• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

إعارة (عنكبة).. والمزيد من الـ(كركبة)..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  3402
محمد كامل سعيد

* كان تعاقد المريخ مع المهاجم محمد عبد المنعم عنكبة خطوة ايجابية الهدف منها تدعيم الهجوم الاحمر ذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب سواء مع الخرطوم او منتخب الشباب السوداني الذي تألق بقيادة المدرب مبارك سليمان في سيكافا..!!

* وكالعادة حُمل عنكبة على اكتاف جماهير المريخ العاشقة والتي طافت باللاعب ردهات اتحاد الكرة بالخرطوم 2 على اعتبار ان الفريق ضم الى صفوفه نجم وهداف لا يشق له غبار بامكانه احداث الفارق ووضع بصمته بوضوح..!!

* ومع انطلاقة الموسم التنافسي بدأت الحقائق تتضح تدريجياً.. وثبت ان علاقة النجم الجديد بدأت تتوطد مع الـ(كنبة) ـ اي كنبة البدلاء ـ وتراجعت مشاركته وابتعد عن التشكيلة الأساسية برفقة الواعد عبده جابر..!!

* مشاركة المهاجمين في التشكيلة ـ ومن خلال المعطيات التي تابعناها ـ ظلت تعتمد على طريقة (وضع اليد) اي ان اللاعب المدعوم من الاعلام واصحاب المصالح على شاكلة بكري وديديه هو الذي يجد الطريق مفتوحاً.. اما من هو بلا سند فلا حاجة له..!!

* صمد عبده جابر ومارس الصمت.. ربما لأنه ظل يتسلم حقوقه المالية ويجد التعامل الاحترافي من جانب المجلس وعليه فلا ضرر ولا ضرار فالرجل يتسلم مستحقاته ويواظب بالتدريبات ويشارك متى من طلب.. لكن الوضع لدى عنكبة كان مختلفاً..!!

* استسلم عنكبة للظلم المتعلق بمتأخراته المالية طرف المريخ، وعلى الرغم من طريقته المثالية التي ظل يطالب بها المجلس للحصول على متأخراته الاّ ان (الطناش) كان هو الأسلوب الدائم الذي اتخذه القادة في التعامل معه لدرجة ان استياءه وصل لأعلى المعدلات..!!

* ومع اقتراب موعد التنقلات الصيفية الاخيرة، منتصف الموسم، ضاق المريخ كالعادة ووجد المجلس نفسه في حيرة من امره بخصوص الخانات، وفجأة برزت مطالبات عنكبة المتكررة لمتأخراته فأقترح احد (الجهابذة) التخلص من اللاعب..!!

* ولأن المجلس ضعيف ومتهالك ولا يستطيع احد قادته الدفاع عن وجهة نظره التي دائماً ما تكون بعيدة عن المنطق وغير مسنودة ولا علاقة لها بالرأي الفني، كان من الطبيعي ان تتم طباخة عملية اعارة اللاعب في الخفاء..!!

* حتى بعد ما اكتملت (الطبخة) لم يتجرأ احد لإبلاغ اللاعب بالقرار حتى تدخل قادة هلال الابيض برفقة (الرجل الكبير) واقنعوا عنكبة بالذهاب الى الابيض والانضمام لهلال التبلدي.. ولكم سادتي ان تتصوروا شعور اللاعب بعد هكذا سيناريو..!!

* كانت سعادة عنكبة بقدر حجم حزنه وحسرته على الطريقة الغريبة التي تعامل بها قادة المريخ معه.. وخلال مباريات معدودة انطلق الخطير ووضع نفسه في صدارة الهدافين خلال مباريات قليلة في اشارة اكدت حجم الجرم الذي ارتكبه البعض في حق المريخ..!!

* وخلال اللقاء الاخير اكتملت لوحة الظلم المريخي تجاه الواعد الصاعد عنكبة بتلك الهتافات الغريبة التي وجهتها اليه بعض الجماهير الدخلية على مجتمع المريخ لدرجة لم يتحملها اللاعب الخلوق فبكى بحرارة وحرقة.. ربما لأنه لم يتوقع ان يتواصل الظلم..!!
* تخريمة أولى: علمت من مصادر خاصة موثوق بها ان غارزيتو وعندما كان مدرباً للهلال طالب التعاقد مع عنكبة ليكون بديلاً لبكري المدينة.. وتحديداً بعد حادثة السكين التي كاد خلالها بكري ان يفتك بأحد المحترفين الأجانب.. ودي مجرد ملاحظة..!!

* تخريمة ثانية: يعتقد السماسرة انهم وعندما يفرضون هيمنتهم على عمليتي الشطب والتسجيل حقيقة تمددهم.. ويفوت عليهم ان غارزيتو (العنيد) هو الذي سيحدد من يلعب ومن يجلس على (الكنبة) ومن يخرج نهائياً ليعود في قادم الايام متسبباً في (الكركبة)..!!

* تخريمة ثالثة: يعني محمد سيلا ـ عمر بخيت ـ علي جعفر ـ الريح علي ـ اوغستين اوكرا وكوفي الاّ يلعبوا في التمارين.. اما المباريات ربما نراهم يشاركون خلال المباراة التي ستشهد الهزيمة المقبلة في الدوري.. وربنا يستر..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #4
    حجو السوداني 09-04-2015 05:0
    والله العظيم ثلاثة
    بدخل على كفر ووتر....فقط للاطلاع على مقال
    ودالكامل. ..مش لانني هلالابي .....فقط لأن
    العمود....كله حقائق. ..ومعلومات. .ومرتبة
    السلام. ....
  • #5
    احمد ابراهيم 09-04-2015 01:0
    لو لقينا عشرة صحفيين زيك كده كان حالنا انصلح , بدل صحفيين الطبطه وستر السلبيات الماليها حد ,
    سر علي هذا النهج وعين الله ترعاك , وفي النهاية لا يصح الا الصحيح .
  • #6
    ود الحسين(بربراوي) 09-04-2015 01:0
    صراحة يا مريخاب مافي زول بفيدكم غير الأستاذ محمد كامل سعيد دا .
    والمثل بقول أسمع كلام الببكيك ولا تسمع كلام البضحكك
  • #7
    عمر 09-04-2015 11:0
    نجاح اللاعب المعار او المشطوب مع فريقه الجديد رغم انه لم يثبت جدارته مع ناديه الاصلي دا واقع معايش في كل دوريات العالم وكم مرة انهزم ريال مدريد عن طريق لاعبيه المعارين او المشطوبين واخرهم موراتا في اليوفي وقبله موريانتس , وعندك لوكاكو هداف ايفرتون لم ينجح مع شيلسي والان ديبروين احسن لاعب في الدوري الالماني اعاره شيلسي عدة مرات والامثلة كثيرة.
    ياعزيزي نجاح كل قائمة ال 25 لاعب مع الفريق دي حاجة مستحيلة وخاصة في الاندية الكبيرة انا كمشجع عادي لم يقنعني اداء عنكبة حتي وهو هداف الدوري الان .
    هنالك بعض اللاعبين ينجحون في الاندية الصغير ولا ينجحون مع الاندية الكبيرة .
    يعني كان ممكن تتناول موضوع عنكبة دا بصورة افضل من كدا وبتكون مقبولة لمن يوافقك الرأي او من يخالفك ولن تضطر لان تسمع اساءات واضح انك ادمنتها وكان كفيت القارئ شر وزرك .
    اما موضوع المطبلاتية واصحاب المصالح والكلام الفارغ المكرر الممجوج دا وتعريضك ببكري المدينة , صراحة تعبنا من الرد عليك .
  • #9
    محمد صالح 09-04-2015 07:0
    انت لا تفقه في الكوره شي عنكبة دا لو انت بتفهم في الكوره الاعاره دي بنسبة ليهو خطوه ايجابية اللعب في المريخ ما زي اللعب في هلال الجبال
    وعنكبة وجدة فرصه وما اثبت وجودو لو ما كان اعارهو حتي الان كان بيكون جالس في الاحطياطي وبالمناسبة عبدو جابر عندو مهاره افضل من عنكبة بي كتير
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      mutaz alashai 09-04-2015 03:0
      يا محمد صالح واضح جدا انك ما بتفهم فى الكوره وليس الكاتب كما تدعى عنكبه لم يجد الفرصه الكافيه بالمريخ ولو وجد الفرصه لما تمت اعارته ويكفى انه هداف الدورى قسما بالله عنكبه افضل من ديديه الذى نجده فى اى تشكيله للمريخ ولم بقدم شيئا حتى الان ووجوده فى التشكيله دائما بسبب انه مرشح من غارزيتو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019