• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
ناصر فوراوي

(9)من (14)

ناصر فوراوي

 0  0  929
ناصر فوراوي

توقفت كثيراً وانا اطالع خبراً مهماً بالزميلة الاسياد التي نشكل معها بعضاً من اذرع الهلال الاعلامية حول دحر المؤامرة التي تحاك بليل لجعل سيطرة المريخ امراً واقعاً على الدوري الممتاز واتحاد الكرة المنظم للعبة معاً .. فبعد قيتات لاعب المريخ بكري المدينة الثلاثة الاخيرة والتي كان امين مال الاتحاد اسامة عطا المنان اسها واساسها قلنا ان اتحاد الكرة قد يستحي مستقبلاً في تنفيذ اي انحياز للمريخ .
ولكن خاب فألنا بالستار الذي ازاحته الزميلة الاسياد عن المساعي غير الحميدة التي ظلت تجري وتحبك خيوطها بليل لحسم شكوى المريخ ضد الامل عطبرة في لاعبه عمر عثمان والذي سحق زميله رزاق ابوبكر المريخ لوحده لعباً بهدفين لافيهما شق ولا طق وعلى ارضية الملعب ويشهد عليها النجيل ثم ضد الهلال كادقلي في لاعبه طونغ في المباراة التي خسر المريخ نقطتيها بالتعادل السلبي فإن كان الاتحاد العام وعبر نافذي المريخ فيه سيعمد على حسم شكوتي المريخ هاتين في اجتماع اللجنة المنظمة المرتقب اليوم لصالح المريخ فإن اندية الممتاز قادرة على حماية حقوقها ومكتسباتها طالما اضحى الاتحاد الذي يُفترض ان يكون حاميها .. اضحى حراميها ولعل مارشح من انباء يؤكد التئام تسعة اندية ممتازة وتواثقها على اعلان انسحابها من الممتاز فورا في حال محاباة الاتحاد للمدلل المريخ ومنحه نقاط مباراتي الامل وهلال الجبال ليس هذا فحسب بل ذهبت هذه الاندية اكثر من ذلك وهي تكون لجنة رباعية لمتابعة التطورات وليس من مآرب اخرى اللهم الا حماية القانون والذي تواثقت عليه الجمعية العمومية للاتحاد وفق ما اقره المشرع وصيانته من الاعتداء عليه فإن وقفت تسعة اندية مع الحق وعلى رأسها الهلال فإن غير المنضوين تحت لواء الحق خمسة اندية باستثناء المريخ اس الازمة الذي يقود وبالطبع اتجاه الاعتداء على القانون سبب الازمة وقد يتقلص عددها ان هي راجعت صدقيتها وامانتها الى ما دون العدد خمسة .


نفخات متقطعة
* قالت الاسياد ان تسعة من اندية الممتاز هددت بالانسحاب من الممتاز في حالة مجاملة المريخ .
* قلنا النار ولعت .. والمريخ قال (بي كفي بطفيها ).
* غادرنا بالامس موفد الهلال الى الاسكندرية للترتيب لمباراة سموحة .. ارجو الا يكون مندوب الاحمر قد سبقه اليها ومن (زمااااان ) .
* نفسي تحدثني ان معركة ذات ( الترابيز) واحدة من اشكالات الهزيمة المريخية على يد هلال التبلدي يامريخاب .
* المعترض يرفع ايدو .. ويجيب اسبابو .. ويكون اتعامل بامانة عشان يصون اخلاقو.
* في كفرووتر والي المريخ حسم صفقة والي سيد الاتيام بالمليارات .. الصديق بدر الدين عبد المجيد رأيك شنو؟.
* كم مباراة افريقية ادارها فيصل سيحة حتى يصبح خبيراً في التحكيم ؟.. الزميل رضا مصطفى الشيخ ( السؤال ليك مالك منطط عينيك ؟) .
* مايميز الكاردينال عن بقية رؤساء الهلال وبخاصة المشاكسين منهم ان اهتمامه باللاعبين صادق واكيد .
* اذاً فلماذا يهاجمونه وبهوادة في هذا التوقيت بالذات(حَسَد بَس ).
* قال لي من يقول ان هؤلاء الهلالاب قشرة فايرة ساي ولو دفعوا المليارات .
* يطرشني لو افهم قشرته هذه اللهم إلا بمقدار معرفتي بالطبقة الخارجية لخيرات بلادي الكثيرة والوفيرة .
* نار , نار يا حبيبي اجتماع من نار للجنة المنظمة اليوم هذا اذا التأم بعد تسرب بعض اجندته الخفية .
* وبعد بكري المديتة قيت لا اعتقد ان اندية الممتاز ستقبل بأقل من اعادة مباراة المريخ والامل عطبرة في ذهاب الدوري الممتاز .
* وعدم المساس بنقاط مباراتي المريخ امام الهلال كادقلي والامل عطبرة في الدور الثانية للممتاز .
* وغير كده فالدوري الممتاز متروك للمريخ ليبرمج لوحده .. ويلعب لوحده .. ويتوج بطلاً لوحده ويغزي خزينة اتحاد ناس اسامة لوحده .
الفراشة سكتت عن مجموعات لوحده المذكورة عاليه الافي تغزية خزينة الاتحاد وهي تقول يد المريخ لوحدها لن تصفق ولو وزنوها شكاوى او نقاطاً .
** نفخة قوية
*بما ان كل حالات التحكيم تقديرية فإن تحليل سيحة لن يجدي المريخ فتيلاً اللهم الا بمقدار احداث كارثة رياضية بتصريحاته الاسبوعية النارية .
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019