• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
موسى مصطفى

انكشف المستور !!

موسى مصطفى

 0  0  2224
موسى مصطفى

ظل اعلام الاخ جمال الوالي يمارس التضليل و الزيف نهارا جهارا على جماهير المريخ و الامة الرياضية بصورة عامة و المريخية بصورة خاصة ويخدع الغلابة والمساكين من ابناء المريخ وهو يتهم الوزارة والمفوضية بتقويض الديمقراطية في المريخ
من قوض الديمقراطية اعلام الوالي ومن شايعه ووقف بجانبه حيث اكد هذا الاعلام انه ديكتاتور وجبار ومنتقم يمارس الضحك على الدقون في وقت اصبحت فيه الحقيقة مكشوفة
بالامس كشف الدكتور الفاتح حسين الرجل الدوغري اكاذيب الاعلام الزيف حينما رد اليهم بضاعتهم وقال انم لم يتسلموا كشف عضوية المريخ حتى يحملون وزر عرقلة وتعطيل قيام جمعية المريخ العمومية!!
الاخ المفضال مولانا الفاتح حسين رجل نظيف وعفيف وافق على كافة المطالب التي قدمت له آخرها مطلب نادي الاهلي الخرطوم و اتهامه ورجاله ظلم للمفوضية وتأكيد واضح وصريح على حب التسيير للسلطة وتكريسها لحكم الفرد والديكتاتورية!!
رغم ان المريخ ترأسته التسيير لـــــ(17) عاما الا ان حصيلة الانجازات ضعيفة جدا على المستوى المحلي وان استمرار تلك اللجنة خطرا على المريخ.
لا نريد ان نظلم البعض ولكن نقول ان عشاق السلطة جلعوا من الاخ جمال الوالي حصان طروادة لتحقيق مطامحهم ومطامعهم الخاصة وحتى اشركوه في حربهم ضد ابناء المريخ بحجة ان المريخ يحتاج الى الانسجام في الوقت الذي جعلوا الوالي يرفض ابناء المريخ خارج المجلس العمل معه حتى بات غير مقبول من جانبهم لانه يمثل تلك المجموعة ويدافع باسمها !!
في عهد الاخ جمال الوالي احرز المريخ المركز الرابع في كاس السودان ولم يتم استثناءه من الادوار الاقصائية الاولية لاول مرة في تاريخه ف حين تم استثناء الاهلي شندي و الهلال الابيض والخرطوم الوطني والهلال !!
على مستوى كرة القدم لجان التسيير التي تتهم المفوضية بتقويض الديمقراطية جعلت المريخ حملا وديعا مسخا مشوها وفريق ضعيفا طوال السنوات الماضية يتعرض للخسارة على ملعبه من اندية الهوام والحمام الميت و اندية الضعف الهزال والمرض العضال !!
نثق في ان يعدل الاخ الوزير ويمنح كل ذي حق حقه لانه رجل محترم لا يقف الى جانب احد بعد ان عرف البير وغطاها وعرف ان تلك المجموعة تريد حكم المريخ وفشلت في التحضير للجمعية العمومية وهي الآن تضع المريخ في معارك ومشاكل وقتنة!!
ابعاد ابناء المريخ بالطرق الملتوية فتنة جديدة لن يسكت عليها ابناء المريخ وسيسلكون كافة الطرق القانونية حتى لو وصل الامر الى فيفا
اشعال نيران الفتنة في المريخ وتحويل النادي الى ضيعة خاصة باحد ابناء النادي ازمة سيدفع ثمنها المريخ .
المريخ يمر بازمة حقيقية لان من يديره صغير جدا في افكاره وكبير في حقده على ابناء المريخ انهم مجموعة آمنت بمصالحها ووجدت في الوالي ضالتها لانها تدرك ان الوالي عاطفي ويصدق ما يقال له لذلك حاولت ان تسيطر على المقاليد الادارية عبر الوالي !!
لولا تدخل الرئيس في وقت سابق لكان المريخ الآن يلعب في الدرجة الاولي بسبب تلك المجموعة
على الاخ الوزير ان يعلم ان تلك المجموعة يمكن ان تعرض المريخ والرياضة الى مخاطر وغالبية اعضاءها يغلب عليهم الحماقة وتصفية الحسابات ولا يهمها مصلحة المريخ ولما تسببت في خروجه من النزال الافريقي بعد ان وقفت ضد رغبة الاحمر وطالبت معتصم جعفر بعدم التوقيع على خارطة الطريق.
اخيرا جدا
انكشف المستور !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019