• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

اصحاب (الحناجر) الكبيرة.. والمعارك المثيرة..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3379
محمد كامل سعيد

# لليوم الخامس على التوالي تتواصل السيناريوهات وتتعدد بخصوص اللاعب شرف شيبوب.. ولا تمر ساعة الا ومعها الكثير من المجهول والذي ربما يكون احد اوهام بعض المتصوحفين هواة الشتل والفتل..
# شيبوب نام.. لا لسه ما طلع.. (تلب) من تالت دور.. متمسك بالمريخ.. لا سيوقع اليوم للملكية.. ملتزم بكلمته للهلال.. بيهوى البارد في الشتاء والمشروبات الساخنة في الصيف وغير ذلك المثير من الخزعبلات الغريبة..
# المؤسف ان مثل تلك العواسة اللفظية والاستوهام البعيد كل البعد عن منطق الاشياء يجدان القبول بين السواد الاعظم من محبي الكرة خاصة اولئك الذين استسلموا للمخدر او مرض التعصب..
# قرأت تصريحا امس للاعب اكد فيه تمسكه بكلمته لنادي الهلال.. ولان الصحيفة التي نشرت التصريح هلالية تبقى نسب التصديق متواضعة وضعيفة لان مثل تلك الكلمات تكون الاقرب للمادة المسكنة اكثر من كونها مهنية..
# وبنفس المستوى فان العبارات المنشورة خلال الساعات الماضية عن استغاثة شيبوب بالمريخ ومطالبته بانقاذه من ججيم الهلال لن تخرج عن اطار الوهم البارد المقصود منه اطفاء بعض او جزء من النيران التي اشتعلت في قلوب بعض المريخاب..
# عموما سيبقى الوضع على ما هو عليه الى ان يقوم احد الطرفين بتوجيه صفعة للطرف الاخر بعيدة عن المنطق تتمثل في التعاقد مع اللاعب الضجة على ان تنطلق بعد ذلك الاحنفالات والافراح الكاذبة في جهة.. تقتابلها سرادق العزاء في الاتجاه الاخر..
# وما بين بداية المعركة الهايفة الهامشية ونهايتها سترتفع اسهم بعض الهتيفة اصحاب الحناجر الكبيرة والذمم المتسعة وتعلو في سماء الاعلام والادارة هذا بخلاف المكاسب المالية والارباح التي سيجنيها الارزقية في الجانبين..
# وللحقيقة فان ما يحدث حاليا على مسرح المريخ والهلال في القضية الهايفة المرتبطة باللاعب شيبوب ما هو الا تعبير عملي يعكس واقعنا المآسوي الذي نعيشه ووصلنا اليه عبر السياسة الاعلامية الفاسدة..
# وعلى ذات الشاكلة التي انتهت عليها سابق الازمات المفتعلة - ما حدث في نهاية الموسم في مسابقة الدوري الممتاز مثلا - ستنتهي الاشكالية الحالية.. وباسلوب الاطفال الصغار (الجهال) سينسى الجميع ما حدث وسيتأهبون لبداية اشكالية اخرى..
# ملخص القصة اننا صرنا امام واقع بالجد خطير وبائس وحزين ينذر بالمزيد من التراحع والنكسات والهزائم والفضائح سواء في المسابقات المحلية او البطولات الافريقية.. وربنا يستر..
# تخريمة اولى: الخبر المؤلم يتمثل في ان الدوري الممتاز لكرة القدم سيبدأ بعد اربعة او خمسة اسابيع.. ولكن الخبر الاكثر ايلاما هو ان ان النيلين الرياضية هي التي ستتولى امر النقل التلفزيوني..!!
# تخريمة ثانية: في الوقت الذي ستغادر فيه بعثة الهلال الى تونس لاقامة المعسكر الخارجي لا يزال المريخ يترقب وصول المدرب الجديد للخرطوم.. ولا احد يعرف هل سيصل البلجيكي الاثنين ام لا..؟!!
# تخريمة ثالثة: في خطوة احترافية ممتازة وصل الغاني كوفي الى الخرطوم تمهيدا لبداية الاعداد للموسم الجديد في وقت لا يعرف اي شخص في الاسرة المريخية موعد عودة الهارب تراوري..؟؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عمر 12-20-2015 11:0
    ياخي انت عامل فيها مصلح اجتماعي والا شنو ؟
    ياخي ماممكن كل يوم شابكنا المطبلاتية والسماسرة والارزقية والتنابلة واصحاب المصالح .
    ماذا تستفيد من معاداتك لزملاء المهنة ؟ هل تعتقد ان ذلك يقربك من القارئ وتجعله يصنفك علي انك الكاتب المهني والصادق الوحيد ؟ من يقولون ذلك من الهلالاب يخدعونك لكي تستمر في زرع الفتنة وسط المريخاب وانت يا الفالح مصدق كلامهم .
    الصحافة لها مجلس متخصص في تقييم اداءها ومعاقبة المخطئين ومن يتجاوزون الخطوط الحمراء.
    اما بخصوص وصفك المستمر للقراء بانهم مخدرون ومخدوعين وانهم مصابون بمرض التعصب فأقول لك : انت لست وصي علي احد ولست افهم من احد والقارئ له القدرة علي التمييز بين الصاح والغلط والحقيقة والكذب ولا يحتاج لتنبيه منك او نصيحة .
    ياخي ارحم نفسك واترك الصحافة الرياضية والرياضة ككل طالما انها بهذا السوء وكما تقول بح صوتك ولكن لاحياة لمن تنادي و اذا لم تستطيع اصلاح الحال المائل كما تراه فافضل لك ان تنسحب بهدوء.
    تعال لومني لو في زول جاء هبب ليك وطالبك بالعدول عن قرار اعتزال الكتابة كما نفعل نحن المريخاب مع الرئيس المحبوب الوالي الغالي حفظه الله واعاده لرئاسة المريخ في القريب العاجل .
  • #3
    بلادي 12-20-2015 10:0
    ما عندك أي موضوع وأنت إنسان متسلق تحاول إيجاد مكانة لنفسك بين الصحفين وبينك وبين الصحافة بعد المشرقين ونفس الطينة ونفس العجينة شوربجي المختفي
  • #4
    الزعيم 12-20-2015 09:0
    تخريمة أولى اعترف هزيمة رىيسك الفاشل المدعو الكاردينال. فى موضوع شيبون
    تخريمة ثانية. من المفترض تتعلم ما تكتب أب قلبا ميت والهارب. لأنك برضو أب قلبا ميت رقم واحد ومفصول الصدى
    تخريمة ثالثة. مالك حاشر انفك فى تاخير مدرب المريخ. تقيف وشجع فريقك المسافر تونس
    تخريمة رابعة كل منك يا مزمل
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ود الحسين(بربراوي) 12-20-2015 07:0
      كل من يقول الحقيقة في المريخ تقولولوا عليه هلالي
  • #5
    ود الحاج 12-20-2015 08:0
    مافى وهم غيرك وبس وخليك
    عايش فى وهمك يا ومم
    ود الحاج
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019