• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

إنسحاب الفهود وخرمجة البرمجة

صحيفة كفر و وتر

 0  0  757
صحيفة كفر و وتر

لقد عمل المريخ وبمساعدة ثمينة من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم وبكل ما اوتي من قوة على ارغام الامل عطبرة (فهود الشمال ) للانسحاب من بطولة الدوري السوداني الممتاز للكرة بعد ان ظل هذا الفهد الاتبراوي يشكل هاجساً مؤرقاً وبعبعاً مخيفاً للمريخ بعدما ظل ينال منه خلال كل موسم على ارض النزال الملعب .. تارة بالتفوق عليه واخرى بالتعادل معه .
وبعد ان فشل المريخ بكل مكوناته من اقتلاع نقاط الامل الحلال من جرابه جناها خدمة يمين وعرق جبين حاك له هذه المكيدة ليزيحه عن طريقه لانه ليس من باب العدالة ان تفتي لجنة الاستئنافات العليا بصحة موقف الامل في مباراته التي خسرها امام المريخ بسبب مشاركة الموقوف بكري المدينة فيها ضده فترفض اللجنة المنظمة اعادتها بل وتتبنى موقف المريخ بتقديم طلب فحص ثم تعمد اخيراً لعدم برمجة المباراة ضمن المباريات التي تمت برمجتها مؤخراً وكذلك بالامس لأن في ذلك هزيمة لها .
لهذا فموقف ادارة الامل القوي بالانسحاب من الممتاز مالم تعاد برمجة مباراته ضد المريخ وينال حظه من دعم حكومة ولاية نهر النيل الشهري يجب ان يجد السند والعضد من فرق الممتاز التي تنشد العدالة والتي تعشقها وعلى رأسها الهلال والا فليترك الممتاز للمريخ ليلعب لوحده حتى لا يحوجه الامر لا لشكاوى فالصو ولا لإشراك الموقوفين من عناصره .
خرمجة برمجة مباريات بطولة دوري سوداني الممتاز للكرة انطلقت من سلسلة التأجيلات المجاملاتية التي ظل الاتحاد العام يجريها على مباريات المريخ بسبب وبدونه مع اطلالة شمس كل فجر جديد وتبعا لذك طالت ذات الخرمجة مباريات الهلال في الدوري والكأس ليتم تأجيل لقائه في الكأس امام الاهلي شندي من اليوم الخميس الى غد الجمعة ومباراته امام المريخ كوستي في الدوري الممتاز من العشرين من ايلول الجاري الى الحادي عشر من اكتوبر تشرين اول المقبل حتى ينطلي الامر على الناس والغاية في كل ذلك هذه الخرمجة التي كانت مدخلاً للاتحاد العام لتأجيل مباراة المريخ والاهلي شندي من (21) الجاري الى الثاني عشر من اكتوبر القادم كما ارادها المريخ وهي من الاسبوع (22) والتي تأجلت لأكثر من اربع مرات .
نفخات متقطعة
*نطالب الهلال بعدم اداء مباراة الآرسنال في نصف نهائي كأس السودان عشية الغد لنرى بأي القدمين تمشي عدالة اتحاد اسامة عطا المنان .
* الهلالاب لايعرفون الجقلبة وضرب (السكلي ) ولكن حقنا مابنخلي لراجل عندو عينين وشفتين واذنين اثنين (عشان تكونوا عارفين ) .
* ومجدي شمس الدين كان عندو القدرة (اللي يموص ورق مباراة صلاح ادريس دي ويحتسيها شربات ).
* فقد ظل الاتحاد نفسه يؤجل للمريخ مبارياته مع اطلالة شمس كل يوم جديد بعد ان فشل في منحه نقاط الامل والاسود التي حصلا عليها كداً واجتهادا .
* من حق الاهلي الخرطوم ان يهدد بتصعيد امر استئنافه ضد المريخ في نجمه بكري المدينة بعد ان (ركَّبت )لجنة الاستئنافات (اضان جلد ) حتى لا ترد على مظلمته .
* حتى الامطار تعاطفت مع المريخ رافة بوهنه وضعفه فأجلت له مباراته امام هلال التبلدي في الكأس فصار التأجيل الثالث .
*فاستحق ان يتغنى له هلال التبلدي بـ (اوَّل مرَّة قدَّرتك .. تاني مرّة قدَّرتك..تالت مرَّة قدَّرتك آآآآخر مرة قدرتك ) ولكنه خسرها بخماسية غضب !.
* حدد سيد البلد (27) سبتمبر ايلول الجاري موعداً للقاء السوسطارة في ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا (معلوم ) .
* حتى لا يظن المريخاب ان الاتحاد الافريقي جامل الهلال وبدل له اتحاد العاصمة الجزائر بفريق آخر نقول السوسطارة هو بطل مجموعتكم صاحب الـ(15) نقطة (عرفتوا ؟) .
* قال عبداللطيف سعيد بويا ظللت منضبطاً طوال مشواري بالهلال وبعد الاصابة انضبطت اكثر (شيمة هلالية حصرية ).
*واعدنا بويا قال (شغلنا تفرِّح الجمهور ) واعلامنا ردَّ وقال (شغلنا تدفع الروح في اقمارنا والبدور ) .
* الاتحاد ليس وحده من يؤازر المريخ بل حتى امطار الخرطوم هي الاخرى ساندته بشدة وهي تحرم هلال التبلدي من تحقيق فوزه الثاني عليه توالياً.
* وهذا لوحده يؤكد وهن وضعف وهزال المريخ الا بالمساعدة (عشان تاني تتشوبروا ) بالمشاركة في ثلاث منافسات مقاسها (لارج ) !.
* من يوميات الشفت ..(حنكوش ماشي مع اخته في الشارع .. واحد شاغل اختو .. الحنكوش زعل شديد اتلفت عليه وقال ليه : بالمناسبة نحنا اخدنا عنك فكرة سيئة.
* حلفاوي قالوا ليه رمضان قرَّب حاتصوم ؟ قال ليهم هأجهجهو بالسفر جنس جهجهة .
* الفراشة تطلب من اللجنة المنظمة بالاتحاد العام اذا كانت تأنس في نفسها الشجاعة ان تبرمج كل مباريات المريخ نهاراً (عشان نشوفوا تاني يزوغ كيف ؟! ) .
** نفخة قوية
*حتى يقطف الهلال تاج ابطال افريقيا هذه المرة يجب علينا اولاً ان نرد على تساؤل لماذا لم يتوج الهلال بالبطولة عامي1987 و1992 .
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019