• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
عبدالمنعم هلال

شيبوب والموازنة العامة

عبدالمنعم هلال

 0  0  5213
عبدالمنعم هلال
هلال وظلال


ترك الشعب السوداني كل مشاكله الحياتية جانبا وأخذ يتابع ملهاة شيبوب تلك المسرحية التي تم إخراجها في توقيت تعاني فيه البلاد ما تعاني .. طغت مسرحية شيبوب علي مناقشة الموازنة العام بالبرلمان وأخذت حيزا في وسائط الاعلام المختلفة اكثر من خطاب وزير المالية الذي يمس عصب الحياة الاقتصادية والمعيشية ويهم كل اسرة وكل بيت وقد نجح شيبوب والذين اخرجوا مسرحيته الناجحة في الهاء الشعب السوداني واحتلال تفكيره وجعل جل موضوعهم ينحصر في متابعة لاعب عادي جعل له الكاردينال قيمة بعد الاتفاق معه للتوقيع في كشوفات الملكية جوبا ومنه للهلال ليتحرك المريخ بغرض الاحتفاظ بلاعبه لتبدأ المزيدات ويصل سعر اللاعب الي المليارات وركب الاعلام الموجة وتعالت ( الهوجة ) ..!! واصبح شيبوب هو اللاعب الخارق الذي يمكن ان يقدم للهلال او المريخ ما لم يقدمه لاعب من قبل ودون مقدمات هبت ( هبوب ) شيبوب وغطت سماء الكرة السودانية وذلك بفضل جهل العقلية الادارية والسباق نحو مكاسب آنية .. كل الذي يجري الان في مصلحة اللاعب شيبوب وأسرته فقد انهمرت عليه المليارات وقام من ( نومو ) ولقى ( كومو ) في فاتحة هذا العام الجديد ويبدو ان شيبوب قد دخل ضمن السلع التي تدعمها الحكومة في الموازنة الجديدة بعد ان تم دعم بكري المدينة في الموازنة السابقة وهكذا تستمرمسرحية شيبوب في عروضها الشيقة والمثيرة ما بين الخرطوم وجوبا بمتابعة دقيقة من الشعب السوداني المغلوب علي أمره وبتغطية إعلامية مميزة بعد ان احتل شيبوب العناوين الرئيسية للصحف الرياضية خلال الايام الماضية مما أنعش سوق التوزيع بعد فترة ركود .. وتنجدنا وتلحقنا يا شيبوب ..!!
لقد نجحوا بدرجة الامتياز في الهاء الشعب السوداني بعيدا عن معاناة الغلاء وانعدام الغاز وصعوبة المواصلات وانهيار الجنيه والتضييق علي الحريات وتعليق الصحف وجعلوا شيبوب حديث الساعة ..!!
مع بداية كل موسم رياضي جديد تبرز الي السطح بعض الاحداث الساخنة تشغل الشعب السوداني لفترة طويلة وتصبح حديث المجالس وهكذا تتوالى هذه الاحداث كل موسم بداية من مشكلة هيثم مصطفي قبل موسمين ثم بكري المدينة والان شيبوب والساقية لسه مدورة ..!!
الي متى يتم توجيه الشعب نحو المواضيع الانصرافية ..؟؟!!
شيبوب شغل الجميع وأنساهم خطاب ( الميزانية ) في وقت لا يجد البعض سنتدوتش ( طعمية )..!!
الأموال تبعزق في ( الكورة ) في بلد منكوبة و( مقهورة ) ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019