغم من أن المصريين من الصعوبة بمكان أن يسجلوا إشادة بلاعب كرة قدم سوداني وبصفة خاصة في وسائل إعلامهم .
& الا ان المدرب المصري حمادة صدقي وعقب مباراة سموحة وطلائع الجيش امتدح أطهر الطاهر كثيرا بل وذهب لأبعد من ذلك ورشحه للانتقال للاهلي المصري وخلافة احمد فتحي .
& وجاء ترشيح حمادة صدقي لانتقال اللاعب للاهلي بالرغم من تواجد عدد كبير من الأجانب والوطنيين ممن يشغلون مركز الظهير الأيمن بالدوري المصري .
& والشاهد ان أطهر الطاهر يمضي بخطوات واثقة وبدا يضع بصمته الإبداعية رويدا رويدا في الدوري العربي الأصعب بالتأكيد على كل لاعب كرة قدم لاعتبارات كثيرة .
& كل الامنيات بالتوفيق وقبعات الاحترام والتقدير نرفعها ناطحة سحاب لسعادة سفير الكرة السودانية والهلال بالملاعب المصرية .
& ونتمنى أن يتواصل نجاح أطهر الطاهر ويصل للدوري الأوروبي ويفتح الباب أمام غيره من اللاعبين السودانيين .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية من كافة النواحي وغيره الكسور والبواقي .
& لن نمل التكرار نتطلع لهلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019