• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
محمد احمد سوقي

المجد عوفى اذا عوفيت والكرم وزال عنك الى اعدائك الألم

محمد احمد سوقي

 2  0  1875
محمد احمد سوقي




عبدالله السماني يجتاز الظروف الصحية ويتماثل للشفاء التام
السماني رجل الهلال القوي احضر سانتوس البرازيلي للسودان وخاض معارك دامية دفاعاً عن الهلال
× اجتاز السيد عبدالله السماني سكرتير الهلال الأسبق ورمزه الشامخ الظروف الصحية التي مر بها خلال الأيام الماضية وتماثل للشفاء وبدا في روح معنوية عالية وثقة كبيرة في استعادة عافيته واكتمال صحته وهو يقضي فترة النقاهة بمنزله بحي العمارات.
× وكانت دار السيد عبدالله العامرة قد استقبلت عدداً كبيراً من الأهلة الذين جاءوا للاطمئنان على صحته والدعوة له بتمام الشفاء وفي مقدمتهم التجاني ابوسن عضو مجلس الهلال الاسبق ونجم الهلال السابق والمدرب الكبير منقستو ونجم النيل العاصمي السابق نادر وعضو مجلس الهلال الاسبق العقيد طارق محمد نور والصحفي احمد المأمون وقطب الهلال الكبير ورجل الأعمال الزاكي التجاني والزميل شجرابي وشخصي الضعيف الذين كان في استقبالهم شقيق السماني وابناءه الذين غمروا الجميع بحرارة استقبالهم وكرمهم فيما داعب السماني الجميع بالحديث عن الكثير من المواقف الطريفة في حياته الرياضية وشكرهم على زيارتهم والتي هي ديدن المجتمع الهلالي المترابط عبر تاريخه الطويل والذي تجمع ابناءه علاقة اخوة وصداقة لا تنفصم عراها بل تزداد مع الأيام عمقاً ورسوخاً..
× وللذين لا يعرفون السماني من الأجيال الجديدة فهو أحد اهرامات الهلال التي خدمت النادي لعشرات السنين حقق خلالها الكثير من الانتصارات والانجازات في مقدمتها احضاره لنادي سانتوس البرازيلي بقيادة الملك بيليه في أيام مجده وعزه لاداء مباراة مع الهلال في السبعينات انتهت بتعادل الفريقين في مباراة تاريخية تألق فيها الاسطورة جكسا وشواطين الذي نجح في مراقبة بيليه بصورة حرمت الجماهير من الاستمتاع بفنون وقدرات اعظم لاعب في تاريخ الكرة العالمية..
× ويعتبر السماني واحداً من أقوى الرجال في تاريخ الهلال حيث اشتهر بدفاعه المستميت عن حقوق الهلال في مواجهة الاتحادات والاندية أو أي جهة تحاول النيل منها كما كان السماني مصادماً لا يخشى المواجهات ولا يهادن أو يجامل في قول الحق مهما كانت التداعيات وردود الأفعال ورغم ذلك كانت تربطه علاقات طيبة بالجميع ولا يحمل حقداً على أي شخص يختلف معه لأنه يؤمن ان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ما دام هدف الجميع هو خدمة الهلال حتى يكون الأزرق الأنيق دائماً قوياً وشامخاً ومنتصراً في كل المجالات..
× خالص الدعوات بأن يكتب الله للسماني الشفاء التام حتى يعود للمشاركة بآرائه الناضجة وأفكاره النيرة في خدمة النادي عبر اجتماعات الرموز والاقطاب الذين يقفون خلف المجلس بكل قوة في هذه المرحلة التي تحتاج لتضافر جهود الجميع من اجل تحقيق حلم الجماهير بالفوز بأول بطولة افريقية في تاريخ النادي..
شكراً للخندقاوي على الكلمات الطيبة
× أشاد قطب الهلال الكبير ورجل الأعمال الناجح شريف الخندقاوي في أحد البرامج بالاذاعة الرياضية بأخي وصديقي وتوأم روحي عبدالمنعم شجرابي وشخصي الضعيف وقال ان شجرابي ودسوقي اقلام هلالية كبيرة تكتب في قضايا الهلال بمنطق وموضوعية من اجل مصلحة النادي بعيداً عن اهواء أو اغراض أو تصفية حسابات..
× والحقيقة انني لم استمع لهذا البرنامج ولكن ابلغني صديقي نميري بما ذكره الخندقاوي والذي يعتبر شهادة نعتز بها لانها صادرة من هلالي اعطى النادي بلا حدود خلال السنوات الماضية والتي كان آخرها تبرعه بعشرين الف دولار دعماً لمسيرة الفريق في البطولة الافريقية..
× شكراً للأخ الخندقاوي على هذه الكلمات الطيبة التي ستكون دافعاً وحافزاً لنا لمزيد من العطاء المتجرد لهذا الكيان العظيم ونؤكد له ان الذين نذروا عمرهم المهني لخدمة الهلال سيواصلون العمل بنفس روح البذل المتفاني من أجل غد اكثر اشراقاً وازدهاراً بالانتصارات والبطولات وبوحدة تجمع تحت راياتها كل أبناء النادي الساعين دوماً لرفعته وعزته ومنعته..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي 08-01-2015 12:0
    صحيفة كفر ووتر بالنسبه لي زي شراب القهوه
    ﻻ يمكن يمر يوم بدون ما اقرأها صباح ومساء حتى لو قرأتها كلها وعرفت ما فيها بفتحها من وقت ﻵخر
    تعرفون لماذا ﻻنها متجدده وفيها اﻻخبار العاجله والمباشره
    وفوق هذا كله كتابها الذين تحس بانهم قاده وهم فعﻵ كذلك ونقدهم دائمآ بناء وﻻ يجاملون
    والصحيفه التانيه قون غير اني عندي مﻻحظات فيها بالذات في كتابها ومقالاتها ﻻ اجد احدآ سوى عبدالماجد والقاه يخرمج يمين يسار ما حصل استفدت من مقالاته ابدآ ﻻنه دائم المناكفات وهذه اتركها لنا نحن الجمهور وانت يا عبدالماجد عليك بتقريب وجهات نظر جمهور الفريقين والموجودون كلهم تركوا الكتابه فيها كل ما افتح مقال القاه قديم
    ياناس كفر ووتر كلموا ناس قون يجيبو صحفيين يكتبوا المقالات وبصوره يوميه ما اكثر الصحفيين في هذه الفتره
    دمتم
  • #2
    تاج السر حسين 07-31-2015 02:0
    الكاتب الكبير/ دسوقى.
    مشكور على هذا الخبر الهام، فعبد الله السمانى ادارى فذ، ترك العديد من البصمات فى مسيرة الهلال، ويكفيه فخر أنه رفض حصول الهلال على بطولة أندية افريقيا بالرشاوى والطرق الملتويه.
    تصحيح مهم .. الهلال خسر أمام سانتوس بهدف واحد بعد أن قدم مباراة رفيعة المستوى، وشارك بيليه فى حوالى 75 دقيقة من زمن المباراة، أنتصار الهلال كان على فاسكودى جاما البرازيلى، الفريق الثانى وقتها فى البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019