• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

يوسف السماني كاردنالي وليس هلالي...!!

باترا

 10  0  6298
باترا


في كل مرة نسمع بقرار مقاطعة المريخ للاذاعة الرياضية ـ نسمع ضجيج ولا نرى سوى تصريحات تقليدية تتكرر سنويا .. واهل المريخ يعلمون ان يوسف السماني لا يريد فوز الهلال ببطولة افريقيا من اجل الهلال ـ انما من اجل رفيقه دربه (في كل شيء) اشرف سيد احمد .. فالرجل كاردنالي وليس هلالي .. ولكن السؤال .. هل سيحقق الهلال لقب افريقيا مجرد ان يوسف السماني قد تمنى فوزه .. فليدعو يوسف وكل منسوبي اذاعته لهلال الكاردنال .. لن يتضرر المريخ بشيء من ذلك ..

لم تعجبني تصريحات الادارة الحمراء في مرات سابقة عن مقاطعة الاذاعة المثيرة للجدل ـ ليس حبا في اذاعة السماني التي فقدت الكثير انما خوفا على ضياع هيبة الاحمر .. فبعد كل دعوة للمقاطعة نتابع قادة الادارة الحمراء يجملون استديوهات اذاعة الاثارة السالبة .. ويكفي ان الرجل الخلوق جمال الدين محمد عبد الله يتحدث لهم عقب كل نصر احمر وربما اكثر .. ولأن قرار المقاطعة ليس بالقرار السهل .. نتمنى ان يتحول لأرض الواقع بطريقة حاسمة ..

ومقاطعة هذه الاذاعة المثيرة يجب ان يبدأ بمنعها من تصفح صحف المريخ الثلاث .. ثم منع منسشوبيه من دخول استاد المريخ في مهمات رسمية .. وعدم التحدث لها من قبل اي مريخي من رئيس النادي الى اصغر مشجع .. هذه المقاطعة التي ستقود اذاعة السماني للسقوط وربما التوقف .. ولن ننسى رجال الاعمال الحمر لمنع شركاتهم الاعلان في هذه المؤسسة الاعلامية التي ظلت تعمل بطريقة غريبة ومريبة في كل الاحداث التي تخص المريخ العظيم ..

من قبل فتح يوسف السماني ملف الراحل ود الجنيد واظنه كان يستمتع حينما وجه رئيس الهلال السابق (شبيه الكردنال) الامين البرير شتائمه لرئيس المريخ ـ عقب ذلك اللقاء دعا بعض المجلس الاحمر لمقاطعة اذاعة (شبيه الكاردنال ورفيق دربه) لكنهم للأسف سرعان ما تراجعوا ..

ان كان شعب المريخ يريد ان يعاقب هذه الاذاعة المثيرة بالفعل عليه انشاء اذاعة رياضية خاصة بالنادي حتى لا يجد اي مريخي وقت للأستماع لهذه الهيافة .. نريدها مقاطعة تؤتي ثمارها بسرعة ..

مريخ الجبال والادغال ..!!

يخوض المريخ اليوم واحدة من اصعب مبارياته في الدوري الممتاز باستاد كادوقلي امام الهلال .. صعوبة المباراة في سوء ارضية الملعب وليس قوة الخصم .. فليس في مقدور كل اهلة السودان الوقوف امام المريخ هذه الايام ..

ولأن اي تعثر سيصيبنا في مقتل نتمنى ان يلعبها الفرنسي بالتوليفة الاساسية .. نريد كل النجوم اليوم لنعبر بامان الى الرقم 49 وبعدها سنعرف الطريق الى المركز الاول .. ومباراة الفريق الاحمر امام شقيقه الهلال ستكون في مقبل الايام ..

رئيس الهلال في حواره الطريف استشهد بحديث احد حكما العرب ـ فكانت سقطته في التفسير والتعبير .. الكلام ده اكبر منك يا سيد .. خليك مع ناس مازيمبي وسموحة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الانقار الكسلاوى 08-28-2015 12:0
    ليس فى مقدور المريخ الوقوف امام جميع الاهلة !!! صديق صديقك ، صديقك و عدو صديقك عدوك، يوسف صديق الكاردينال و الكاردينال رئيس نادى الهلال و انمت حقو تكتب عشان جعل القراء يتابعون ما تكتب و حتى تصل الى قامة الكبار و بطل الحقد و ما تخلى الناس يصفوك بالمرتزق . جمعة مباركة
  • #2
    راقد فوق راي 08-27-2015 11:0
    ما انت برضو بتحب الوالي اكتر من المريخ ....الفرق شنووووووو؟؟؟
  • #3
    saif dawood 08-27-2015 09:0
    استشهد رئيس الهلال باحد حكماء العرب ورئيسك طوالي الف اية من عنده وقال العارف عزه مستريح فايهما اكبر ياصحفي الغفلة
  • #4
    ابو احمد 08-27-2015 03:0
    كلام في الصميم يا صحفي ياواعد وفقك الله وما ما يهمك الصفيراب قلبهم موجوع من الحقائق التي تسردها في مقالاتك الناجحه
  • #5
    غياظ الدلاقين وسارق افراحهم 08-27-2015 07:0
    يا شيخنا الصحفي لا يكتب بهذا الاندفاع .... فاذا تركنا كل شيء في الخارم بارم اعلاه فلا بد ان نقف ونذكرك بانك وفي قمة نشوتك واحساسك الكاذب بالقوة قلت ان كل الاهلة لا يستطيعون ان يقفوا في وجه المريخ هذه الايام ونسيت ان الامل وفي ملعب خالي من الحفر والمطبات استطاع ان يجندل مريخك ويهزمه شر هزيمة.
    يا جماعة والله العظيم مصيبة الكرة السودانية في امثالكم.
  • #7
    بدون عنوان 08-27-2015 06:0
    رئيس الهلال في حواره الطريف استشهد بحديث احد حكما العرب ـ فكانت سقطته في التفسير والتعبير .. الكلام ده اكبر منك يا سيد .. خليك مع ناس مازيمبي وسموحة ..

    تعليقات

    لا لا الحمد لله ما كانت !!!!!!!!

    العارف عزو مستريح
  • #8
    ود الغالي 08-27-2015 06:0
    انت نصيحتي ما تأباها بتنفعك, قبل كدة قلت ليك خد لك 10 دقايق يوميا لمدة اسبوع جنب اي كشك جرايد واستمع لمناقشات المشجعين الموضوعية واستفيد... يمكن بعد كدة تكتب ليك جملة مفيدة....!
  • #9
    Hassan 08-27-2015 02:0
    يا سيد ما العيب في ان يكون يوسف السماني او اي كاتب او صحيفة هلالابي وحتي صحيفة كفر الالكترونية او غيرها ما المانع في هلاليتها وهل سيغير ذلك من حجم وقيمة المريخ وهل سيزيد الهلال قوة ليس فيه أصلا وهل ان صحيفة وصحفي الصدي والزعيم تستطيع سلب شيء من الهلال او إعطاء المريخ قوة اكثر من حجمه الحقيقي ،،،؟ لا تصنفوا وتحاربوا وتحجبوا الراي الاخر من قول الحقائق ودفع الجماهير بتوجيهها لسماع رأي واحد و من أراد ان يقراء او يقاطع فهو حر ،، السماني في مقابلة مع رئيس الهلال تمني فوز الهلال بالبطولة ولو كانت المقابلة مع رئيس المريخ لتمني فوز المريخ بالبطولة ايضا وفي الحالتين ليست البطولة بالأمنيات ،، وسع عقلك شوية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019