• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
موسى مصطفى

الصاحب اخذ المعلوم

موسى مصطفى

 4  0  4176
موسى مصطفى

حافظ المريخ على سجله خاليا من الهزائم داخل الارض وبل من التعادلات وهذا لم يحدث لاي فريق منذ انطلاقة بطولة ابطال افريقيا في نسختها لعام 2015 .
اوقعت القرعة المريخ في التمهيدي ضد فريق رجل المال والاعمال باخريس وكانت وقتها كل التوقعات تشير لخروج المريخ بعد التصريحات التي اطلقها نسيمبي مدرب عزام و بالفعل خسر المريخ جولة الذهاب بهدفين وعاد المريخ وفي مباراة مجنونة كسب فريق عزام بثلاثية ليعبر لمواجهة القوة المالية الجديدة في القارة السمراء فريق كاب سكورب وبالفعل قدم المريخ مباراة تاريخية في الخرطوم وكسبه بهدفين وكانت الاحاديث في المجتمعات تؤكد خسارة فادحة للمريخ ليتأهل المريخ بخساارة 2-1 ومن ثم انتقل لمواجهة الغول التونسي وصائد العملاقة الترجي الاسم الذي ترتعب منه الخصوم وترجف منه الجماهير !!
توعد المريخ بخماسيات رادس الشهيرة ولكنهم ما درو ان المريخ هو العملاق الذي لم يجلده الترجي بخماسية في تاريخه على الاطلاق !!
زبد وتوعد مدرب الترجي المريخ وحينما وصل الخرطوم والتقي بالاحمر في ام درمان خسر بهدف مع الرأفة بعد ان اضاع المريخ اكثر من سبعة اهداف محققة ليخرج كغيره من الخصوم لتبرير الهزيمة ويتوعد المريخ ثانية .
المريخ وضعه تحت الضغط النفسي وتقدم عليه بهدف ضفر حتى الدقيقة 85 ليخرج بعدها المريخ خاسر بهدفين لهدف ليعبر المريخ لدوري المجموعات على حساب بطل افريقيا .
قست القرعة على المريخ وهيي ترمي به في مجموعة اولاد العمومة ولكنه بطل سابق لافريقيا ويملك عزيمة الابطال وشخصية البطل كان من الطبيعي ان ياتي باربعة نقاط من الجزائر بلد (الكورة) لم يسبقها عليها احد مطلقا .
جندل العلمة جلاد الصفاقسي رايح جاي وخسر من الاتحاد بفعل فاعل وانتقل لسطيف ولم يتوقف الوعيد ولكنهم ما دروا ان الوعيد سينقل المريخ لنصف النهائي .
انتقل لسطيف ليخرج ماضوي لسانه طويلا وكذلك حمار ولم يكفو عن التصريحات الاستفزازية ليلقنهم المريخ درسا وهو يتعادل معهم بقوة شكيمته وإرادته ويقضي على الوفاق بالخرطوم بعد ان فاز عليه بهدفين وحينها خرج بعض الرفاق بكتابات لم نحترمها بالرغم اننا نحترم توجههم لانهم كتبو (صعد المريخ برفقة صاحب)!!
الصاحب كاد ان يتلاعب ولكنه حينما عرف ان الجحيم ينتظره في ام درمان هزم الوفاق وقال له (عفوا انت كتبت التاريخ ولن ادعك تطيح بي) ليكسب جولة الامان ويجنب نفسه المركز الثاني.
جاء الصاحب للخرطوم ليخسر مع الرأفة بهدف ناري .
المريخ اعتاد على ان يأكل بيده والاسد دوما بيأكل (الطري).. (الطازج) لا يأكل (الجيفة) دوما !!
اخيرا
الصاحب نال المعلوم ..الدور على مين
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    إبراهيم دفع الله 09-12-2015 09:0
    ما أخد خمسة من الترجى لكن الأربعة فى نهائى الكونفدرالية أخدها فى حفرة دخانو من فريق تايلندى ؟ هوى يا ناس السفن أب و الله ماسمعت بفريق شرب سفن أب من فريق أردنى و اقولك لسانك لا تزكر به عورة إمرىء فكلك عورات و للناس زكريات أخجل السنة الماضية أكلتها فى أستادك من كمبالا ستى و حقو الكلام يكون موزون مش كدة ؟
    أخر الحقائق أنتم يا وصايفة يجب أن تصمتو و تشكرو الهلال على إتاحة الفرصة لكم أن تنعموا بالأبطال لأنه لو هلال العشق الجميل كان لعبتو فى شبهكم ( الكونفرالية )
  • #2
    عبدالله الصادق 09-12-2015 02:0
    لافض فوك ، فعلآ الدور على مين وزى مابقولوا {next} وجيب من جوه يا منوبإذن الله المريخ هو بطل افريقيا لهذا العام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019