• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
ناصر فوراوي

وألقموهم حجرين !

ناصر فوراوي

 0  0  1257
ناصر فوراوي
رغم كلمة الرجال التي تعهد بها رئيس الأهلي مدنى (سيد الاتيام) مولانا بدر الدين عوض الله بأمر مجلس الإدارة لنادي المريخ ووفده المصغر حامل المظروف المختوم لتغيير وجهة لاعب الفريق ولاء الدين موسى يعقوب من نادي الهلال الذي فاوض إدارة ناديه الأهلي مدني بالباب (عديييل كده )عبر وفد رفيع المستوى بقيادة رئيس النادي الأسبق الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم ونائب رئيس النادي الهلالي الراهن السيد أحمد عبد القادر .. وتأكيده أي رئيس الأهلي مدني لإدارة المريخ بإنتهاء التفاوض حول إنتقال اللاعب للهلال بكلمة رجال تمت قراءة الفاتحة عليها.
رغم هذا فإن المريخ عاود الكرَّة من جديد وهو يحاول خطف اللاعب من مطار الخرطوم الشئ الذي لم يفعله نادي الهلال للتربية وقوفاً ونزولاً عند كلمة الرجال التي أكد رئيس الأهلي تكراراً ومراراً تمسكه بها فضلاً عن أهمية إستحقاقات النادي المتبقية في الدوري ،
نعم حاول وفد مريخي مدسوس خطف اللاعب من مطار الخرطوم لحظة عودة بعثة الأولمبي من رحلة الجابون مساء امس الاول ولكن كان لهم مجلس سيد الأتيام بالمرصاد حين أرسل رئيسه مولانا بدر الدين وفده إلى مطار الخرطوم لتأمين تسلم لاعبه فضلاً عن حديثه الحار لقادة الإتحاد العام بضرورة تسلمه لاعبه منهم بالتي هي أحسن كما تسلموه من ناديه دافعأ لضريبة الوطن وإلا فإنه أي الاهلي مدني لن يؤدي أي مباراة معلنة لفريق الكرة بالدوري ليتم تسلم النادي لاعبه بسلام ويكون بذلك الأهلي مدني قد ألقم المريخ درساً آخراً في الأخلاق ليس إنحيازاً للهلال بل نصرة لشرف وأمانة العهد والوعد الذي قطعه المجلس للهلال على نفسه.
نفحات متقطعة
* الدرس الذي قدمه مجلس الأهلي مدني لمجلس المريخ يجب أن يضعه الأخير حلقة على (اذنه الطرشاه) ألا هل بلغت اللهم فاشهد ؟
* بعد ان أتى الهلال فريق تيبي مازيمبي من حجر واحد مرتين لا احسب ان المريخ سيأتيه من ذات الحجر وإلا (مافي داعي .. مافي داعي) .
* وحتى لا يودع نهائي الابطال من بوابة المريخ شقيق الهلال مازيمبي (صحى من نومو بدري .. وجانا بدري .. وشوفي يا اسرة المريخ كان تقدري )
* نفسي تحدثني بأن الخطوة التالية للإتحاد العام بعد رفض طلب فحصه الثالث حل لجنة الإستئنافات (أقول ربما لي لأ) .
* مجموعة طلبات فحوصات الإتحاد العام للجنة الإستئنافات ليست لمناصرة المريخ بل تقدم تحت شعار (نفسي .. نفسي .. نفسي )
* وكلما يلعب الهلال ضد أي فريق أجنبي كان أو عربي يتأكد عشاقه أنه يلاعب ذلك الضيف (وناس كده ، حارقاهم المديدة وخانقاهم العصيدة ) .
* قوة الهلال تكمن في ملاعبته أكثر من خصم في مختلف مبارياته المحلية والاقليمية والقارية في آن معاً لأنه (كجلمود صخر حطه السيل من علي) جاد العزيمة وقوي الشكيمة .
*نبارك للمدرب الصديق كفاح الجيلي تفوقه على زميله ماو امس وهو يقود هلال الجبال للفوز على الفهود (3/1)بكادقلي .
* ومايعجبني في كفاح انه وصف الامل بالفريق المحترم ولكنه لعب على اخطاء لاعبيه .
* عزف ماو وكفاح عن اشراك نجميهما عمر عثمان وطونغ في اللقاء لحسابات فنية كما يقولان ، وان كان الامرغير ذلك يبقى الحذر واجب والجميع في اللفة الاخيرة.
* هزيمة الفهود الثقيلة امام الاسود عصر امس عقدت حسابات الصديق ماو كثيراً ولكن عزائه في مباراته الثلاث المتبقية .
* من جراب الزميلة نسمة ..الاصدقاء نوعان ..صديق لاتنسى فضله طوال حياتك .ز وصديق لاتنسى غدره ليوم مماتك (ياساتر ) .
* من يوميات الشفت .. (مصري بيقول لصاحبه : معاك مية سلف ؟ قال ليه : ولامية إخوان وحياتك ) .
* الاستاذ: في اي منطقة يكثر الذهيب؟ الطالب: في يد أُمي .
* يقيم الهلال معسكره الاعدادي المقفول بفندق كانون اليوم استعداداً لإتحاد العاصمة الجزائري الفراشة تدعوكم ان (شجعوه .. آزروه ..أدعموه ..أدعوا له بالنجاح ).
**نفخة قوية
* اخشى ان يمنح عدم اشراك مدربا الهلال كادقلي والامل عطبرة نجميهما مثار شكوتي المريخ طونغ وعمر عثمان لجنة الاستئنافات مصوغاً قانونياً لتسويق قراراتها الاخير .
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019