• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

اوغستين .. الصيد الثمين .!

باترا

 4  0  5876
باترا
اوغستين .. الصيد الثمين .!

يمتلك المريخ اكبر مقومات الفوز بلقب بطولة افريقيا الكبرى للأندية .. بل يمتلك اهم عناصر التفوق على جميع فرق افريقيا في اي مكان .. هذه قناعة مبنية على قاعدة كروية مدعومة بشهادة الكثير من الخبراء .. ويبقى السؤال ـ هل يستغل غارزيتو ما يتوفر لفريقه لتحقيق الانتصارات التي تقوده مباشرة لحسم اللقب الأفريقي .. هذه المعادلة .. وهذا هو (بيت القصيد) ..

واحدة من قواعد ، وثوابت كرة القدم .. تواجد لاعب سوبر يمتلك المهارة ويصنع الفارق .. فالمريخ في وقت مضى كان يصنع له الفارق الملك فيصل عجب .. وللهلال كان امير الوسط هيثم مصطفى .. وما كان للاهلي المصري ان يحقق الكثير من النجاحات لولا مهارة ابوتريكة .. حتى على مستوى المؤسسات الكبرى على مستوى العالم يرتكز برشلونة على ميسي والريال على كريستيانو .. والمريخ سادتي يمتلك لاعب سوبر ، صاحب قدرات استثنائية لكنه للأسف لا يجد فرصة كافية لصناعة الفارق في المباريات الافريقية .. وهذه مصيبة .!

لا يوجد بملاعب افريقيا لاعب بقدات ومهارات اوغستين اوكراه .. ولا يتواجد بصفوف منافسي المريخ السبعة لاعب يشبه الغاني المهاري .. فلو استغل غارزيتو امكانات هذا الخارق سيحقق الفوز على اي فريق وفي اي ملعب وامام اشرس جمهور .. يتمتع اوغستين بامكانات استثنائية في الصناعة والتسجيل والاحتفاظ بالكرة ، علاوة على قدراته البدنية الكبيرة بعد ان تجاوز شبح الاصابة ..

لم يجد اليساري المهارة من الفرص ما يثبت اقدامه ورغم ذلك ينافس على لقب هداف الدوري الممتاز .. في 180 دقيقة فقط سجل النجم الغاني اربعة اهداف .. الغاني الشاب لم يشارك كثيراً مع الفرقة الحمراء ورغم ذلك يتصدر قائمة هدافي الاحمر في بطولة الدوري بخمسة اهداف .!

شاهدنا الثنائية الرائعة بين كوفي واوكراه في مباراة هلال الفاشر ، وكيف ان اهداف الفريق الاربعة خرجت بصناعة وتسجيل الثلاثي .. فالهدف الاول جاء من عكسية كوفي وصناعة اوكراه ب (كوبري) لضفر الذي (تكلها) ببساطة في الشباك .. والاهداف الثلاثة صنع منها كوفي واحد واحرز منها اوكراه هدفين .!

اوغستين .. صيد ثمين اصطاده المريخ بفضل جمال .. يفعل ما لا يخطر على البال .. يحرز بالقدمين وما احلاه بالراس شبال .!

الكبار (الصغار) .!!

في عام 2007 ابان فترتي بصحيفة المستديرة اوصى صاحب (الموج) اسد المريخ حسن حمد بايقاف فوري لباترة بحجة انه (صحفي صغير) .. وبعد مرور تسعة اعوام كاملة طالب صاحب (الموج) بايقاف باترة بذات الحجة معقولة باترة بعد مرور تسعة اعوام مازال صغير .. وانا لم افعل شيء غير الضحك .!

فكل من يتغزل في العقرب بكري (صغير جدا في نظرهم .. وكل من يصف اجانب الهلال في عهد الكاردنال ب(المقالب) وليس (المواسير) اكثر من (طفل) .. ولكن الحقيقة التي لا جدال عليها ولا خلاف حولها ان بكري مكسب لا يقدر بثمن للمريخ ، فهو الذي ساهم بنصيب الأسد في وصول المريخ لمجموعات الابطال .. سجل في مرمى عزام وكابو سكورب والعلمة مرتين وصنع لضفر وعلا يوسف امام الترجي (هنا وهناك) .!

ولا يمكن ان نتغزل في العقرب دون ان نشكر الكاردنال على الهدية القيمة .. والشكر الكبير للوالي الغالي الذي قبل الهدية برحابة صدر .. والشكر من قبل وبعد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي منحنا (عقرب) يلدغ الخصوم .. ويوجع القلوب .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 08-01-2015 02:0
    اوغستين دا ليه ما شفناهو وسجل اقوان امام الفرق الكبيرة في دوري الابطال مثلا
  • #2
    ABU LEEN 08-01-2015 11:0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ياجماعة الخير اتمن تعرفوا انها لعبة كرة قدم ورياضة والرجاء نبذ الكراهية والتعصب وان نبارك للفائز ونقول هارد لك للمهزوم ونكون في امن وسلام واصحاب قلوب كبيرة تتحمل الهزيمة قبل الانتصار ولكم كل التحايا وشكرا
  • #3
    عزالدين تنزانى 08-01-2015 08:0
    لابد من تشكروا الكاردينال والاتحاد العام على هذه الهدية وقبلها الوالى الرئيس طوالى . تشكروه على ايه على القدر والخيانة التى تجرى فى عرقكم والخصاصة الشيمتكم والطعن من الخلف وبمساعدة الاتحاد الاحمر الضعيف الذى يقف معكم اقصد يقف مع الوالى فى الحق والباطل .كيف لاتحاد ان يوقع لاعب منتمى الى فريق وقع معه عقد وحتى عقده القديم لم ينهى كيف يوافق له على التوقيع لفريق أخر وهو يعلم كل العلم ان الاعب وقع عقد مع ناديه وتسلم مبلغ العقد الجديد وحتى عقده القديم لم ينتهى فكيف وافق الاتحاد على ضمه للمريخ طبعا الاتحاد يعلم كل العلم ان هذا مخالف للقانون ولكن الخوف كل الخوف من بطش وغضب الوالى ابن الحكومة المدلل الذى تحداهم فى كثير من الموقف وماببعيد تحديه للاتحاد وهو يامر بخروج الشرطة من استاد الخرطوم فى سابقة لم تحصل فى اى من دول العالم وتحديه للاتحاد حينما اوقف الاتحاد بجرى المدينة حتى مقابلة لجنة الانضباط ولكن اعلنه وعلى كل الصحف اليومية ان بكرى سيلعب سيلعب سيلعب وقد كان انبرش الاستاذ عطا المنان وقال امرك ياوالى مجاب وفك حظره ولعب بكرى غصباً عن الاتحاد وغصباً على الحكومة نفسها وغصباً على الامل وخليه يشتكى واين هى الشكوى .معقول ياناس الامل تشتكوا الوالى الشكوة لغير الله مذلة والله والله لو تشتكوا ل اوباما ما تلقوا حاجة معقول الاتحاد يزعل الوالى عشان ناس امل عطبرة .امل عطبرة ايه الجاى تقول عليه والله نقاط مباراتكم تشموها قدحة .وبالمناسبة جعجعة رئيس نادى الامل مشت وين كل يوم ناطى فى الصحف وعامل فيها عنتر نحنا ونحنا بننسحب من الدورى دورى 2016 ياربى مالك ما انسحبت ولا وصلك راس السوط وسكت .يابنى انت قايل الاتحاد رئيسة معتصم جعفر يا ابوى معتصم جعفر دا قاعد ديكور ساكت لا بهش ولا بنش ادارة الاتحاد العام عند جمالى الوالى تقدر تقول بغم خليك ساكت يا اخوى وامشى تحت الحيطة دا شعر ما عندك ليهو رقبة .والله غالب 0000
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      الرايق 08-01-2015 04:0
      اختصر وقل شىء مفيد وجديد وبلاش الاسطوانة المشروخة دي مشغلها عماد كبسور وماجابت فائدة في النهاية خليك واعي وصاحي وبلاش التخدير والتنويم المغناطيسي دا فالجمهور الهلالي اوعي من مليون زيك
  • #4
    بشيرالرفاعي 08-01-2015 07:0
    خليك من صاحب الموج فهم من اضاعوا بكري المدينه و من قبله اضاعوا هيثم مصطفي وسوف يضيعون الكاردينال و معه الهلال .
    لقد صدقت في ثلاثة أشياء و هي ان اكرا لاعب مميز و بكري المدينه يصنع الفرح في المريخ و حقيقة فقده هجوم الهلال رغم مكابرة صاحب الموج و امثاله و الثالثه ان اجانب الهلال مقالب كبيره لن يضيفوا له اي شيء
    و الرابعة انني هلالابي رغم الكلام أعلاه .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019