• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
عبدالمنعم هلال

‏السلطان الكاردينال

عبدالمنعم هلال

 9  0  5933
عبدالمنعم هلال


- كنا نعيب علي المريخ هيمنة الرئيس السابق جمال الوالي علي كل الامور بالنادي فالرجل كان يفعل ما يريد ويترك التصريحات والجعجعة وفلاشات الكاميرات لهمد وبقية الكورال الأحمر وها هو رئيس الهلال الكاردينال يسير علي نفس الخطى ويبدو انهما يطبقان حرفيا مقولة من يملك ( المال ) هو صاحب القرار والبقية عبارة عن شوية ( عمال ) ولا نقول ( عيال ) يأتمرون بأمر (السلطان) وكل الشواهد والأدلة والبراهين تقول ان الهلال اصبح ( سلطنة ) يمتلكها ( السلطان الكاردينال ) فقبل ايام أعاد (السلطان) الكاردينال مرض (السرطان) الي جسد الهلال بعد ان تعافى منه بدعوات البسطاء من شعب الهلال هذا الشعب الوفي الذي لم يقدره ولم يحترمه (العائد) عندما تدثر بشعار الوصيف ضاربا كل الرجاءات والتوسلات عرض (الحائط) ..!!
- خرج هيثم من القلوب في تلك اللحظة التي دخل فيها كشف الوصيف ولا نقول ان هيثم قد تبول في تاريخه كما قال رئيس الهلال الأسبق صلاح ادريس ولكن نقول ان هيثم قد شطب تاريخه بجرة القلم الذي وقع به في كشف الوصيف ولحظتها استلم تأشيرة خروجه من قلوب الأهلة الموجوعين دون عودة ..!!
- هل اعتذر هيثم للهلال وجماهيره ..؟؟!
- حتى لو اعتذر وتاب وسف (التراب) هل يكون الثمن عودته مساعدا للمدرب ؟؟!!
- لا أيها السلطان الهمام اشرف الكاردينال فالهلال اكبر منك ومن هيثم .. الهلال مؤسسة تربوية وصرح للديمقراطية قبل ان يكون (إقطاعية كاردينالية) فهل تمت مشورة شعب الهلال بشان عودة (الخائن) ..!! أتحداك أيها السلطان الكاردينال ان تجري (استبيان) عنوانه هل تؤيد عودة هيثم للهلال حتى لو بالصحيفة التي تساندك وتدافع عن جميع قراراتك وسترى النتيجة بنفسك ..!! وهل تعلم انك قد فقدت اغلبية من كان يقف معك بهذا القرار ( المعيب ) والغريب ..؟؟!! وهل تعلم انك أفرحت اهل العرضة جنوب بهذا القرار (المهبب) ..؟؟!! وقد صدق الاعلام السالب عندما قال انك تقدم لهم الخدمات والهبات اكثر من رئيس ناديهم ..!!
- هل صدر قرار تعيين هيثم مساعدا لمدرب الهلال برفمان ( كاردينالي ) باشارة من ( المنسق الاعلامي ) ام هو قرار لمجلس الادارة تم بالاتفاق والاجماع ...؟؟!!
- اذا تم تغييب مجلس الادارة وعدم اشراكه في اصدار القرارات وخاصة هذا القرار الخطير فهذه مصيبة واذا وافق اعضاء مجلس الادارة علي هذا القرار الذي صدر دون علمهم وبصموا عليه فالمصيبة اكبر ..!!!
- هل اصبح مجلس ادارة اكبر نادي بالبلاد مجلس الرجل الواحد يسرح ويمرح ويفعل مايريد ..!!
- السلطان الكاردينال عاشق الصور والكاميرات اخر صورة نشرت له بالأمس مع لاعب المريخ شيبون وربما يظهر لنا الرجل قريبا في صورة مع مشجع المريخ المنسلخ من الهلال ( لب ) بحجة نجاحه في عودته لتشجيع الهلال كما أعاد ( هيثم )...!!
- كلو وارد مع شطحات السلطان الكاردينال ..!!
- شهر العسل بين الكاردينال وهيثم لن يدوم طويلا وسوف تبدأ الخلافات من معسكر سوسة وبعدها ( تولع ) النيران عند بداية الموسم وأثناء المباريات ..!!
- اشفق علي كاريكا وبشة وبقية الذين زاملوا مساعد المدرب في الملاعب فقد حان وقت الجرد والحساب و( العقاب ) وأشفق اكثر علي الشباب وليد علاء الدين واطهر الطاهر والبقية من الزهور التي تفتحت وأينعت بعد ان ( سيطر ) عليها العطش والجفاف ..!
- الهلال مقبل علي شتاء ( ساخن ) ..!!
- الاستقرار فارق الهلال بمجرد اصدار هذا القرار ..!!
- الانقسام دب في اوصال جماهير الهلال وسوف يزداد في المباريات فهناك فئة سوف تهتف للهلال الكيان وفئة اخرى سوف تهتف لهيثم مساعد المدرب مما ينعكس علي اداء اللاعبين داخل الملعب ..!!
- الكاردينال أعاد ( العكننة ) للهلال ..!!
- اولى بوادرالخلافات والمشاكل بدأت حول حوار صحيفة الجوهرة مع ( سيطرة ) فقد نفت بعض المواقع الهلالية الجزئية التي قال فيها ان التوقيع للمريخ غلطة عمره ..!! وهل هذا التصريح يستوجب الأسف والاعتذار ..؟؟!!
- هيثم الذي لم يعتذر للهلال وجماهيره كيف يعتذر للمريخ لمجرد عبارة عادية لا تحمل إساءة او تجريح ..؟؟!!
- قبل ان يعتذر هيثم لجماهير الهلال قاطبة عليه ان يعتذر لتلك الجماهير التي اعتصمت بالنادي ايام وليال من اجله ولتلك الجماهير التي ذرفت الدموع امام الاتحاد العام عشية توقيعه للوصيف ولتلك الجماهير المغبونة من شدة فرحه عندما ساهم مع الوصيف في فوزه بكاس الدوري الممتاز وهو ( ينطط) ويؤشر علي النجمة التي علي صدره نكاية في تلك الجماهير التي حملته في حدقات العيون طوال مسيرته في الهلال وأعطته من الحب والدعم والمساندة ما لم تعطه لأي لاعب اخر في تاريخ الهلال ..!!
- هيثم قابل الوفاء بالجحود والنكران والانتقام ولم يترك لجماهير الهلال مساحة للتعاطف معه ..!!
- السلطان الكاردينال امسك بعود الثقاب واشعل النار تجاه ( جوهرته ) ويومها لن يطال الا ( الرماد ) ..!!
- ( الرماد ) الكال حماد ..!!
- وحماد هو جمهور الهلال ..!!
- وقوفنا مع الكاردينال ليس معناه موافقتنا علي أخطأه و( طبزاته ) ..!!!
- الكاردينال شال صباعو و( طبز ) عينو ..!!
-
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Amin Salim 12-16-2015 11:0
    أساء للبرير ؟ ..... البرير هو من أساء لنفسه و للهلال و للسودان .... عندما ضرب الحكم الجزائري ،.... البرير أحمق و يستحق الاساءة

    ما فعله البرير ... لم يفعله أي رئيس نادي في السودان أو أفريقيا أو في أي مكان آخر .

    و ألا ... فاكرين الناس نست ؟؟؟
  • #2
    محمد فتحي 12-15-2015 07:0
    هيثم باقي في الهلال بأمر الجماهير الوفية لهلالها و ليس بأمر صحافة الفول و الحاقدين من يقولوا بانهم يخافون على مستقل الهلال . ماذا قدمتم للهلال انتم يا حاسدين غير الفتنة و النفاق . الله ينتقم منكم
  • #3
    mawia Mohammed sir elkhatim mohammed 12-15-2015 12:0
    سبحان المولي العلي القدير ايها المتربص من الذي هداك علي ان تكتب وتنتقد بكل براحه رجل في سنه صرف من حر ماله مالم يتصوره عقل وليست سلطان كما تتدعي بل رجل والرجال قليل و هلالي وهب جل عمره للنادي الذي صنع له اسم واهله للاستفادة منه في هذه
    الفتره
    اسال نفسك ماذا قدمت انت حتي تتجرا
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      مناصرو الانسحاب 12-15-2015 03:0
      افرض اخوي معاوية صرف كل هذه المبالغ ...هل هذا يجيز له مثل هذا التصرف الذي يرفضه كل الهلالاب الذين وقفوا معه في الانتخابات وكانت لهم الكلمة العليا
      الكاردينال اخطا ونحن امة الهلال لانقبل اخطا توردنا مورد الهلاك ... اهو ولعها
      وتسبب في فتنة ونار لن تطفاء واضاع كل احلامنا وكفي
  • #4
    الميرغني 12-15-2015 11:0
    عبدة هلال أسعد الله ايامك. لا تكتب بلغة المشجع العا
    دي ولكن أكتب بطريقة مثقف وفاهم للاحتراف لقد استعان المريخ ببرهان ومحسن لتدريب الفريق ولم ينظروا لخلفيتهم ولكن للمصلحة العامة. والله اعلامكم هو من زين لكاردينالكم أن يفعل ما يريد وهنيئا لكم بس نرجوا منك يا أستاذ أن لا تجعل وجه شبه بينه والوالي. فلا يوجد شبه بين هابيل وقابيل.
  • #5
    أبو ناهد 12-15-2015 10:0
    حتى لو كان هنالك من يشجع قرار عودة هيثم، على الكاردينال، تصحيح الخطأ فورا وابعاد قارورة في الحال.

    الهلال الآن به شئ من الاستقرار فأرجوا ان لا تنسف هذا الاستقرار الذي صنعته يا كاردينال.

    إعتذر لقارورة وبلغه ان السواد الاعظم من شعب الهلال لا يطيق رؤيتك بشعار النادي بعد ان دنست ذلك التاريخ بلبس شعار من اساؤوا لوالدتك يا هيثم، قد يكون الوقت غير مناسب لرجوعك حتى لو أكثرت الاعتذار، ولتدع ذلك الامر للزمن قد يمحو ما علق بنفوس الهلالاب الشرفاء.

    قل له هذا الكلام وأخبره بانك غير معترض على عودته ولكن هذا امر الجماهير الوفية لهلالها الذي لم تراعي تاريخك فيه.
  • #6
    ابو مازن 12-15-2015 09:0
    اذا كان توقيع هذا الخائن المنافق للمريخ غلطة عمره كما ادعى فإن اعادته للهلال هي غلطة عمر الكاردينال والذي نرجو ان يجلس مع نفسه بعد يقرأ اراء معظم كتاب القبيلة الزرقاء وتعليقات وردود فعل اغلبية شعب الهلال على هذا القرار ويتراجع عنه حفاظا على قيم الهلال وموروثاته وحفاظا على استقرار الفريق فليس العيب ان يخطئ المرء ولكن العيب في الاصرار على ااخطأ والتمادي فيه.
  • #7
    كمال محمد عبد السلام 12-15-2015 09:0
    غلطة كبيييييييييييييييييييييييييييييرة يا كردنة
  • #8
    محمدين2020 12-15-2015 08:0
    نعتبرها اجبن قرار اتخذه مجلس الهلال فعودة هيثم لحظيرة الهلال بأي شكل تعتبر خيانة من رئيس الهلال لكل من قال له نعم و دمار لكل ما بناه فهيثم نرجسئ و اناني و يشتغل بنظرية صغر تكبر
  • #9
    ابايزيد علي 12-15-2015 06:0
    شال صباعين وطبز عينو
    ما صباع واحد
    وهذه اكبر غلطه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019