• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
كتاحة

بيدى لا بيد عمرو !

كتاحة

 0  0  1833
كتاحة


* ودع الهلال البطولة الافريقية من الدور ال 32 رغم فوزه على فريق توجو بورت التوجولى بثلاثية مقابل هدف وحيد للضيوف وذلك بملعبه بالجوهرة الزرقاء وكان الهلال قد خسر مباراة الذهاب بالعاصمة التوجولية لومى بهدفين نظيفين .

* هاجم الهلال بضراوة فى بداية المباراة واثمر الهجوم عن هدف لوحة للاعب البرازيلى جيوفاني نفض الغبار العالق بالشبكة وجاء الهدف فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة . وكان على الجهاز الفنى ان لا يستعجل النتيجة بعد الهدف الذى قطع بهم نصف المشوار وان يتريث وينتظر ردة فعل المنافس بتأمين الدفاع والهجوم المنظم .

* اندفع لاعبو الهلال بكلياتهم بعد احراز هدف السبق ونتج عن هذا الاندفاع ترك مساحات خالية فى عمق الدفاع استغلها الفريق الضيف وتمكن من احراز هدف التعديل بعد اربع دقائق من هدف الهلال . (نفس الخطأ الذى ارتكبه الجهاز الفني فى مباراة الذهاب . )

* لم يستفد الهلال من طرد الظهير الايسر للفريق الضيف فى الدقيقة 33 من الشوط الاول بل بالعكس استطاع الضيوف غير مره من تهديد مرمى جمعة جينارو رغم النقص العددى لفريقهم . .

* مدرب توجو بورت الشاطر والمخادع والذى يلعب باستراتيجية ( الحمل الوديع ) لعب ايضا بطريقة ( امسكوا الحرامى ) وفرض رقابة لصيقة على بشه وبدلا من استغلال هذه الرقابة من قبل الجهاز الفنى للهلال لسحب دفاع الخصم وفتح المجال لكاريكا وشيبولا للاختراق والتهديف ظل الوضع على ماهو عليه .

* ولكن مدرب الضيوف لجأ فى الشوط الثاني الى اللعب بطريقة عقيمة بتقفيل منطقة دفاعه بالكامل لو استغلها لعيبة الهلال بطريقة الكبار لخرج توجو بورت مهزوما بالعشرة ولكنهم لعبوا بطريقة الكبار فى السن كما وصفهم نفس المدرب .

* اكثر من لعبة شاهدناها لكاريكا فى اكثر من مباراة وهو يخترق دفاعات الخصوم ويواجه المرمى وكعادته عند التسديد غالبا ما يسدد على جسم الحارس وربما برعونة .

* مايقارب من الاربعين الى الخمسين من الضربات الثابته من ركنيات ومخالفات خارج الصندوق وعكسيات امام مرمى الخصم كلها ضاعت هباء منثورا ولم يستفد منها هجوم الهلال بل ان بعضها لا ترقى ان تكون من قدم لاعب محترف .

* رغم الخروج المؤسف من بطولة ابطال افريقيا - بيدنا لا بيد غيرنا - ولكن الاقمار لا يزالون فى قلب المنافسات الافريقية بعد نزولهم الى الكونفدرالية والتى نأمل ان يحظ الهلال بتحقيق بطولتها .
( وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ) .

** خربشااااات :

مورينهو المدرب العام للهلال صرح قبل المباراة فى مؤتمر صحافي ان استراتيجية الجهاز الفني للمباراة مبنية على الهجوم الكاسح والتوازن الدفاعى للتصدي للهجمات المرتدة لفريق توجو بورت حتى لا تستقبل شباك الهلال هدفا .!! ( استراتيجيتك بلها واشرب ميتها )

* ويطلع علينا فارياس بتصريح لا يقل خيبة عن تصريح مورينهو ويعلل لنا اسباب وداع الهلال للبطولة لفقدانه لعدد من اللاعبين خلال فترة الاعداد نسبة لمشاركتهم مع منتخبنا الوطني فى بطولة الشان !!! انت بتتكلم جد يا ( فرناس ) ؟! .. نسبة لعباس بن فرناس الذى حاول الطيران ولكنه ( وقع وكسر رقبتو ) .

** اقعدوا بالعافية .. وانتم كالعادة اقعدوا فراجة .

hamza99h@hotmail.com







امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كتاحة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019