• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

(أنسى.. وسلمني البينسة)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  2952
محمد كامل سعيد

* يحل المريخ اليوم ضيفاً على الامل باستاد عطبرة في اطار مقابلات الاسبوع الثامن للدوري الممتاز في دورته الثانية.. ولقاء الليلة تحاصره العديد من المعطيات التي ستزيد من اثارته على راسها الشكوى المعلقة للعطبراوي منذ مارس الماضي..!!
* ولعل ما حدث ويحدث في شكوى الامل حول عدم قانوينة مشاركة بكري المدينة في اللقاء الذي جرت احداثه يوم التاسع من مارس الماضي من تغبيش وتمويه وتسويف من جانب اتحاد الكرة يعتبر من ابرز اسباب تراجعنا وتخلفنا الكروي..!!
* ظلت شكوى الامل حبيسة الادراج حتى جاء موعد مباراة الفريقين في الدورة الثانية وقادة الاتحاد لا يعرفون غير التسويف والتهرب من مواجهة الحقيقة والقطع برفض الشكوى او قبولها.. وكالعادة لا احد يحرك ساكناً..!!
* صمت الامل، من جهة، وتعامل الاتحاد مع القضية بكل معطياتها المهمة بالسبهللية يجعل قضايانا الملحة تنتهي على طريقة القضاء والقدر.. وانتظار فوز المريخ باللقب لإصدار قرار نهائي لا يتضرر منه لا المريخ ولا يستفيد منه الامل..!!
* مجلس المريخ لا علاقة له بسياسة التسويف التي تحدثنا عنها لكنه ادلى بدلوه واعلن رفض اعادة المباراة مع العلم ان قرار الاعادة لا علاقة له بالشكوى التي تقدم بها الامل لأن القرار يجب ان يكون اما برفض الشكوى او قبولها..!!
* في حالة رفض الشكوى فان النتيجة ستصبح بناء على ما جاء في تقرير الحكم اما اذا قبلت الشكوى فان المريخ سيكون هو الجهة الأكثر تضرراً لأنه سيخسر النقاط الثلاث.. وما بين القرارين تبقى مساحات الغموض هي صاحبة الكلمة الأعلى..!!
* اتحاد الكرة، ولان قادته لا يعرفون غير التهرب من مواجهة الحقائق، استند على خبرتة اعضاءه وتعامل مع الموضوع على طريقة (أنسى.. وسلمني البينسة).. وعملياً نسيى عشاق الكرة القصة وسلموا (البينسة) لبعضهم البعض (ويا دار ما دخلك شر)..!!
* وهنا فان الطناش الذي تعامل به قادة الاتحاد ربما ينعكس على اداء لاعبي الامل في مباراتهم المرتقبة امام المريخ اليوم، ولا نستبعد ان يكون احساسهم بالظلم من ابرز الدوافع التي ستحركهم اثناء اللقاء..!!
* الاحساس بالظلم قد يدفع لاعبي الامل للتعامل بشراسة تتعدى المعقول وينتج منها اصابات يكون تأثيرها كبيراً ومباشراً على مسيرة الاحمر في المسابقة الافريقية، وهنا لا نستبعد ان ينفعل جمهور عطبرة الجاهز اصلاً للانفعال..!!
* وتبقى مباراة اليوم هي الاخطر على المريخ لأنها وبجانب ما ذكرناه عن الآثار التي قد تترتب على احساس لاعبي الامل بالظلم يمكن ان نشهد خلالها عودة رفاق جابسون الى فصولهم الباردة خاصة بعد عبارات الغزل التي حاصرتهم مؤخراً..!!
* وحتى لا ينسى المريخاب فان الهلال هو المتصدر لروليت الدوري حتى الآن بفارق نقطة عن المريخ الذي لن يكون امام لاعبيه غير الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث لتأمين المركز الأول والاستفادة من تعثر الند اللدود..!!
* تخريمة أولى: لا ادري كيف يفكر قادة اتحاد الكرة، وماهي فلسفتهم في تأجيل حسم قضية مهمة على شاكلة شكوى الأمل في المريخ بخصوص بكري..؟!!
* تخريمة ثانية: المريخ اعلن رفض اعادة المباراة، والامل هدد بتصعيد القضية للفيفا وقادة اتحاد الكرة غرقوا في (شبر ميّة).. فلا تتعجب يا عزيزي.. انه السودان..!!
* تخريمة ثالثة: حذاري يا مريخ من تكرار سيناريو السقوط في الدورتين الأولى والثانية امام مريخ الفاشر خاصة وانهما حدثا في ظروف مشابهة في النفخ الذي تعرض له رفاق عجب هذه الايام..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 08-13-2015 04:0
    أقرأ لعلك ترعوى يا حســــــــــود يا حقـــــــــود :ـ
    اصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله ... فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ماتاكله
  • #2
    M.HUSSEIN 08-13-2015 01:0
    ههههههههه الله يجازى محنك ياعمر سبقتنى على الكلام دا ولعلمك هو عارف انه ناس التحالف ماحايشتروا ليهوا الامجاد احسن يتوسطوا ليهوا للوالى عشان يتراجع ويشتري ليهوا الامجاد لكن بعده بسبب امجاد ضيعت امجادك التى كان ممكن ان تبنيها بصدق الكلمة والنقد البناء وحب المريخ الكيان لم نقل لك طبل ولكن كمان لم نقل لك احقد على المريخ والوالى وكل شئ جميل فى عالم الزعيم , ولعلمك مباراة الامل حنلعبها بالاحتياطى ولو كسبناها خير وبركة ولو خسرناها مافارقة معانا بامكاننا التعويض لانه همنا اكبر من كدا لذلك امشى بيع بضاعتك الفاسدة دى فى مكان اخر جماهير المريخ اكبر من ان تشتري التفاهات
  • #3
    عمر 08-13-2015 12:0
    من تكتب باسمهم وتطبل لهم وتنفذ اجندتهم جماعة تحالف المريخ قاموا بزيارة للرئيس طوالي جمال الوالي (حفظه الله ورعاه) في منزله لتهنئته بالانتصارات وكان الوفد يضم : نادر إبراهيم مالك وعمر حجوج والمهندس محمد بشارة وعمر محمد عبدالله وفيصل صلاح وطارق أبو العائلة.
    كنت اتوقع ان تكون معهم ولكن تذكرت انو جمال الوالي قال خلقتك دي ما داير يشوفا عشان كده خلوك منتظر برا في العربية وعصير ساااي كده ماجابو ليك ورجعت خشمك ملح ملح .جماعتك ماقصروا اتوسطوا ليك عند الوالي بس هو حلف ستين يمين ما تجي ماري بجمبو ساي خليك من تخش بيتو .
    اها بعد كدا حتبقي ملكي اكتر من الملك ؟ قيادتك في التحالف ادو فروض الطاعة للوالي الغالي انت حتعمل شنوووووووووو؟
  • #4
    محمد نور 08-13-2015 10:0
    قلناها سابقا ونكررها الان انت لاى تجيد سوي الكتابات السالبة نحن في انتظارك ان تعود للكتابة عن مباراة المريخ والوفاق وكنت اراهن علي انك لن تتمكن من الكتابة فيها وها انت تعود الان لتبشرنا بجحيم عطبرة وكورة الامل ومدي صعوبتها وان الهلال متصدر وخوفك ان يؤدي رفاق جابسون ببرود وذكرتنا بمباراة مريخ الفاشر وخوفك من تكرار السقوط مرة اخري وليكن في علمك يا استاذ اي نتيجة تنتهي عليها مباراة الامل لا تمثل لنا اي شي حتي لو خسرنا نقاط المباراة لان الدوري ملحوق والمريخ لن يدفع باساسيه امام الامل حتي لا يفقد اي منهم بسبب اصابة وغالبا هذا الذي يحدث للمريخ بعطبرة ان نجي اللاعبين داخل ارض الملعب هنالك الحجارة التي تتربص بهم خارج الملعب فلذا نحن ندرك جيدا بان مباريات المريخ الامل بعطبرة يصاحبه خروج عن النص من قبل جماهير الامل لو كان الامر بيدي لما لعب المريخ في عطبرة ابدا
  • #5
    جنا الوالي 08-13-2015 10:0
    الاتحاد ينتظر او يسعي لتعطيل الهلال وتوسيع الفارق بينه و المريخ حتى يصدر قراره باعادة المباراة ويخرج من الحرج
  • #6
    أبو محمد 08-13-2015 09:0
    الأمل أصلا عدو المريخ إذا شعر بالظلم أو لم يشعر به ... وأرجع أيها الكاتب العزيز إلي كل مباريات الأمل مع المريخ (مافى أي مباراة طلعت نظيفة بدون مشاكل)كأنما بينهم تارات ... وكم مرة وجهت سؤال عبر هذه الصفحة لمسئولى الأمل ماسر العداوة الكبيرة المقيتة بين الفريقين؟ ولم أتلق أي إجابة
  • #7
    جعفر صالحين 08-13-2015 08:0
    انت تتمنى من خلال حديثك الذى لامعنى له ان يتعثر المريخ وتذهب الصدارة الى هلالك ... ولكن سيخيب ظنك السىء وسيحقق ابطال المريخ انتصارا يعمق جراحاتك وستموت كمدا .... ياهذا
  • #8
    الرايق 08-13-2015 08:0
    لم يفتح الله عليك بالتعليق علي مباراة وفاق سطيف تحاول جاهدا ان تجعل المشاكل وعدم الاستقرار في المريخ هي الاساس وتبني كل ما تكتب علي هذه الفرضية وعندما يفوز المريخ تزوغ بالدو الله يشفيك لكن دائما خليك متفائل فالحياة جميلة وحلوة خاصة اذا كان معها وازع ديني وقيم ومثل
  • #9
    عمر 08-13-2015 07:0
    منز فتره وانا اتابع مقالاتك ولا اجد فيها غير حقد دفين على المريخ وامثالك وبالاشتراك مع الاتحاد هو المضيع الكوره فى البلاد واليوم مقالك هذا فتيل من الفتن والنيران لفريق الامل كانك بتقول لى ناس الامل اضربوهم وشيلو حقكم بى يدكم واتمنى انك تقراء الكلام دا وتراجع نفسك انت وكل الصحافه المشبوه فى السودان
  • #10
    عموري السوداني 08-13-2015 02:0
    مالك انت والمريخ العظيم شوف هلالك المتهالك أولي بك
  • #11
    المطرود 08-13-2015 01:0
    ربنا يشفيك
    تحريض لاعبي المريخ للعب وهزيمة المريخ او على اسوا الفروض اصابة عدد منهم باللعب العنيف
    من اين انت
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019