• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
يعقوب حاج ادم

غارزيتو ناوي على خرابها والجلوس على تلها !!؟؟

يعقوب حاج ادم

 8  0  2716
يعقوب حاج ادم
غارزيتو ناوي على خرابها والجلوس على تلها !!؟؟

* الفرنسي ابو عيون خضراء ناوي يخربها ويجلس على تلها في النادي الوصيفي وهي الجزئية التي فطن اليها الهلاليون منذ وقت مبكر فكان نصيبه البطاقة الحمراء والقذف به الى خارج اتون قلعة الاقمار بعد ان اراد ان يعيث في الفريق فسادا وخرمجة وبدأ في معاداة زيد على حساب عمر وسعى الى تطفيش القائد المتمرد واوصى اميننا البرير بالاستغناء عنه وهو كان في مقدوره ان يخدم الهلال على الاقل لثلاثه سنوات قادمات وكعادة اهلنا الوصفاء التي جبلوا عليها منذ امد ليس بالقصير فقد سعوا للتعاقد معه واعادته للدوري السوداني الممتاز بشعار الوصيف الداكن احمر / واصفر حيث لاتحلو لهم الاشياء الا عندما ترتبط باسم الهلال لاعبا او مدربا او اداريا والامثلة على ذلك كثيرة فهم لديهم اعتقاد جازم بان النجاح لايتحقق لهم الا بمشاطيب الهلال مدربين او لاعببن او اداريين ويكفي ان يكون اشهر اداري في تاريخهم الطويل العريض قد تخرج من مدرسة الهلال وتشبع بتعاليمها السمحة على ايام الامير صديق منزول يرحمه الله وهو الامبراطور حسن يوسف الحسن ابو العائلة فقد بدا هلاليا واختتم حياته الرياضية في المريخ كواحد من ال 10% من الهلالاب الزعلانين والذين وجدوا انفسهم مكرهين بين احضان الوصيف فكان ان نال الشهرة والمجد وهو القادم من بين براثن الزعيم الهلالي مااعظمك ياهلال"

ولأن رجالات المريخ تتملكهم عقدة الهلال ومشاطيب الهلال كان ان اقدموا على التعاقد مع الفرنسي ابو عيون خضراء ليقود فريقهم الواهن الضعيف من موقع المدير الفني واحقاقا للحق نستطيع ان نقول بانه اى هذا الفرنسي استطاع ان يضع بصمته على الوصيف الواهن الضعيف بل استطاع ان يخلق من الفسيخ شربات حيث كان النجاح حليفه وهو يغير الصورة الباهتة التي كان عليها فريقهم في الموسم الماضي وحتى منتصف الموسم الحالي حيث بات شكل فريقهم الكروي مقنعا الى حد ما برغم تباين عروضه ونتائجه من مباراة الى اخرى. ولكن ولان المستر غارزيتو جبل على خلق المشاكل والسمسرة في انصاف اللاعبين فهاهو يمارس عاداته مع اهله الوصفاء باظهار العداوة للنجمين كوفي واوكرا وهما رمانة الوسط في الفريق الاحمر ويبدو انه يريد تصفيتهما لكي يأتي بلاعبين من بنات افكاره ياخذ حصته من السمسرة من ورائهم بمساعدة بعض السماسرة المعروفين في الوسط المريخي وبما ان النحمين كوفي واوكرا نجمين مؤثرين واثبتا انهما مفيدين لفرقة الوصيف فاننا ومن باب النصح والتصيحه نقول لاهل القرار في النادي الوصيفي احذروا الاعيب هذا الفرنسي الذي يبدو انه يريد ان يفرغ فريقكم من افضل لاعبيه لحاجة في نفسه وهو امر ستدفعوا ثمنه باهظا وكبيرا في مقبل الايام لاسيما وفريقكم قد وضع نفسه كواحد من افضل 8 فرق في القارة السمراء فلاتمشوا خلف خطرفات هذا المدرب العجوز الذي داهمه مرض الزهايمر في خريف العمر وكونوا خريصين على لاعبيكم خصوصا المبدعين منهم لاننا نريدكم اقوياء ولايسرنا ان نراكم وكعهدكم طابعكم الضعف والوهن والانكسار ففي النهاية انتم الند التقليدي لهلال الملايين في ظل التواضع والانكسار الذي نرى عليه اندية الاهلي شندي والخرطوم الوطني ومريخ الفاشر وغيرها من الفرق المستضعفة والتي تتمثل معظم طموحاتها في الخروج من مبارياتها امام العملاقين الكبيرين هلال مريخ بالنتيجة التعادلية او الفوز عليهما عقب كل عشره سنوات مرة واحدة فقط.

تلكس عاجل
_______
اعجبتني الجزئية الرائعة لجماهير الاسياد وهي تطالب لاعب المريخ أبو كهربه زائده بعمل الشقلبة اثناء عملية استبداله بعد ان فشل في ترجمة الشقلبه من داخل المستطيل الأخضر باحرازه لهدف في مرمى الهلال في المباراة الثانية على التوالي ((اتشقلبي))

التمريرة .. الاخيرة

حسنا فعلت لجنة الاستئنافات برفضها لاستئناف الهلال وتأيد القرار الصادر من قبل باعتماد تسجيل اللاعب ابو كهربه زايده في كشوفات المريخ مؤكدين قانونية تسجيله ليحتكم مجلس ادارتنا الى محكمة الكأس الدولية حتى نقف على حقيقة الامر ونعرف موطئ اقدامنا وهل مجلسنا جاهل حقا بالقوانين واللوائح والانظمة التي تحكم كرة القدم السودانية ام ان مجلس الاتحاد ولجنة استئنافه يتواطئون ويلون عنق الحقيقة اكراما للأبن المدلل وصيفنا الدائم والذي يرى فيه اباطرة الاتحاد العام مالم يرونه في سواه وسننتظر حتى تقول لجنة الكاس قرارها الذي سيكون مفصليا وبعدها سيكون لنا حديث مطول بكل تأكيد"


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 05-15-2015 07:0
    يا ادارة الهلال و يا طاقم الهلال الفني و يا مستشاري الهلال و يا جماهير الهلال و يا صحافيي الهلال.... اسمعو وعوا.... هذا الفريق العريق العظيم ليس في حاجة الي لاعبين فهو يزخر بأفضل لاعبي كرة القدم في هذا البلد المنكوب حاليا.... فمن هناك أفضل من وليد علاء الدين و من أفضل من محمد عبد الرحمن او أطهر او معتصم او الصيني؟!! هؤلاء هم نصف حاضر الهلال و كل مستقبله .... لن تجود ملاعب كرة القدم في هذا البلد المغلوب علي أمره بلاعبين مثل هؤلاء لمدة عشرة او حمسة عشر سنه من المستقبل المباشر...... ما يحتاجه الهلال هو "من ينفخ فيه الروح" .... الروح التنافسية و الروح القتالية في الملعب...الذي شهدناه في ألوانه الاخيرة كان عبارة عن لاعبين بمهارات عاليه يحسبهم عليها لاعبي ندمه التقليدي و إدارييه و جماهيره و لكنهم يتحركون كال أشباح في الملعب بلا شكل و لا مضمون و كأني بهم يودون مرانا ثقيلا بعد ان تناولو وجبة الإفطار صبيحة عيد الأضحي....كم مباراة في السنوات الاخيرة بدأها لاعبو الهلال بإحراز هدف او اثنين مبكرا ثم بدا كاريكا و نزار و بشة في التراخي و العبث و إهدار الأهداف الواحد تلو الاخر في حين ان القاعدة في اي منافسة رياضية هي "الأداء...الأداء...الأداء" حتي اخر ثانية.... كم مباراة تهاون و تقاعس فيها لاعبو الهلال بهذا الشكل ليعود الفريق المنافس المغمور أصلا و المنعدم الإمكانيات و يحرز و يعادل و يخسر الهلال النقاط بلا حساب....كيفي تأتي لفرق ضعيفة أساسا مثل مريخ كوستي ان يتعادل مع فريق في قامة الهلال لولا تقاعس و تهاون لاعبيه....حتي فرق مثل أهلي شندي الذي ليس في قامة الهلال كيف يشكل هاجسا لفريق في مستوي الهلال لولا تقاس لاعبيه و روحهم ألقتالية المنفرطة.... ان كان هنالك حادبون علي مصالح الهلال و تقدم فريقه في المنافسة الافرقية، فلينفخو الروح في قلوب و عقول و أجساد لاعبيه بشة و نزار حامد و مدثر كاريكا و الا فلا فائدة ترجى منهم جميعا اذ ان المهارات لا تنقصهم و لا ينقصهم الذكاء الرياضي و لا القوة الجسمانيه و لكنهم لا روح لهم و لا دافع و لا رغبة في التفوق و هذة مصيبة أفضل منها ضعف المهارات ...... اجمعو اللاعبين في أطروحات هلالية اجتماعية خفيفة (الرحلات المدرسية) وعدوهم يشاهدوا اداء عز الدين الدحيش و علي قاقارين و محمود حبشي (ضئيل البنية الجسمانية كبير الروح المعنوية) و صديق محمد احمد و ابو زيد فرح و كمال السني... دعوهم يرو بأعينهم "حرارة القلب و الولاء و الغيرة علي الهلال" ..... حدث هم عن سبت دودو و كيف كان ينشر الرعب في قلوب اي مهاجم و كيف ان لاعب الأهلي ابراهيم طلعت أصيب بنوبة هستيرية من البكاء عندما احرز هدفا لم يكن يحلم بإحرازه في مرمي سبت دودو.... حدوثهم عن كيف رفض عز الدين الدحيش ان يلوث جسده بشعار المريخ عندما تم الاتفاق علي ان يلبس منتخب الفريقين شعار فريق في كل شوط من المباراة الودية لتصفية الأجواء.....الهلال يحتاج الروح التنافسية القتالية و ليس لاعبين جدد.....
  • #2
    الطيب موسي 05-14-2015 07:0
    قال المريخ يقلدالهلال هو في شنو بقلدوكم فيه يا صفراب
  • #4
    عابر سبيل 05-14-2015 11:0
    كرة القدم في السودان أدخلها المستعمر الانجليزي ، والمعروف أن الاندية الوطنية تكوينها تأخرت بسبب سياسات ذلك الحين .
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ABU LDN 05-14-2015 01:0
      شكرا ليك الان تاكد ان غازريتو ماشى على الطريقه الصحيحه لحصد الكاس وطريقتك واضحه فىالعمل على ابعاد غازريتو لكى لا يتحقق للمريخ البطوله المحموله جوا وانت فى صفرك الدولى
  • #5
    Mustafa Ali 05-14-2015 10:0
    خلي نصائحك لهلالك المهلهل ده. طبعا يا حاقد مهما قلت لا يمكن نصدق أنك ترجو لنا خيرا ما أصلكم مقهورين من صعود المريخ على حساب الترجي الذي أذاقكم الويل عدة مرات وما قادرين تحققوا شئ من إنجازاته.
  • #6
    امين 05-14-2015 10:0
    الم تتأكد بعد من جهل مجلس الهلال بالله عليك ماهي القضيه الوحيده التي
    كسبها عماد الطيب والحق يقال الاعلام الواهن الضيعف من امثالك من جعل الصحافه فقيره
    في الطرح
  • #7
    احمد المبارك 05-14-2015 09:0
    يا خونا خليك مع هلالك وما في حد عايز نصيحه منك يا حاقد .
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      ابوهشهش 05-14-2015 03:0
      يا جماعة الزول دا نصحكم الا تفرطوا في كوفي واوكرا عل اخطا في ذلك
  • #8
    عصام جدة 05-14-2015 09:0
    أولا الهلال هو الذي خرج من رحم المريخ والحقيقة الأولى التي يعرفها الجميع وسجلها التاريخ هي أن الهلالاب الأوائل هم مريخاب زعلانين من تغيير اسم النادي من اسم نادي المسالمة لاسم نادي المريخ وبعدين اهل المريخ لما شعروا بأن الوصيف خفيف وغير قادر على التنافس والندية دعموه بعدد من لاعبي المريخ وعلى رأسهم اللواء طلعت فريد والحقيقة التالتة هي أن انتقالات اللاعبين بين الندين لم تبدأ اليوم يعني أول من انتقل من أحد الطرفين للآخر كان هو انتقال مجموعة طلعت فريد من المريخ للهلال ثم تلى ذلك انتقال ابو العايلة ومكي السيد من الهلال للمريخ وديل بالذات زعلوا من الأهلة وانتقلوا للمريخ بسبب سيطرة صديق منزول على النادي والفريق كان أي واحد ما عاجبه يشطبه بدون أي سبب وجمهوركم كان بيقول بالواضح الصريح أيامها لو الهلال فاز بالخمسة والأمير منزول ما جاب قون بنعتبر الهلال مغلوب ودة السبب الخلى ابو العايلة وغيره يزعلوا ويغادروا الفريق .. يعني الكان بيعمل فيه البرنس معاكم هو بالضبط تكرار لما كان يفعله الأمير الأصلي منزول وأسأل أعمامك لو كنت جاهل بالحقايق .. ثم انتقال برعي من المريخ للهلال في أواخر أيامه والدحيش من الهلال للمريخ في آخر ايامه أيضا وديل بسبب التقدم في العمر والمكابرة والاصرار على عدم الاعتزال يعني الحكاية ما جديدة , كانت وستظل سجال والهلال هو من بدأ باستقبال لعيبة المريخ وسكهم وما حكاية علاء الدين يوسف وباكمبا والشغيل ببعيدة عن الأذهان وفي التاريخ الحديث الجري وراء رمضان عجب وابراهومة الصغير ووليد علاء الددين وحتى فيصل موسى وسامي عبد الله وحمودة بشير .. الحقيقة التالتة ياسيد انتو ابو كهربة زايدة دة بالذات ليه حارقكم كدة واحد قال بالواضح الصريح ما عايزكم يا مفلسين لقى عرض أحسن ووضع أحسن ماسكين فيهو كدة ليه وليه الحرب القذرة لتصفيته ومنعه من اللعب مش من حق أي لاعب يختار العرض الأفضل وهو حر في خياراته بعدين انا بسألك مجرد سؤال انتو انجازاتكم شنو سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي عشان ناس المريخ يقلدوكم ياهو الصفر الكبير السكن الدار ولا حاجة تانية .. ولعلمك : الوصول للنهائي القاري لا يعتبر انجاز ولا يدخل في السجل الذهبي للكاف ذاكر كويس قبل ما تبدا تكتب عشان ما تلوي عنق الحقايق !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019