• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022
ياسر عبدالفتاح

صدر تحت توقيعي

ياسر عبدالفتاح

 0  0  12264
ياسر عبدالفتاح
متى يدخل اعداء الفيفا الغابة : اعتذار واجب للوزير سوار!
انحاز الوزير سوار الى نبض الملايين ثم تجاهل رغبات الاقصائيين فاتخذ قرارات تاريخية قضت بالاستجابة الى مطلوبات الفيفا فاخرج معاليه بلادنا من عنق الزجاجة.. *صحيح أن الوزير كان في امكانه اتخاذ ذات الخطوة في الايام الاولى للأزمة المفتعلة، غير انه وجد نفسه للاسف تحت سيطرة اصحاب الحناجر الكبيرة ورجال المزايدات الكبرى وتحت سطوة ضغوطات عجيبة لا قبل له بها وتاثير طاغ من الحملات الاعلامية المنظمة والمزايدات السياسية الرخيصة التي قادتها جماعات واطياف استهدفت في باطنها اقصاء الهلال من البطولة الافريقية، وفي ظاهرها زعمت نصرة السيادة الوطنية والكرامة البلدية!
لم يكن في بال اصحاب تلك الحملات الباطلة ودعاة التجميد ورجال المقاومة اي من تلك الزعومات اذ كانت ألسنتهم تجري بما يخالف دواخلهم . كان اولئك الوطنيون الجدد اكثر الاطياف حرصاً على اختراق الكرامة الوطنية المفترى عليها والسيادة البلدية المفترية علينا، اذ بشروا الناس بمادة معيبة وشاذة في القانون تضع المطبات والعراقيل الاصطناعية على طريق شاغلي المواقع الطوعية في الأجهزة العامة وهي المطبات التي احارت كل علماء القانون ورجال التشريع في الدولة، نهض رجال المقاومة ضد اية عملية اصحاح لتلك المادة القانونية القبيحة ووقفوا دون تعديلها أو معالجتها بشتى الحيل والمخارجات القانونية.
على ذلك فان من ملأوا الدنيا ضجيجاً وعويلاً وبكاء على السيادة الوطنية المهدرة والكرامة البلدية المنتهكة بواسطة الفيفا مطالبون اليوم بمواجهة الوزير سوار الذي اخترق السيادة والكرامةحسب تصوراتهم المغرضة، نعشم في قادة الانتفاضة الباسلة والوطنيين الجدد المسارعة الى دخول الغابة ورفع السلاح في وجه وزير الشباب والرياضة الذي تواطأ مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم مستهدفا كرامة الوطن وسيادته.
اكثرنا تفاؤلاً لم يتصور أن ينحو الوزير الشاب الى هكذا قرار ولعلها من واجبات الاخلاق والتسامح القول اننا اخطأنا في حق الوزير واستبقنا الحكم عليه بعد أن تصورنا انه سيقع تحت وطاة المنفعلين واصحاب الغرض لاتخاذ قرار المواجهة متلبساً ثقافة دبابي الغابة ومقاتلي الاحراش غير انه خالف توقعاتنا فخرج من الازمة بمعادلة مقبولة.. الموافقة على قرار التحكيمة بابطال نتائج الانتخابات المزعومة وقبول كل مطلوبات الفيفا فارجو من خصوم البروفسور كمال شداد البحث اعتباراً من اليوم عن مطية جديدة يصعدون على ظهرها لتحقيق امنياتهم الخائبة بفي عزل شداد واقصائه ومنعه من الترشح لاي موقع طوعي خارج البلاد وداخله
في موازاة ذلك اهمس في اذان بعض الاهلة ممن اشاعوا عن صفقة وهمية بين رئيس مجلس الهلال المستقيل والوزير وبعض المريخاب لافشال مسيرة الهلال نحو البطولة الافريقية واختراق اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية .. اهمس في اذان هؤلاء ليت شجاعتكم الفرضية تمنحكم فضيلة الاعتذار للارباب المتآمر .. والوزير المتواطئ.. ليت هؤلاء يعتذرون لمن صدقوا رواياتهم الساذجة التي لم يكتب مثلها في البلاد بعد .. مبروك لديمقراطية الحركة الرياضية التي عمل لها الطاعن والمطعون والمطاعين.. اطوعني!
شقشقة
الانتخابات ستجرى على مقعد الرئاسة.. الرئاسة لشداد والامانة لمجدي ونيابة الرئيس للطريفي .. فاين موقع معتصم جعفر من الاعراب..!
لا يحيق المكر السئ الا بأهله
مراوح بطولة دبي الودية التي يشارك فيها المريخ وخرج منها، حتى صدور هذا العمود صفر اليدين ،.. نالت اعجاب المشاهدين اكثر من ضيف الامارات الكبير!
من سيشرف على الانتخابات.. ؟
* على البروف التراجع خطوة واحدة فقط لا غير

اخر خبر : الوصيف مع الوحدات .. في بطولة ذات المرواح.. التعبير من منتدى الهلال الالكتروني.
{ هل يعتذر المحامي مجدي لاستاذه شداد عن تقلباته الاخيرة؟
{ بشة صغيرة كفاية علينا.. كفاية عليكم هنو..
{ كروجر صاحب نظرية الملاريا .. سيبني خطته امام الامل العطبرواي بمراقبة انثى الانوفليس.. والسهر والحمي!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر عبدالفتاح
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019