• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
يعقوب حاج ادم

تيجانا بضاعه مضروبه

يعقوب حاج ادم

 2  0  2940
يعقوب حاج ادم
تيجانا بضاعه مضروبه

* المحترف المالي موسى تيجانا الذي تنوي ادارة الهلال التعاقد معه خلال الفترة الصيفية التكميلية الحالية هو للذين لايعرفونه كان وحتى وقت قريب يلعب كمحترف بنادي النهضة السعودي احد فرق الدرجة الاولى اكرر الدرجة الاولى وليس الدرجة الممتازة ولم يلعب مع الفريق سوى ستة مباريات احرز خلالها ثلاثة اهداف فقط وهو يلعب قي وظيفة ساعد الهجوم الأيمن مهاجم صريح يعني وحتى نقف على حقيقة اللاعب الذي جاء من دوري الاولى السعودي للدوري الممتاز السوداني كان لابد لي من ان اتصل باحد المعنيين بالامر في نادي النهضه السعودي الذي لعب له تيجانا حيث تحدثت الى الصديق فؤاد السليم مدير الكرة في نادي النهضة والذي كان يشرف على الفريق في الموسم المنصرم ولايزال على رأس العمل حيث اخطرته برغبة نادي الهلال السوداني في التعاقد مع اللاعب تيجانا الذي سيخضع للتجربة الميدانية تحت اشراف المدرب نبيل الكوكي وقد جاءت افادة الكابتن فؤاد السليم صريحة وواضحة مشيرا من خلالها الى ان اللاعب يمكن ان يجي منه اذا صبر عليه الهلاليين لانه يحتاج الى وقت طويل للتأقلم والانصهار في بوتقة الجماعية منوها الى ان عدم تالقه مع النهضة يعود الى ان اللاعب كان يشكو من اصابه ولذلك لم يلعب مع الفريق مباريات كثيرة ويتضح من هذا السياق باننا مقبلين على بضاعه مضروبة لن تفيد الهلال كثيرا في استحقاقات الفترة التكميلية التي سيكون الفريق فيها مواجها بمنافسات الدور ربع النهائي لبطولة الاندية الافريقية دوري المجموعات وهي معمعة شرسة تنطلب تواجد لاعبين اجانب على مستوى متميز بحدثون الفارق الفني ويضيفون الجديد لصفوف الفرقة التي تحتاج بالفعل الى لاعبين من فئة السوبر استار حتى يعيدوا لهلال الملايين هيبته المفقودة وكنت قد ارسلت رسائل توضيحية بهذا المعنى للكابتن الدكتور علي جاجارين المتواجد بين ظهرانينا هذه الايام في ارض الطهر والنقاء المملكة العربية السعودية شرحت له من خلالها كل ماينعلق بامر اللاعب المضروب موسى تبجانا وطلبت منه ان ينقل الصوره بحذافيرها للسيد كردنه قبل ان تقع الفأس في الرأس ومانرجوه هو ان ينقذنا الكشف الطبي من امثال تيجانا ومن هم على شاكلتهم حتى لايقعدوا على قلوبنا مثل ماحدث مع كانوتيه وبوتاكو وسيمبو وبقية المواسير المضروبة التي اشترى فيها الهلال الترام العربة الفارغة في القطار فرفقا بجماهير الهلال التي نفذ صبرها وهي تمني النفس برؤية لاعبين محترفين بحق وحقيقة وليس انصاف المحترفين الذين ياخذوا ولايعطوا.

التمريرة .. الاخيرة

تسريح النجمين المحترفين كانوتيه وبوتاكو من قبل ادارة النادي جاء متأخرا وفاقد لابسط قواعد العمل الاحترافي فهل يعقل ان اصبر على لاعب معطوب ستة اشهر كاملة يتمتع خلالها اللاعب المعطوب بكل مزايا اللاعب السليم الذي يشارك في التدريبات والمباريات ويسكب العرق غذيرا على المستطيل الأخضر حيث السكن المؤثث والسياره المكندشه والسؤال الذي يطرح نفسه وبألحاح شتجكيف مر هذا اللاعب المعطوب في الكشف الطبي وهل هنالك ايدي خفية تمرر حالات الكشف الطبي بسلام برغم المعاناة ااتي يشكو منها اللاعب وهو امر لانجد له تفسير اللهم الا اذا كان هنالك طوابير خامسه تعمل مع المجلس ظاهرا ومع المعارضة من تحت الطاولة لاحراج المجلس واظهاره بمظهر الضعف والانكسار والحديث برمته نسوقه لمجلسنا المؤقر بقيادة مستر كردنه لاخذ الحيطة والحذر وعدم الوقوع في الاخطاء التراكمية التي دفع الزعيم اوزارها مع انصاف اللاعبين الكومبارس.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ali yas 05-15-2015 11:0
    الحاجة الثانية هي ضيق فترة التعاقدات ولماذا الا السودان ؟ وكيف تجي البطولات ؟ الحل الوحيد هو التعاقد في فترة الفراغ والاحتفاظ بالاعب لمدة ستة شهور مصاريف وسكن و..... الا أن تعود دورة التسجيل ويسجل مباشرة وتكون الخسارة المالية والنفسية ربما ... اختطاف اللاعب بعد جملة من الخسارة .. ما الحل ؟ كل السوق مضروب بالنسبة للتسجيلات السودانية .
  • #2
    أبو مجاهد 05-15-2015 11:0
    ياتو زعــــــــــــــــــيم........؟؟؟؟؟؟
    ويســكب العرق (غذيراً) ..
    اللاعبين والأجهزة الطبية والمتصوحفين...كلهم مســـتوى واحـــــد
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      مريخ الوالي 05-15-2015 01:0
      زعيم الحكام والخرفان والطرق الملتوية والطيران من قولة تيت الا السنة دي مر بواسطة الحكم البتسواني طبر ليه الترجي زعيم سبعة الوحدات تهي تهي ىته\\
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019