• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
موسى مصطفى

احذروا فيلسوف العرب !!

موسى مصطفى

 0  0  1879
موسى مصطفى

يخوض المريخ عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي بالعاصمة السودانية الخرطوم مباراته الثانية في بطولة الدوري الممتاز امام حي العرب بورسودان بعد ان كسب اقوي مبارياته في النصف الثاني وكانت امام الشرطة بهدفين لهدف
مباراة اليوم لا تقل اهمية عن مباراة الشرطة لان من يقود السوكرتا مدرب شاطر هو صلاح احمد ادم الفيلسوف الذي يعرف كيف يقود فرقته ويوزع المهام على اللاعبين وتعطيل مفاتيح اللعب في المريخ .
نتوقع ان تكون مهمة المريخ صعبة جدا لان الاخطاء من جانب السوكرتا لن تكون كبيرة وستكون قليلة جدا وان الفوز سيكون من نصيب المريخ ان احترم خصمه ونفذ اللاعبين المطلوب منهم على اكمل وجه .
الحذر واجب جدا في مباراة اليوم من جانب المهندس ولاعبيه ان ارادوا الانتصار ومواصلة العروض القوية فالعرب يدربه فيلسوف بمعني الكلمة سبق له ان خطف نقطة غالية من المريخ حينما كان يشرف على الاسود في ملعب المريخ .
الحذر ثم الحذر من المدرب صلاح الفيلسوف ولابد من العمل على اغلاق المنافذ امام لاعبيه في الكرات المرتدة لانه اكثر مدرب يدرب لاعبيه على كيفية الانتقال و التحول السريع في حالة امتلاك الكرة فضلا عن اجادته لاغلاق المنافذ في حالة فقدانه للكرة وغالبا ما نجده يتفوق على خصومه في الكرات المشتركة لامتلاكه لاعبين اصحاب بنية جمسانية قوية فضلا عن لاعبين سريعين بينهم هشام المناقل وبوليس موريس .
متفرقات
متوكل احمد على للمرة العشرين يخطط للعودة الى العمل في المجلس الجديد
ماذا قدم متوكل و استفاد منه المريخ حتى يترشح مجددا
متوكل معروف انه شخصية مثيرة للجدل داخل وخارج مجتمع المريخ
متوكل ورفاقه يفكرون في التخلص من عصام الحاج بترشيحه الى العمل في الاتحاد العام لكرة القدم
مجلس المريخ الجديد هو من يحدد ما ان كان عصام سيمثله ام لا
عصام الحاج الذي استنكر ترشيح ابناء المريخ سيف الكاملين و اسامة عطا المنان ومحمد جعفر قريش وهمت يجب ان يعرف ان العمل في الاتحاد العام حق اصيل لكل سوداني ومريخي وهلالي ومودرابي او اي شخص آخر وقصة الهلال والمريخ ما هي إلا مسرحية بايخة الاخراج !!
من حق المجلس الجديد ترشيح من يراه مناسبا حتى لو كان عصام الحاج نفسه
ليس هناك شخصا يملك المريخ حتى يحدد من يشجعه او يمثله
الجمعية العمومية للمريخ تحدد المجلس الجديد
متى يتعظ اصحاب الطموح والمتطلعين ويعرفوا ان الرياضة محبة وسلام وليست اداة لتذكية الصراعات و النعرات العصبية !!
ان كان المؤتمر الوطني اقتسم السلطة مع بقية الاحزاب فلماذا يصر متوكل على ابعاد ابناء المريخ من النادي ويمارس عليهم التسلط والكراهية مع رفاقه ويصفونه باوصاف غير مقبولة
اصبح المريخ طاردا في عهد المجلس الحالي الذي يرفض رئيسه جمال الوالي العمل مع بقية ابناء المريخ ويعمل مع زمرة محددة تطيعه ولا تقول له لا لاكثر من 17 عاما لم يحقق البطولة الافريقية او حتى يصل الى نهائي الابطال !!
على الوالي ان يقبل ابناء المريخ معه ولا يرفض او يمارس الاقصاء ويدعو الى العصبية والفئوية داخل مجتمع المريخ !!
سيذهب الوالي ان لم يكن اليوم غدا لان لو كانت تدوم لما آلت الي جمال !!
اخيرا جدا المريخ ملك للجميع ويجب ان يكون عالم جميل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019