• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
موسى مصطفى

ارحل !!

موسى مصطفى

 2  0  4048
موسى مصطفى

في الوقت الذي كانت تنتظر فيه انصار ومحبي الاهلي تقديم المجلس لاستقالة واعلان رحيله وتحمله مسئولية الاداء الهزيل والباهت في الموسم الحالي يخرج علينا رئيس نادي الاهلي خالد هارون بتصريح غريب ويؤكد على قدرته في تجاوز المحطة القادمة !!
كان على السيد خالد هارون ترك الكلام المنمق والجمل الانشائية والدعوة لمؤتمر صحافي وإعلان رحيل المجلس بعد الخيبات على مستوى الميدان والتي تسبب في ان يكون الفريق مرشحا بقوة للهبوط لدوري الاولي .
كلنا يعلم ان خالد هارون لم يكن يوما من الايام من ابناء النادي الاهلي ولم يمارس كرة القدم وهو جديد على مجتمعه ولذا تسبب في ابعاد اهل الوجعة من الواجهة والمسرح واختار عناصر ضعيفة يحركها محمود صالح الذي يدير النادي من مكتبه في السوق العربي وهو ما ساهم في هروب اهل النادي تماما عنه واصبح تربيزة وسبعة اشخاص بعد ان تم اغلاق النادي لاكثر من سبعة اشهر لاعمال الصيانة وما عاد النادي جاذبا كما كان في السابق اجتماعي ثقافي يلم كل ابناءه .
لن ننسى الحوار التاريخي لخالد هارون والذي قال فيه انه ليس اهلاويا وانه جاء للاهلي بدون رصيد معرفي وانطلق ولكنه لم يخبرنا عن لونيته حتى يرفض مشورة كبار الاهلاوية في شأن النادي الذي وصل مرحلة خطيرة حتى بات بدون اي علاقة مع اندية الممتاز وبات الاهلي في عهد هارون وحيدا بلا علاقة طيبة مع اندية الممتاز وكلنا يعلم ماذا حدث مع الاهلي في شندي وكيف تعاملت ادارة الفرسان مع مريخ كوستي والذي تم الاعتداء على رئيس بعثته داخل المقصورة في مباراة الفريقين الشهيرة وكذلك ساءت علاقة الاهلي ببعض الاندية في عهد المجلس الحالي !!
وصل الامر بالاهلي في الفترة الحالية لمرحلة صعبة حينما هجرة كبار الاهلة وقدامي اللاعبين بسبب التعامل الذي يجدونه في النادي من تضييق واغلاق للنادي بحجة الصيانة .
على مجلس الرجل الواحد ان يترك المبررات ويقدم استقالته اليوم قبل الغد لان للاهلي رجال يستطيعون انتشاله من هاوية الهبوط.
كل ابناء الاهلي لن يترددوا في خدمة ان ترك المجلس الدفة واعلن الرحيل !!
المجلس الحالي وجد الدعم من الجيش وجهاز الامن ومن الشركات والرعاية وبرغم ذلك فشل في قيادة الاهلي لاحراز مركز متقدم.
خالد هارون الذي قال ان اللاعبين سبب النتائج وهم غير مؤهلين لقيادة النادي عاد ومجد اللاعبين ووصفهم بالابطال ونسي ان ارشيف الصحف موجود .
المشكلة في هارون ورفاقه وليس في اللاعبين لانهم الافضل في الساحة بدليل انهم يشكلون عماد تشكيلة الاولمبي
لن ينصلح الحال في الاهلي الخرطوم الا برحيل المجلس الحالي .
حتى يعود للاهلي هيبته يجب ان يترك المجلس الدفة ويدعو لجمعية عمومية ليعود الكبار لانتشال الاهلي من هاوية السقوط
اخيرا
ارحل يا هارون لتعود للاهلي عافيته

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني 09-10-2015 11:0
    مجلس نادي المريخ وجماهيرة واعلامة برضو يقودة شخص واحد والبقية كمبارس ماشايفنك بتتحدث عن الموضوع ولا ما بتقدر تتحدث عنة
  • #2
    عاشق الهلال 09-10-2015 12:0
    يبدو ان لصفقة بيع هرون لعلى جعفر والريح للمريخ الاثر الواضح فى هذا المقال ،،، هل المطلوب من خالد هرون ومجلسه الهروب والفريق تبقت له حوالى الاربعة مباريات لو كسب 2 منها لضمن بقاؤه هذا بخلاف شكوى تصحيح مسار بكرى والتى يحكمها نص قانونى واضح ما لم يكن للاتحاد رأى آخر ،، تحياتى لشيخ ادريس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019