• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
عوض حمزة الحسين

أتحدى .. !

عوض حمزة الحسين

 5  0  5353
عوض حمزة الحسين
أتحدى .. !

# الهجوم الضاري الذي يشنه كتاب الرأي فى اعمدتهم المقروءة على الاتحاد العام السوداني لكرة القدم ، وصل مرحلة للدرجة التى لا تخلو منها زاوية لكتاب الرأى الاجلاء الا وتحمل فى مضمونها النقد البناء الهادف وتوجيه اللوم ، وفى حالات كثيرة النقد اللاذع للاتحاد ، بسبب الاخفاقات المتكررة التى وصلت الى حد الكذب والتضليل ، فتولدت بذلك حالة عامة من السخط فى الوسط الرياضي اصابته بالملل وعدم الرضاء لمسيرة الاتحاد .
# لم يكن النقد من اجل التلذذ ، ولكنه نبع من الاثار السالبة فى العمل الادارى لاتحاد كرة القدم التى تمخضت بسببها عقبات واخطاء كثيرة اثرت بدورها سلبا على مسيرة الرياضة بصفة عامة ولكن الاتحاد (عامل اضان الحامل طرشاء) حتى انتابنا احساس بأن كل النقد الموجه الى اتحاد (العظمة) كانه ضرب على ميت ، وان كان كذلك فالضرب على الميت حرام .
# عقد اعضاء المجلس برئاسة الدكتور معتصم جعفر بالامس اجتماعهم العاشر خلال المسيرة لمناقشة ما يسمونه (القضايا الهامة المدرجة على طاولة المجلس ) ، ولم يسعفنا الزمن حتى كتابة هذه الاسطر لمعرفة ما تمخض عنه الاجتماع .
# لسنا فى عجلة من امرنا فبعد ان يتم تنفيذ ما جاء فى اجندة الاجتماع نطالب رئيس الاتحاد او من ينوب عنه ان يعقد مؤتمرا صحافيا بمقر الاتحاد - يتحدث فيه من يتحدث - بكل شفافية عن منهجية العمل ، والاستحقاقات القادمة والاخفاقات التي حدثت ، ومناقشة الخضم الهائل من المشاكل والحروب التى تدور رحاها فى الوسط الرياضي الآن ، والتى نتج عنها كل هذا الكم الهائل من الانتقادات ، والرد على اسئلة الصحافة بشفافية وبالدلائل والبراهين !
خربشااات :
--- (قالوا ليهم اغسلوا الادمغة فأبوا إلا ان يدمروها) .
--- مجدي : (حسم قضية المدينة نهاية الاسبوع) .. إنّ غدا لناظره قريب !!
همسة الوداع :
عزيزي القاريء هل تعتقد ان مطالبتنا لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم بعقد مؤتمر صحافى سيلقى الاستجابة أو سيأتي اكله ؟!

اقعدوا بالعافية .... hamza99h@hotmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وردة 06-11-2015 12:0
    شفافية شنو يا كتاحة الانت بتحلم بيها !!! , الشفافية دي للانسان الواثف من نفسه وكل شئ عنده ماشئ في السليم يقدر يرد بكل ثقة ورافع راسه لانه ماشي بالقانون , لكن ديل ماشين بسياسة المصريين (شيل ده من ده يرتاح ده عن ده ).
  • #2
    فيصل الاقرع 06-11-2015 11:0
    استاذنا تفاحه خير الكلام ما قل ودل وما تمخض عنه اجتما ع الاتحاذ هو اعتماد التسجيلات الاخيره بس اتصور يا تفاحه
    س .هل تعتقد ان مطالبتنا لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم بعقد مؤتمر صحافى سيلقى الاستجابة
    ج.. NO NO NO NO
  • #3
    أبوعثمان 06-11-2015 08:0
    أستاذنا محمد الفاتح صبحك الله بالخير دائماً كلامك فى الصميم وكلام إنسان سيد وجعة لكن مين يسمع ومن يحس وناس الإتحاد جلدهم جلد قرنتية كما وصفوا من قبل والشغلانية مصالح وتجارة والكورة والنشاط الرياضى مجرد كبرى للمصالح التجارية والخاصة وهل تتوقع أن أن يتجرأ الأتحاد ويعيد مباراة الأمل والمريخ ؟ أشك فى ذلك
  • #4
    صهيب 06-11-2015 01:0
    يا كتاحة مرحب بك، ناس الاتحاد اصلهم جزء من الحاكمين و لا يتأثروا باي اخفاق و لا بأي نقد بل من يخطئ يقوم يعمل ليه عنتريات و يوصف بانه القوي الأمين مع انه لا قوي و لا أمين و يتم ترفيعه، و كما قال احدهم الكلب ينبح و الجمل ماشي،
  • #5
    عاشق الهلال 06-11-2015 01:0
    سؤال برىء : هل تطرق اى من هولاء الذين يسمون بكتاب الرأى بكلمة نقد واحدة فى حق الاتحاد وفريقنا الوطنى اليتيم يعجز عن ايجاد وكالة فيها 18 عنقريب تؤويه حتى موعد مباراته القادمة امام سيراليون !!! سيدى الكريم لا يختلف اثنان فى سوء الاتحاد ولكن السؤال الذى يطرح نفسه هل رفاق ابو شيبة افضل حالا من رفاق الجكومى !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019